Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 3 اكتوبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

دعوة مفتوحة من أحد رواد غرفة التغيير السياسي في ليبيا

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
بالأصالة عن نفسى ونيابة عن اخوانى الافاضل رواد غرفة التغيير السياسي* تتشرف الغرفة بدعوة كافة نشطاء المعارضة الليبية بمختلف اطيافها والوانها تنظيمين ومستقلين الى تحديد موعد للقاء اخوى وودى يلم الشمل ويرائب الصدع ويعيد اللحمة الوطنية الى سابق عهدها ويعيد المياه الى مجاريها كما ويمهد الطريق الى اطلاق دعوة جادة وعاجلة لعقد مؤتمر اوملتقى وطنى ثالث للمعارضة الليبية يعيد تنظيم الصفوف وترتيب الاوراق ويؤكد على الثوابت والتى سبق ان اتفق عليها فى المؤتمر الاول بما يمهد الطريق للاعلان عن التوافق الوطنى الثانى دافعا بدوره بحركة النظال الوطنى ورافعا لوتيرتها من اجل التغيير الشامل لاسيما فى هذا ألظرف الراهن الذى يمر به الوطن من محاولات العقيد الحثيثة لتوريث السلطة لاحد ابنائه.
ان تحرك القوى الوطنية فى هذا الوقت بالتحديد يقطع الطريق على كثير مما يأمل النظام وقوعه كما كما يؤكد للنظام على ان القوى الوطنية لاتزال بخير ولاتزال نشطة وفاعلة ومفعمة بالنشاط بعد كل محاولات النظام عبر اجهزته الامنية وجواسيسه وعملائه الايحاء بان كل من هم بالخارج قد عادو تائبين نادمين وماتبقى منهم من بقية ليسو الا من ذوى السوابق!!! ومرتكبى جرائم وجنايات وبقايا متفرقين لاوزن ولاقيمة لهم .
فهاتوا أيديكم ، وافتحوا قلوبكم ، وانسو أحقادكم وعفى الله عما سلف نفتح صفحة بيضاء نقية اخوة فى الله وفى الوطن متحابين متسامحين لااحقاد ولااضغان بل صفا واحد كالبنيان المرصوص ضدعدونا وعدوكم وكلنا يد واحدة من اجل ليبيا الحبيبة فإلى الأمام .
وختاما تقبلو فائق التقذير والاحترام ويحدونا الامل ان تجد هذه الدعوة أذانا صاغية لها وبالله التوفيق .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حرر بتاريخ إلثالث والعشرون من شوال 1431 للهجرة
الموافق الثانى من اكتوبر 2010 ميلادى

المغترب
_______________________

*ادمن غرفة التغيير هو من شجعنى لكتابة هذه الدعوة لتفهمه وتسامحه واعتذاره عن كل من اخطئ فى حقهم وصفحه عن كل من اخطوء فى حقه.


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home