Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإثنين 4 يناير 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

الذباح السعيد يفحم العتال بن عبدالحميد

الحمد لله الاحد الفرد الصمد و الصلاة و السلام على خير من صلى و سجد و على اهل بيته و صحابته و من تبعه الى الابد, ثم اما بعد:

بداية يا فوزي عنوان مقالك مستهلك من شخص قبلك سمى نفسه قيح كان شبيهك في السطحيه و قصر النظر الناتج عن العصبيه و الجهل و هذه سرقه ادبيه و لقد رحمك الله ثم الاخ ابراهيم اغنيوه في عدم نشره لايميلك الخاص الذي بعثته لي منذ زمن و الذي ارفقته انا برسالتي السابقه لانه ملينان قذاره و فسق و شتم و كل انواع قلة الادب و التي هي جزء من تركيبتك الحمقاء عافانا الله و السامعين و لكن هذا غني عن التعريف ولا يحتاج للنشر الا لمن يرغب في التعرف عليك اكثر وما على الراغبين في كشف ذلك الا مراسلتي عن طريق الايميل ليشاهدوا كيف انك تسب و تفسق تحت اسم حر للابد و كيف اني كشفتك و اسقط في يدك و انت كالارنب لا حيلة لك الا السب بالخفيه فهذا اسلوبك و المرء يقيس بما هو عليه و اما انا فلا اكتب الا باسم واحد فقط و المقربين مني يعرفون من هو الذباح عدو امثالك و الملاحيد و بوجناح يا ايها العتال و الله على ما اقول شهيد.

الشيء الاخر انت جاهل بالكتاب و السنه و بشهادة الجميع ولكن كيف يقودك الحمق القهري لتقل ادبك مع الله بعد كل تطاولاتك السابقه لتساوي الخالق بالمخلوق من حيث التسميه و تقول هل الذباح من اسماء الله الحسنى!! الا توزن كلامك و تحلله قبل النطق به بعد ان بلغت من الكبر عتيا و اين حكمة الايام يا من تجاوزت الستين!! وان وافقتك على ذلك و سايرتك على هواك لتنتصر لذاتك المريضه فمن حقي ان اقول لك و هل فوزي العتال من اسماء الله الحسنى تعالى الله عما يصفون!! يقول الله تعالى في علاه و تنزه عمن سواه من امثال فوزي ومن والاه بعد اعوذ بالله المجيد من الشيطان و الملاحيد: (ليس كمثله شي وهو السميع البصير) سورة الشوري- 11

فاي غباء يا فوزي انت فيه و استحي على شيبتك فانت على حافة القبر و اصلح ما بينك و بين ربك فهرطقاتك لا تسمن ولا تغني من جوع وانت حر فلقد ولدت وحدك و ستحاسب وحدك اما عن اسم الذباح فهذا من باب تتبع منهج الصحاب الكرام في اختيار الاسماء القويه و المدويه و سبق لي ذكر ذلك لمن هو على شاكلتك, و الدليل على كلامي ان علي بن ابي طالب رضي الله عنه سمى نفسه حيدر يعني الاسد لدرجة انه رضي الله عنه قال في اسمه ذاك:

انا الذي سمتني امي حيدرا***كاسد الغابات كريه المنظرا

ولكنك صراحة لا تفهم في علم الرجال ولا سيرة الصحابه و تخلط بين كتاب الله عز و جل وكلام رسول الله صلى الله عليه و سلم لانك تتحدث بما لا تفقه و تتشدق بما لا تعلم لانشغالك بالقذف و السب و الغيبه و اخذ المعونات السويسريه حاليا و بتحميل و تنزيل البضائع سابقا و عند العسره تناقض نفسك والحقائق العقليه و النقليه و تستشهد بما نقدت سابقا و هو كتاب الله المجيد رغم انف الملاحيد!!

اما بخصوص التهنئه بالعام الهجري الجديد جعله الله عام خير و بركه و التي تتحداني في اثباتها فالكل يعرف يا فاقد الذاكره ان العام الهجري دخل علينا اولا, ثم ها هي السنه الميلاديه الجديده قد دخلت و انت خاطبت الجميع في مقالك بتاريخ 25/12/2009 تحت عنوان (كل عامين و انتم بخير) فماذا يعني ذلك!! و اي عامين دخلا علينا غير العامين الهجري و المسيحي فهل خانك العقل في التفكير و التحليل لما تقول, ام انك لاتعي ما تقول اصلا, ام انك تستعبط و تتنصل من افعالك كالعاده!! و سوف اترك الحكم للقراء في هذا الخصوص ليرد الله كيدك في نحرك مع العلم اني افهمك اكثر مما تتوقع لاني اتابع هذا الموقع من سنين عديده و خصوصا هرطقاتك العجيبه المريبه يا فوزي المصيبه !!

اما بخصوص انك من ظمن العتالين من طلبة جامعة قاريونس و الذين نجحوا مقابل ذلك, فلقد اثار احد الناشرين الموضوع على هذا الموقع منذ سنوات عديده و ليس من حقي ذكر اسمه و قال لك ذلك حرفيا و ارتبكت انت يا فوزي و اسقط في يدك و لم ترمي الشبهه عن نفسك و اكتفيت بالقول لذلك الكاتب : يا ريت تعرفني عن نفسك فانت اكيد من اصدقاء الماضي!! سلملي على اصدقاء الماضي و الحاضر و المستقبل و ارجع يا فوزي لارشيف الموقع و ابحث بنفسك و كفى بنفسك اليوم عليك شهيدا!! يعني بصراحه الراجل كان ماسكك من الايد اللي توجعك و العاقل يفهم, و الشيء الثاني طالما تحب اسم الدلع فويزه فلماذا تضايقت من ذكره ولا استغربت من وصولي الى اشياء شخصيه اذهلتك و على العموم انا لم اسب والديك كما فعلت انت بوقاحتك و قلة ادبك و انما ذكرتك بعطفهم عليك يا صاحب الفسق و الاسماء المستعاره و التي فضحتك في احداها الاخت حنان جبريل الحداد و لم ترد عليها بحرف واحد لانك مدان و متورط الى اعلى عنقك و الشيء الاخر لماذا تمييع قضية انك عتال و محامي فاشل من دون مكتب, و تعيش على المساعدات التي يتصدق بها عليك اسيادك البيض ذوي الانوف الحمر وما دخل نظام القذافي و الانجليز و الخطبه السفسطائيه الخاليه من اي طعم او لون او رائحه في كل ذلك!! بل و صلت بك الوقاحه لتغتاب السنوسيين بعد ان انتقلوا الى رحمة الله!! ولا تقل اني اغتبت والدك لاني قلت (بن عبدالحميد) كما فعلت في السابق للغير لان ذكر اسم والدك فقط للتعريف بك و ليس للذم و السب كما تفعل انت فهو ابوك و من دون ذكره لا يتم تحديد هويتك مع انه لا ينجوا من اذاك احد حتى من انتقل الى الرفيق الاعلى و انت اصغر من ان تتكلم عن السنوسيه لانك عديم مباديء و فاقد انتماء ولا تحب الا نفسك وما عندك صاحب لان حتى القاهره التي طالما تسكعت في شوارعها و شربت من ماء نيلها لحد الثماله جئت تسخر الان من كلمة (فسيخ) و من حكامهم الذين يحبون وهم شعب جار و بسيط مع العلم انك طالما استشهدت في مقالاتك الممله بمقاطع من اغانيهم مثل:

(يا بهيه خبريني) ولا (كلو على كلو لما تشوفو قولو هو فاكرنا ايه مش قادرين عليه)

بالله عليكم يا ناس هل يوجد محامي محترم و ناجح باستحقاق و صاحب مكتب و ماعنده وقت كما يزعم, ليترك الاستشهاد بالتشريع الرباني المنزه او قانون الاحوال المدنيه او القانون الدولي ليقول يا بهيه خبريني!! هذا منطق ناس عوام هامشيين شوارعيين و ليسوا محاميين و بعدين ايش تخبرك بهيه يا طايح السعد لو كان فيها خير راهي خبرت مؤلف الاغنيه!! احكي يا فويزه هل صدقت ان ملفاتك و هرطقاتك اغلبها عندي ولا تبي تنكر التوبيخ اللي جاك في بغداد زمان في مؤتمر المعارضه ايام الرئيس الرحل صدام حسين ليعلموك ادب المجلس و احترام الغير و عدم المقاطعه العشوائيه يا عار وانت ديما مفضوح!! المشكله يا جماعه لما المنظم للمؤتمر وبخ فويزه رد العتال و قال انا هظا اسلوبي او لعله قال عباره اخرى لا اذكرها بالتحديد ولكن تحمل نفس المعنى!! بالله عليك يا عتال المينا احكيلنا قصة الحافله و النجاة من الموت باعجوبه لانها فلم هندي و البطل حضرتك و البطل عند الهنود مستحيل يموت و الدليل و جودك الان حي ترزق مع الصداع اللي جاي من وراك الى ان يستلم الله روحك و تريحنا من الاعيبك اللا محدوده واعلم ان القرآن الذي تخلط بينه و بين الحديث يا اعمى البصر و البصيره جاء على ذكر الذبح في الايه التاليه يا من توصف الناس بالجهل و انت ابوجهل يمشي و يتكلم, لان الله تعالى في علاه و تنزه عمن سواه من امثال فوزي ومن والاه بعد اعوذ بالله المجيد من الشيطان و الملاحيد يقول:

( حُرِّمَتْ عَلَيْكُمُ الْمَيْتَةُ وَالدَّمُ وَلَحْمُ الْخِنْزِيرِ وَمَا أُهِلَّ لِغَيْرِ اللَّهِ بِهِ وَالْمُنْخَنِقَةُ وَالْمَوْقُوذَةُ وَالْمُتَرَدِّيَةُ وَالنَّطِيحَةُ وَمَا أَكَلَ السَّبُعُ إِلَّا مَا ذَكَّيْتُمْ ) المائدة/3.

و معنى معنى التذكيه هو الذبح و عليك انت الان ان تستخرج لي كلمة عتال او حمال من القرآن يا ابوجهل!! صعب عليك القرآن يا فويزه و لك مني المساعده في قوله تعالى بعد اعوذ بالله المجيد من الشيطان و الملاحيد:

﴿ مَثَلُ الَّذِينَ حُمِّلُوا التَّوْرَاةَ ثُمَّ لَمْ يَحْمِلُوهَا كَمَثَلِ الْحِمَارِ يَحْمِلُ أَسْفَارًا بِئْسَ مَثَلُ الْقَوْمِ الَّذِينَ كَذَّبُوا بِآَيَاتِ اللَّهِ وَاللَّهُ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ ﴾( الجمعة : 5 ) سبحان من جمع بينك و بين ذلك المخلوق!!ولك مني اية اخرى ذكرتك في صفة التحميل و انسياقك وراء الهوى و تكذيب كتاب الله و هي معجزه من الله لانك جنيت على نفسك في اخر عمرك لان الله عز وجل يقول بعد اعوذ بالله المجيد من الشيطان و الملاحيد:

{وَلَوْ شِئْنَا لَرَفَعْنَاهُ بِهَا وَلَـكِنَّهُ أَخْلَدَ إِلَى الأَرْضِ وَاتَّبَعَ هَوَاهُ فَمَثَلُهُ كَمَثَلِ الْكَلْبِ إِن تَحْمِلْ عَلَيْهِ يَلْهَثْ أَوْ تَتْرُكْهُ يَلْهَث ذَّلِكَ مَثَلُ الْقَوْمِ الَّذِينَ كَذَّبُواْ بِآيَاتِنَا فَاقْصُصِ الْقَصَصَ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ} (لأعراف:176) و الله ان امرك عجيب و معجزات الله ضهرت عليك و العاقل يفهم!!

و اخيرا انا في غاية السعاده و السرور لحالة الربكه و الهلع مع التخبط من اثار الصدمه التي اصيب بها محامي العتالين تخصص علب طماطم جراء الكشف عن بعض سوابقه مع انه تعود على ذلك, هذا الفوزي الذي اعرف عنه الكثير ولا يعرف عني اي شيء و خليه يدور حول نفسه الى غير نتيجه و هو يتمنى رؤيتي وانا لا اتمنى رؤيته لا في الدنيا ولا في الاخره لانه سيحشر مع من احب اصحاب نظرية دولة القانون و ما زاد غبطتي كشف المزيد من الغباء المتراكم عنده!! الذي ينتقد كتاب الله في اكثر من مره و بشهادة القراء ثم يستشهد به في وقت الحاجه!! يعني غايه في النفاق و الانحطاط الفكري و هذا هو مذهب الزندقه فلا يوجد قيم ولا مبادئ ولا منهجيه فعندهم يسير المتزندق حيثما الريح سارت ليفوز لنفسه ويصبح اكثر شهرة من غيره وهذا هو ديدن صاحب اللسان السليط العتال فوزي البسيط الذي يسب الغير بما هو فيه و يذكرهم بما هو عليه و هذا مرض نفسي عافانا الله و اياكم يزيده الفراغ و الوحدة اما عن كلماتك الخاويه و التي سميتها شعرا فاني لازلت احتفظ لك بالشعر القديم الذي ارسلته لي و المبني على قلة الادب و كلمات الدعاره و طعن الاعراض و على من يرغب في الاطلاع عليه مراسلتي عبر ايميلي الخاص ولا تتفاجئوا من قبح المنطق و سفالة المصطلحات.

و امسك عندك يا فويزه وخلليهم يترجبوا عليك بها لقصيده:

مابي مرض غير فوزي البليد**و كذبه يزيد**طلع عتال من دون العبيد

مابي مرض غير فوزي البليط**وهالراجل عبيط
يسب الناس و لسانه سليط

مابي مرض غير عتال مينا**و كاره نبينا
لانه اخلاق ولا غالي علينا

مابي مرض غير ثور لوزان**عتال زعلان
وسط الهجيج مكموخ سكران

مابي مرض غير فوزي قهاير**والدم فاير
لا خير فيه ولو صاحب دباير

مابي مرض غير فوزي شتايم**وبالغرب هايم
يا ناس تنبال و يهد العزايم

مابي مرض غير فوزي الغيبه**و احواله عجيبه
وفيه اليوم يا ناس ريبه

ما بي مرض غير فوزي العنيد**و الحال الزهيد
لا يوحد الله ولا يفرح بعيد

مابي مرض غير فوزي مصيبه**بوحاله عطيبه
وشور الخير ما حاجه تجيبه

مابي مرض غير فوزي الهاين**زنديق خاين
وعادى الناس من كثر الكواين

مابي مرض غير فوزي فضايح**سكران ذايح
و دون الناس معدوم الربايح

مابي مرض غير فوزي العار**بالدين سمسار
طلع زنديق و يوزع اخبار

مابي مرض غير فوزي الحاله**عطيب رجاله
لايترك العيب ولا يرضى بداله

مابي مرض غير فوزي هلافيت**هابط الصيت
ما يرقد الليل مثيل العفاريت

مع تحيات خوكم المرتاح ذباح عتال الملاحيد و بوجناح
firstman4ever@yahoo.com


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home