Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الخميس 3 يونيو 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

احلم يا قذافي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,,,
قد راينا وسمعنا وعشنا العجب العجاب خلال الاربعين عاما من الظيم والقهر والفساد وعدم القيمه للانسان والنهب والقتل والاعتقالات الجزافيه والاعدامات في الاشهر الحرم ,,, واعتقدنا ان قريحته لن تاتي بما هو اهول او اهبل ان صح التعبير ,, ولكن هاهو يفاجانا بجبروت وظلم وطغيان ,, قرا ت الخبر وسمعته ورجعت قراته وسمعته مرارا وعقلي لم يستطع استيعاب ماقال هذا الشئ المسمي بالقذافي ,, اخينا يدعونا للهجرة خارج الوطن وليس هذا وحسب بل حدد لنا جهه الهجرة فاقترح اوربا وخصص ايطاليا.
انا ياقذافي بنت ليبيه من مدينه بنغازي بسيطه ليس لي الكثير من العلم في السياسه الا اني اكرهك كره كل ام ثكلى واب حزين وطفل يتيم وشاب يائس بسببك ايها الافه ,, اقول لك احلم ياقذافي فنحن لن نرحل وسنبقي جذرونا عميقه بعمق جهاد عمر المختار ورؤوسنا عاليه نظرك الضعيف ياقصير البصر والبصيرة لن يطالها ,,, هذا وطننا ولن نتركه.
احلم ياقذافي بتهجيرنا لتجئ انت بعدها بالافارقه وتوهبهم الجنسيه الليبيه لتضيع الهويه الليبيه ,,احلم ياقذافي بان نترك لك الجمل بما حمل رغم ان مايحمله الجمل لم يتبقى منه الا القليل فانت نهبت كل ماعليه وبه واليه ورغم ذلك سنتمسك بالبقيه الباقيه للنهض بها ونبدا بها بعد رحيلك المرجو من الشعب الليبي ليل نهار.
احلم ياقذافي وانا اؤكد لك لثقتي برجال وطني انك ستنهض يوما على كابوس يجثم على صدرك فيرديك قتيلا ,, والله الذي لااله الا هو لاامنيه لي ولاحلم الا موتك ,,, وانت استمر في حلمك فرجال وطني باقون فاتحين صدورهم لرصاص الغدر فداء للوطن ولن يرحلو فاحلم ايها المسكين.
وفي النهايه لدي اقتراح ,, لماذا لا ترحل انت وشله السكير والنكير ابناءك الى اصولك اليهوديه ارحل الى فلسطين المحتله وعش بين اهلك اليهود هناك ولاني مسلمه عربيه ليبيه غصب عن انفك لاتوجد في خريطتي دوله اسمها اسرائيل لذلك قلت لك ارحل الى فلسطين المحتله.
اختم قولي هذا فاقول حسبي الله ونعم الوكيل فيك وفي اذنابك ,, ارانا الله فيكم يوما اسودا ,, اللهم امين اللهم امين .

بنت بنغازي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home