Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإربعاء 3 مارس 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

الطيار يجلس علي مائدة اللئام

لم نفاجأ عندما إطلعنا على صورة مفتاح الطيار أثناء إنعقاد ندوة لمنتدى ليبيا لإحباط التنمية البشرية والسياسية السيئ الصيت الذي يترأسه رمضان بو كعكوص رائد السياسة البهلوانية والرقص على الحبال داعية الإصلاح والإنبطاح الذي بدأ هو وعصبته يدخل في لعبة جديدة للإنخراط في دور المعارض للنظام من جديد.
ويظهر أن السيد مفتاح الطيار هو (المرتكه) التي سيعبرعليها بوكعكوص وصحبته إلى ما يسمى بالمؤتمر الحالي للمعارضة الليبية. إنها محاولة جديدة لإتخاذ المؤتمر كورقة لعبة سياسية تستعمل لتحقيق مآرب شخصية مشبوهة في يد من كنا نحسبهم على المعارضة، إن هذا يجعلنا نلتمس العذر للتنظيمات المعارضة لإنسحابها المبكر مما يسمى بالمؤتمر الوطني للمعارضة الليبية بالرغم من الهجمة الغوغائية التي تعرضت لها، بعدما تمكنت بوعيها الناضج وحنكتها السياسية من إكتشاب ما يخطط له السيد مفتاح الطيار وشلته ليجعلوا من المؤتمر أداة لخوض جولة تصالح جديدة ليست هذه المرة مع سيف الذي يبدو أن دوره قد إنتهى، ولكن مع ما من يرشحه أبيه من أولاده في الأيام القادمة.
لذا نهيب بالتنظيمات المعارضة الشريفة أن تضع إختلافاتها جانبا وتأخد زمام المبادرة، وتوحد صفوفوها وتقطع الطريق علي الذين إتخذوا العمل المعارض ومأساة شعبهم مجرد وسيلة لتحقيق مصالح شخصية.

الدينالي
________________________________________________

افتح هذا الرابط http://www.libya-watanona.com/letters/v2009a/v02mar10a.htm


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home