Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

السبت 3 اكتوبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



الى الهرواك عمران (فوزي عبدالحميد)

من اين جاءك النضال عندما كنت في اليونان ونحن نعرفك جيدا عندما كنت مناضلا في التصفية الجسدية ايام عبدالرحمان القمباص هل لك ان تقول ماسبب خروجك من ليبيا اليس هو العمل تابع النظام انا شخص نعرفك جيدا نبي نقول انت وامثالك امشوا مشيتكم خيرلكم وراهو اللي يعين الظالم لا يربح لا دنيا ولا اخرة ونقولك كانك انت صح تبت من عمالك فسخر قلمك كان عندك قلمك في محاربة اعداء الله مش تسب في الله ورسوله في مقالاتك وكان نسمع بك قاعد في نضالك قصدي ظلالك ايها الضال تو نبداء ننزلك في فضايحك ايامات اليونان واسباب رفضك في اللجوء السياسي كان تبيني نفصل راني مستعد وكانك رجال تحداني خلي نكرهك في اليوم اللي جابتك فيه امك نبي نقولك افهمها كيف ما تبي وانا وراك وراك ليل دير عقلك في راسك وتوب لله وتوقف سبانك في الله ورسوله.


واحد يعرفك اكثر من نفسك



سليمان دوغة ومؤسسة القذافي للتنمية

كشف مصدر رفيع المستوى من الجهاز الإداري لمؤسسة القذافي للتنمية فضل عدم ذكر أسمه، عن اتصالات سرية مكثفة جرت بين المؤسسة والسيد سليمان دوغة أسفرت نتائجها عن تأسيس موقع "ليبيا اليوم" سنة 2004، والذي كان إحدى أهدافه الرئيسة هو خلق حالة من التوازن مع مواقع المعارضة والتي كانت توصف بالجدرية على حد وصفه. وقال نفس المصدر بأن مؤسسة القذافي للتنمية أخدت على عاتقها تغطية مصاريف الموقع بالكامل والذي كان اغلبها على صورة مرتبات مجزية للعاملين ومصاريف تنقلاتهم. ووصف المصدر تعاقد السيد دوغه منتصف هذه السنة مع قناة المتوسط المملوكة لمؤسسة القذافي للتنمية بأنه تحصيل حاصل وهو لا يعدو الا ترقية في السلم الوظيفي للسيد دوغة.

خالد عبدالرحمن



فضيحة المعتصم معمر القذافي

فضيحة المعتصم معمر القذافي

http://www.youtube.com/watch?v=b-F31OwlPa8

علي



مدرسة نيوكاسل وأحمق الشيبانى

فى البداية نتمنى ان يكون هذا العام افضل وبمستوى يليق بالطلبة الموفدين يااخ عبدالله عبد السلام الا انه من الواضح ان من شكل المدرسة والمدير مكان بأس. مادام هذا الشيبانى الغبى موجود والله ماهى ماشية القدام وحتى لو تأدب شوية لكن طبعه وغروره وغبائه الذى لا مثيل له يغلب عليه!!! ومش عارف شنى هلى مخليك يا عبدالله عبد السلام تحته وهو يعامل فيك وفى غيرك مثل الخدم تحته وبالذات عندما يكون فى ضيوف يزيد من اهانتكم وهذه لوحظة من قبل معظم الضيوف, وانتم راضين كله من اجل هالالف باوند ومع انكم ناس متعلمين وقريبا بتروحوا بشهادات عاليه فلماذا فطسة الخشم مثل....., وطبعا معروف عليه انه يحترم المدرسات الاجانب ويحتقر فى الليبية الا اذاعطاته وجه وهدرزه وضحك ومكياج وكأنها جايه لعرس حتى وهن فى الخارج لا يتعلمن ان مكان العمل عمل وليس استعراض. طبعا مع احترامى للبعض ولكن انصح كل المدرسات اذا واجهتهم اى اهانه من الشيبانى البأس عليهم بالاتصال بسعد المناع واذا لم يهتم فعليها باقرب مركز شرطة انجليزى وباذن الله تأخذ حقها وزيادة. وحتى لو تسقم شوية بعد مافشل فى ادارة المدرسة طيلة العامين الماضين فأ قول وباختصار ان ذيل الكلب عمره ما يتسقم .

ط. ت


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home