Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإثنين 4 يناير 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

توضيح

في ختام مقالتي الأخيرة والتي كانت بعنوان " قدوة النُخبة والشباب الليبي" ، لفتُ نظر القارئ الكريم إلى رابط على اليوتيوب وهو عبارة عن فيديو لمشاهد إحدى حفلات الفساد للمعتصم القذافي المستشار الأمني في جماهيرية أسرة القذافي. لقد شاهدت هذا الفيديو ولأول مرة يوم الجمعة 1 يناير 2010 على موقع ليبيا المستقبل تحت عنوان " أموال سرقوها من خزينة الشعب الليبي المغبون".
لقد تبيّن لي بعد نشر مقالي المذكور بتاريخ 2 يناير 2010 بموقع "ليبيا وطننا" و " ليبيا المستقبل" و " جيل ليبيا" بأن الأستاذ عبدو الليبي هو مصدر الفيديو وهو أول من قام بوضعه على اليوتيوب وقد آسفني جدا أن يقوم أحد الأشخاص بنشره مرة أخرى دون ذكر مصدره أو لفت نظر موقع "ليبيا المستقبل " إلى ذلك. إني أدين هذا العمل بكل وضوح وهو سرقة واضحة لحقوق الآخرين وجهودهم، حيث نعلم جميعا صعوبة الحصول على مثل هذه الوثائق الهامة ومقدار الوقت الذي تلتهمه.
في الوقت الذي أعتذر فيه إلى الأستاذ عبدو الليبي على هذا الخطاء الغير مقصود فإنني أرجوا من المواقع الغراء المذكورة التكرم بحذف الرابط من مقالي وتعويضه بالرابط التالي والذي أدعوا الجميع إلى مشاهدته، حيث سيتأكد لهم مرة أخرى حقيقة النظام الفاسد الذي يحكمنا والذي لم يعد ينفع معه إلا الإستئصال الكامل.
إني أشكر الأستاذ عبدو الليبي على جهوده الكبيرة في خدمة القضية الوطنية وأتمنى أن نرى منه المزيد في نشر مثل هذا الوثائق المهمة.
http://www.libya-alhora.com/forum/showpost.php?s=fb2bf9f0260a508e16765de6873bd928&p=86655&postcount=4


محمد بن احميدة
mohamedbenhmeda@yahoo.de


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home