Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الاثنين 3 مايو 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

العميل المحمودى
سيرة ذاتية

الاسم الحقيقى: حسام عبدالحفيظ الزليطنى.

الاسم الحركى: المحمودى.

المهنة: طبيب فاشل درس على نفقة الشعب الليبى، وحاليا يعمل لصالح نظام القذافى تحت ستار الدفاع عن الدين الاسلامى.

محل الاقامة: لندن - بريطانيا منذ اكثر من عشر سنوات.

العميل حسام عبدالحفيظ الزليطنى (المحمودى) مصاب بعقد نفسية، وانفصام فى الشخصية ، تعرض فى صغره لاعتداءات جنسىية متكررة من قبل احد اقارب والده، ليصبح بعد هذه الاعتداءات شاذ جنسيا ، وعبدا لهذه الشهوة التى استغلها النظام وقام بتجنيده مقابل اموال يسخرها لتلبية رغباته الشاذة بعيدا عن عيون اسرته واقاربه فى الجماهيرية السعيدة.

لديه اكثر من عشيق يمارس معهم الشذوذ ويقدم فى نفسه لهم على اساس انه (حسان عمر) مستفيدا من خدمات وكالات الدعارة لجلب الشبان والنوم فى احضانهم داخل شقة مستاجرة فى لندن بمنطقة هولاند بارك.

مكلف من مجموعة احمد ابراهيم (البهيم)، بكتابة المقالات فى مواقع المعارضة الليبية، من باب الدفاع عن الدين الاسلامى، واختيار المواضيع الدينية الجدالية، لتكوين شعبية له، وتسريب بعدها مايريده النظام من معلومات عبر مقالاته.

يعمل ضمن فريق من الكتاب الثوريين الموزعين فى دول اوروبا وداخل ليبيا والمكلفين بالكتابه فى مواقع المعارضة باسماء وهمية الهدف منها اغراق مواقع المعارضة الليبية بالمقالات الجدالية المتنوعة والنقاشات البيزنطية العقيمة لاجل خلق فوضى مفتعلة وابعاد اقلام المعارضة الليبية الجادة من الكتابة فى هذه المواقع .

سالم الشريف


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home