Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 3 اكتوبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

ما أنجزه القذافي في سنوات طويلة ...
طواه عبدالسلام العود ورمضان الكالمي في اسبوع

قبل أن أتطرق في صلب الموضوع أود عزيزي القارئ أن أذكر بما قاله رسول الله صلي الله عليه وسلم عن عصبية الجاهليه حين رفضها وقال: دعوها فأنها منتنة، ورفض أن تصير الأمة الواحده....أنصاراً ومهاجرين....فلما تداعي البعض بالأنصار وتداعي الأخرون بالمهاجرين غضب رسول الله صلي الله عليه وسلم غضباً شديداً وقال: أ بدعوي الجاهلية وأنا بين أظهركم؟، ثم نزلت الأية الكريمه لتؤكد قول رسول الله "يا أيها الذين أمنو أن تطيعوا فريقا من الذين أوتو الكتاب يردوكم بعد أيمانكم كافرين، وكيف تكفرون وأنتم تتلي عليكم أيات الله وفيكم رسول.." ألي أخر الأيه. هكذا كان مفهوم الوحدة الوطنية ووحدة تراب الأمة وأهميتها عند حبيبنا وأميننا محمد صلي الله عليه وسلم.

وعندما سقط الشاه محمد رضي البهلوي شاه أيران، لم تدافع عنه السافاك ولم تنفعه حتي أمريكا التي خدمها قرابة الربع قرن بل رفظته وتنكرت له ورمته كما يرمي المرء بقميصه المتقطع القديم. سقط هذا ألطاغيه علي يد شعب يؤمن بأيران ووحدة تراب أيران، لا فرق بين شيراز ومشهد، وأصفهان وتبريز.

يبدو، عزيزي القارئ، أن الحديث هنا شائكاً....فأن كان ما يقلق الطغاه هو الحديث عن الجانب السياسي و الأقتصادي والأخلاقي والعقائدي والأجتماعي خلال حكمهم، فأن الحديث عن الأنفصال والتفرقه هو ما يدغدغ مشاعرهم ويدخلهم في أمواج من الفرح والطمأنينة.......... وبعد أن دبرعبدالسلام العود مؤمراته مع المكتب الشعبي الليبي في ماليزيا من عمليات نهب وسرقة من ميزانية المدرسة الليبية بولاية بينانق بالتعاون مع رمضان الكالمي وسعيد عبدالسلام واخرون فأن هؤلاء السفهاء باتو في خانة اليك للنيل منهم ولكن يؤسفنا اننا رفعنا اصوانتا وجفت أقلامنا من أنجادنا من هؤلاء الاشخاص اللذين باتو صنتهم سهلة الشم من مسافات ماعبر البحار ولكن حكومة القذافي نائمة في سبات عميق ولاعلم لها بمايحدث من مصائب ونفاق وكوراث.
سبحان الله... سبحان الله...سبحان الله.... سبحانك يا رب، وأنت الذي صنفت ألبشر ألي ثلاث، ألمؤمنين وألكافرين وألمنافقين. سبحانك اللهم سبحانك قنا شر المنافقين فهم كالشياطين يروننا ونحن لا نراهم. هؤلاء الجهلة يجب إيقافهم عند حدهم ويجب علي القائد معمر القذافي أتخاذ أجراءات صارمة ضدهم لوكان الملك محمد أدريس ألسنوسي رحمه الله وأسكنه فسيح جناته حياً لبسق علي وجههم وقام بأعدامهم.

أ.
المدرسة الليبية – ماليزيا


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home