Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإثنين 4 يناير 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

نأمل من المسؤلين وسيادة السفير
الألتفات إلى الشرفاء بالساحه الأمريكيه

أولا: إن شعور من يدعي إنه خبير (أحمد عون الملعون) بالذنب لهو اكبر بكثير من العقاب الذى سيقع عليه جراء هذا الذنب..ان مشاعر الضيق والزهق والاختناق لهى اكبر عذاب فى العالم..ان احساسه بانه مخطئ فى حق الطلبة بشكل عام يجعله يخاف ان يواجهه. أحمد الملعون تفرض عليه نوع من انواع العزله تجاه مجتمعه واماكن تواجده تجعله محرج من ان يرفع عينه فى عيون الآخرون..
ثانيا: مجئ المراقب المالي الحقير ووجود من يدعي إنه خبير أحمد عون الملعون يشكلان أكبر(مافيا) ترتكب أبشع السرقات بقلوب باردة لا رحمة فيها، غير راقبة فيه إلاًّ ولا ذمّة، ولا عابئة بأبناء الشعب الليبي الحر مع نهب مجنون لا يعرف الشبع من التفنن والالتذاذ يومياً بمشاهد الطلبة ضحايا وكأنهم يسرقون محتلين أو صهاينة، حلالاً أموالهم، إنها لا يصح أن تُوصف بـسرقة القرن فمع طول ما بحثنا ونقّبنا وسألنا ونظرنا في التاريخ والحاضر لم نجد أحداً سرق ماسرقة من يدعي إنه خبير من شركة التأمين الأولى التي وصلت السرقة إلى ثلاثه وعشرون مليون وخلال مدة لم تتجاوز السنة! إن هذه الخسائر المتفاقمة النازفة تتطلب وقفة جادة من قائد الثورة ونجله الدكتور سيف الأسلام وأبنته الكريمة الدكتوره عائشه.
أحمد عون الذي أحسنت إليه الثورة أيما إحسان، فاستخرجته من مستنقعات الزاوية، و جعلته مستشار ثقافي (مشرف طلابي) في واشنطن فأفسد و نهب ما استطاع، و سال لعابه لثروات الليبيين في أمريكا و تآمر مع أساطين الفساد أمثال المدعو فرج تنتوش الذي عين كمراقب مالي لسفارتنا في واشنطن بذل أنزه الرجال الأستاذ يوسف الغرياني الذي يمتلك الخبره الكافية حتى لتسيير أمانه اللجنة الشعبية العامة للمالية. المدعو فرج تنتوش الذي اصطدم بإدارة حازمة للسفير الفاضل على الأوجلي الوفي للثورة وقائدها وأكبر ذليل على ذلك هو حرصه على المال العام وتعاطفة مع الطلبة خوفا عليهم كما يخاف على أبناءه. المدعو فرج تنتوش الذي يثقن التمسح بأستار الثورة و رفع شعارات ثورية لا لشئ إلا لسرقة الأموال السائبه.
في الختام نقول بأن الاستخفاف بالثورة و الاستهانة بها قد بلغ مداه. وإن الجهات المختصه مطالبه بإزالة القذارة المدعو فرج تنتوش ومن يدعي إنه خبير (أحمد عون الملعون)... ونأمل من المسؤلين وسياده السفير الألتفاف للشرفاء بالساحه أمثال الأستاذ عبدالحميد المقيرحي والأستاذ يوسف الغرياني وغيرهم من المخلصين.

فاعل خير


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home