Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

السبت 3 اكتوبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

قيح.. اسم على مسمى

اخواني الموحدين السلام عليكم اجمعين ولا عدوان الا على الظالمين .

يا قيح ياريت الجرح ما نفخ و انفتح و خرجت علينا منه بانفعالاتك النفسيه و التهور الواضح والذي خرج عن السيطره محاولا القيام بهجوم مضاد مبني على العنصريه الصارخه من دون منهجيه ولا تريث لتفهم اولا, و السبب لانك تركت اللب و ذهبت للقشور و المؤشر البسيط على ذلك يا مقيح ان كلامي كان موجه للبندير امتاعك اللي اسمه امارير بشكل شخصي وان تكلمت باسلوب الجمع فهذا وجه بلاغي قد تجهله, ولم يكن الحديث موجه لغيره فلا تقحم نفسك او غيرك في شيء ماكان يستهدفك ولا الامازيغ الشرفاء الذين يرفضون اصلا فكر و منهجية حبيبك الاماريري الذي يغرد خارج السرب .

بعدين تعال نقولك,لا تزايد عى الاسلام و اعلم ان اكبر نسبة تنصر في شمال افريقيا هي في شرق الجزائر وبالتحديد ولاية تيزي وزو عند الامازيغ مع احترامنا لاهل الالتزام و الدين اما التاريخ اللي غيرته حظرتك فلا تفضح نفسك لان اغلبكم ما كان مستقبل و مرحب لدين الحق في بداية الامر في ليبيا وكنتوا تحت سيطرة وقيادة ساحره يا جحود و الدليل على ذلك ان مسيرة فتح ليبيا بالكامل اخذت اكثر من ستين سنه حسب ما درسنا في الجامعه في ماده تعرف باسم تاريخ ليبيا الاسلامي و الحديث والسبب في ذلك ان كلما فتحت مدينه على يد اجدادنا من الصحابه و الفاتحين ارتد كثير من اجدادك انت في مدن اخرى يا ناكر الجميل فهل هذا الكرم الذي تتشدق بيه يا من وصفتنا باللؤم بكل وقاحه وقلة ادب فقط لاني تصديت لابن ملتك الملحد!! لعلمك هذا تاريخ علمي مسطر ومكتوب وارجع حتى لدائرة المعارف البريطانية لو حبيت و اللي يزعل هو حر!! وثم لولا الله ثم العرب من الصحابه والتابعين من الفاتحين الذين ضحوا بارواحهم واللي مش عاجبينك و غلطت فيهم بالجمله و ساويتهم بابوجهل و غيره من حقدك الواضح بل و اعماك شيطانك حتى انك نسيت ان الرسول صلى الله عليه و سلم عربي بما انك تحكي بالاجماع والاسلوب الشمولي .

لعلمك و اكرر لولا الله ثم العرب لكان حظرتك و ثني ارعن مثل بعض الشعوب الافريقيه تعبدلك شجره او ساحره مثل داهيا اللي باين انك تعرفها اكثر من شيخ الشهداء عمر المختار واللي عمرنا ما قلنا عنه شيخ الشهداء العربي عمر المختار و اللي لو كان امازيغي راك درت فينا العار لانك فخور بعقاب مطرب هقاص فمابالك تحصل عمر المختار!! اي غله و قطاف فارغ اللي تحكي عليه يا بطننجي لان المرء يقيس بما هو عليه فاجدادنا اتوا فاتحين و ليسوا اكالين وما طلبوا الا الجهاد اما نصر او شهاده و ما استقرينا الا لتثبيت الاسلام و تعليم اجداك كتاب الله و سنة نبيه الكريم ولكنك انت من يستكبر و يستعلي على الحق و يتعنت و ينكر التاريخ و فضل الغير عليك لانك منتمي لعنصريه قذره!! عليك افلاس و خلاص .

اما عن الرقص الشرقي فهو يهز مناطق القبايل في افراحهم وغيرها ايضا و اللي تعليقك عليه كان غايه في السطحيه والانفعال و مردود عليه لاني لم استشهد في مقالتي كما فعل اماريرك بمطرب يهز الراقصات بل استشهد بالحق و الواقع ومن ثم تاتي حظرتك لتدافع عن مطرب ينتمي لعرق وكانه هو الذي اتاك بالاسلام!! يحشر المرء مع من احب وهذا بصراحه عيب بعض الامازيغ و الاكراد المسلمين حيث ان القوميه و العنصريه هي النواه و اللب عندهم اما الاسلام فهو انتماء شفهي و اكرر عند البعض ان لم يكن اكثر وفي النهايه على رايك يا ريتنا ما جينا و جبنالك الاسلام و قعدنا في جزيرة الخير و العز ممكن الواحد طلع اماراتي ولا قطري مرتاح ماديا و نفسيا وجنب مكه المكرمه و اشبع انت بمرضك و بعنصريتك الفجه لان مقالي في البدايه كان مبني على اساس فكري و ايديولوجي بس حضرتك غلباتك امازيغيتك و قلبتها على العرق و القوميه تقول بوك جمال عبد الناصر و بصراحه مش عارف هالمرض يمكن تتخلص منا ولا تخش لقبر بيه .

و الله يا قيح (عليك اسم مقرف و الله المستعان) انا مشفق عليك لان اتحاد العناصر وهو العرق بينك و بين معتوب الوناس و امارير الشرير غلب على اسلامك و ايمانك وسؤالي لك لو قامت القيامه وجيء بالصحابه و الصديقين فهل تتوقع معتوب الوناس و امارير الشرير ان يكونوا معهم !! اما انا فاشهد الله و البشر اني انتمي لشيء واحد فقط: لا اله الا الله محمد رسول الله و امة الاسلام يا من تنتمي لامة الامازيغ والحزبيه الضيقه و العنصريه النتنه و الله اكبر ولله العزة و لرسوله وللمؤمنين .

توا طالما جيت و جابنك رجليك خليني نمارس عليك هوايتي المتواضعه و اشكرك لانك ماده دسمه مليانه كولسترول ولازم تنطحن كويس وامسك عندك .

يا قيح ريح روحك ** طالع علينا كاثرات جروحك
وتزيد تنزف

تنزف ديمه ** لانك تريس ولا هناك عزيمه
حاقد علينا يا عليك جريمه ** وقاعد تعاند يا جريح بروحك
ويا قيح ريح روحك

ياقيح, قيحك كاثر ** تحب المعازف و الشريد الكافر
يا عنصري مالدين كنك نافر ** وناصب علينا يا مقيح نوحك
ويا قيح ريح روحك

يا قيح شينك صنه ** و قوميتك ما تاخذك للجنه
العز للاسلام يابو شنه ** وراهن علينا باينات طروحك
ويا قيح ريح روحك

يا قيح وين اسلامك** معتوب مطرب ما يزيد ايمانك
ويوم الحشر, كي تلحظه قدامك ** تندم وتنزف يا حزين جروحك
ويا قيح ريح روحك

يا قيح مانك صافي ** سطحي كلامك والحديث الجافي
الله يرزقك معتوب و القذافي ** مسمار ما يطلع رشق في لوحك
ويا قيح ريح روحك

مع تحيات خوكم المرتاح ذباح الملاحيد و بوجناح
firstman4ever@yahoo.com


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home