Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإثنين 4 يناير 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

تعليق.. على صورة وتعليق

يقول المثل سكت دهرا ونطق كفرا ، كفرا بالمثل العليا ودماثة الاخلاق ، ظهر علينا العميل المزدوج المدعو الحاج عاشور بالتوكيا " شعبان من السويد " ينعق كغربان ثلوج ستوكهولم ، يصب جام غضبه على مشايخ واعيان طرابلس ، كلنا يعلم بان القيادات الشعبية فى ليبيا كانت الافراز الجماهيرى الحر الذى لم يسيس ، انهم اعيان مدينة طرابلس المجاهدة ، ليسوا من سلالة الخوان امثال ابوالاسعاد صاحب الموقف المخزى مع الدودشى موسلينى .

الحاج عاشور كما يبجله كعوان وزمرته فى غرفة الزحير السياسى على البالتوك ، سبق ان وصفته فى مقال سابق بانه الشخص الذى يلبس الحق بالباطل والباطل بالحق ، الحاج عاشور الذى ورط الشباب الليبى الذى خرج يبحث عن لقمة العيش وتحسين الوضع المادى ولا علاقة لهم بما يسمى المعارضة الليبية بالخارج خرجوا بعد ان سيطر القطط السمان على مقاليد الادارة فى ليبيا وخانوا بذلك القايد وخانوا الوطن ، القطط السمان الذين يستهدفهم سيف القذافى فى برنامجه الاصلاحى وتطهير البلاد منهم ، القطط السمان الذين امهلهم القايد الوقت الكافى ، القطط السمان الذين اينعت رؤسهم والسيف قاطفها لامحالة ، الحاج عاشور هذا الرويبضه الثعلب الماكر استغل عدم حصول الشباب الليبى الباحث عن العمل لاوراق الاقامة والتى تزامنت مع اجراءات امنية دولية جعلت من الصعوبة بمكان الحصول على الاقامة فى بلاد الغرب حيث بدأت هذه الدول فى التشديد على الهجرة ، هذه الوضعية الحرجة للشباب الليبى كانت صيد سمين للمدعو الحاج عاشور فى توريطهم فى موقف سياسى ضد الوطن وتآمر معه فى ذلك المعلم الثورى الاسبق صاحب موقع ليبيا المستقبل ذلك المعلم الثورى الخاين المتقلب كالحرباء بين البعث والجبهة وغيرها من المستنقعات ، وثالثهم الطبيب الفاشل الرفيق البعثى الاصلع ، و قعقوص الفا خبير حملات التبرعات التى يختفى بعدها الى ان يفلس ويجدد الحمله ثانية ، اجتمع هؤلاء على مصير شبابنا فى الدول الاسكندنافيه ونصبوا لهم الفخاخ واقنعوا كثير منهم بان الاقامه لايتحصلون عليها بسهولة الا اذا اثبتوا انهم معارضون للنظام الحاكم فى بلدهم ولاثبات ذلك للحكومات الغربية اقنعوا الشباب بان يخرجوا فى اعتصامات ومظاهرات امام السفارات الليبية فى البلدان التى يقيمون بها وزدودوهم باعلام السنوسيه التى لايعرفها هؤلاء الشباب وتولوا الشرذمة الاشرار عملية التوريط وتصويرهم بكاميرات بدقة 12.1 ميجابيكسل وتم بث صور المغرر بهم على موقع الشر ليبيا المستقبل اولا باول وتم تعميمها قدر الامكان على باقى المواقع ،،، كما فعلوا بصور شباب فبراير ، هذا الموقع الوكر الذى سبق وان اعتمدت عليه الاجهزة الامنيه فى الداخل فى متابعة شباب فبراير ، كما قام الحاج عاشور بارسالها الى عديله المسؤل الكبير فى الامن الليبى بالداخل ليثبت بذلك انه عميل مزدوج من الطراز الاول .

وها هو اليوم الحاج عاشور يخرج علينا ناعتا اعيان طرابلس بحزمة الكرناف ولعلة اقتبس هذه التسمية التى اطلقها قبله سوانى تيكا على بقايا المعارضة فى مقاله الموسوم "حزمة الكرناف واللهب والاخضر" المنشور على موقع الخوجه ركن الكتاب وكذلك على موقع الدكتور اغنيوه فى حينها.

شبابنا فى الخارج ... معا من اجل ليبيا الغد ... ليس عيبا خروجكم من اجل تحسين وضع مادى ولكن العيب كل العيب خيانة الوطن ، واعلموا ان البرنامج الاصلاحى بقيادة سيف القذافى لن يغفل عن وضعيتكم وكنتم ناقوس خطر قرع فى وجوه القطط السمان ، واعلموا ان الاشجار تموت واقفه فلا تنحنوا لزعزاعة الحاج عاشور وزمرته ولا تسمحوا للجرذان وحفار الساق ان ينالوا منكم.

وياحاج عاشور اتقى الله فى اهلنا ومشايخنا الاجلاء اعيان طرابلس ، وان لم تستحى فاصنع ماشئت وإن عدتم عدنا ... الحلاط مليان .

سوانى تيكا
Swani_teka


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home