Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 3 اكتوبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

ليبيا / الجزائر

_ تعرف ان ليبيا .. من يوم اشراف الحسن داي من الجزائر .. وتسيير امورها ...
_ اوه .. اوه .. هذه معلومات جديدة علينا ...
_ اعتقد .. يا جماعة .. اللي يعرف ليبيا وتاريخها .. يعرف هذا ...
_ يا ناس .. ليبيا .. راهي مش بقرة تحلب من يوم ما جوها .. الهجوج والماجوج ...
_ ليبيا .. يا خوتي .. راهي ما هياش لحماة الحمى ...
_ ما هياش .. الرديف .. ما هياش .. المتلوي ...
_ اكيد .. يا عالم .. الخضراء .. لها حدودها ...
_ احني .. يا جماعة .. نقولوها بصراحة .. اللي هيفوا منها .. ورطونا فيها ...
_ بالله عليك .. بعد اربعين والا خمسين عام .. تكلم فينا على الوافدين .. من الخضراء ...
_ والله .. وثم والله .. تأثيرهم على البلاد .. ديما قائم وحي .. لا يموت ...
_ لا .. ولاكتر من هكي .. حتى اصغارهم واحفادهم .. ولدوا والعرق الازرق على جباههم ...
_ غير خلونا شوية .. مع موضوع الجزائر .. راني مافهمتاش ...
_ انت .. كانك مش مصدق .. اقرأ مذكرات احمد بن بللا ...
_ وبعدين .. يا جماعة .. خلونا .. ليبيا عمرها ما كانت .. الوجه الاخر للخضراء ...
_ والله .. تسلم ويرحم بوك .. كلمتك صح .. على رأي المثل " الشامي شامي والبغدادي بغدادي" ...
_ أنا نختمها .. بان ليبيا لليبيين وبس ...
_ عندك حق .. والخضراء هي بلاد العائدون منها ...
_ وما ننساش .. ان الجزائر .. بكل فخر .. هي الوجه الاخر لليبيا ...

عبدالرحمن السبتي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home