Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الثلاثاء 3 فبراير 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

أكاذيب المحمودي الدجال

نشر المحمودي الدجال عميل مخابرات القذافي بتاريخ 2 فبراير 2009 على صفحة ليبيا وطننا(*)، خليط من المغالطات يقول فيها أنني قمت بالتعليق على كتاب روبرت فيسك حول مذبحة سجن أبو سليم صفحة 342 ...وأنا لم أقرأ في حياتي كتاب لفسك ولا فسق،والحقيقة أنا لا أقرأ ما يكتب المعتوه المحمودي فقيه الفلقة صاحب السيف الترار الذي يدعو بالنصر للظالمين على المنابر(وأنصره على من عاداه ووفقه إلى ما ترضاه)ولهذا بمجرد ان شاهدت اسمي في هذيانه قمت بتصوير الفقرات التىأمامكم لتحذيركم من هذا الكذاب،الذي أراد خلط الأوراق ليوقع البسطاء في شبهة،وهؤلاء القتلة هم الذين عاشوا على الكذب والمغالطات وتكفير وتخويف وتنجيس العالمين،فأحذروا هؤلاء الشياطين أعداء الحضارة...رواد فقه النخاسة والدعارة .
لماذا هذا المأفون يزج بأسمي في أمثلته العبيطه،ويبعث بالتحيات والشوباش مثل راقصة لفلان وعلان..من أين خرج هذا الديناصور صاحب خرافة المهدي المنتظر،الذي سيخرج في آخر الزمان لينشر العدل ويقتل الخنزير،لماذا لا يخرج اليوم ليقتل الأفاعي والفئران ويقضى على مرض الأيدز ؟! .
تخاريف هؤلاء الجهلة حلفاء لصوص السلطة قديما وحديثا،هى التي وصلت بلادنا وشعوبنا إلى هذا الشقاء. أستخدموا (بواريدكم الأكترونية)حسب مصطلح الدكتور الغائب قرب الله عودته،وردوا على صعلوك القرن 21 ولا تنسونا من الدعاء .

فوزي عبد الحميد/ المحامي
________________________________________________

(*) ينشر هذا الكتاب في المكتبات فتقع نسخة منه في يد الأستاذ (فوزي عبد الحميد!!) فينطلق مسرعا إلى (ليبيا وطننا!!) إذ لا أظن أنه سيجد مكانا ءاخر سيكتب فيه ، ويكتب بالخط العريض (روبرت فسك..كذاب وعميل لمعمر القذافي) يدخل القارئ ليقرأ هذا الموضوع الذي عنوانه يخلع القلب ، فيجد القارئ هذا الكلام الذي كتبه الإستاذ (فوزي) (..في الصفحة 342 من كتاب مذبحة أبوسليم يقول روبرت فسك أن عدد الضحايا في سجن أبي سليم فقط 16 شخص!! والأغرب من هذا أيها القارئ أن هذه الرواية التي كتبها العميل روبرت فسك ينقلها عن عبدالله السنوسي!! ولذلك أنا أطالب المعارضة والأحرار والشرفاء..إلخ بمقاطعة هذا الكتاب ورفع قضية ضد روبرت فسك العميل الذي يتاجر بدماء الليبين ، ويجب إخراج المظاهرات من أجل هذا الأمر...إلخ).
ولنا على ما تقدم التعليقات التالية ، والكلام موجه لجميع القراء وأخص منهم الأخ طارق القزيري حفظه الله ورعاه:

1. المنهجية والألية التي إعتمدها روبرت فسك في جمع الروايات ـ حيث جمع كل الروايات المتعلقة بقضية مذبحة أبي سليم ـ أليست هذه هي المنهجية التي يجب أن يعتمدها كل باحث يريد أن يحكم (العقل والمنطق والمنهج) لنقد أي فكرة؟!! وهذا السؤال الأول.

2. لو افترضنا أن روبرت فسك لم ينقل رواية (المعارضة) في تلك القضية ، هل يطلق عليه باحث أو ناقد محايد؟!! وهل يقبل منه صرفا أو عدلا في هذه القضية أو غيرها بعد ذلك ، وهذا السؤال الثاني حتى لا نخطئ العد.

3. هل الذي قام به الأستاذ (فوزي) يمت إلى المنهجية العلمية بصلة؟!! السؤال الثالث حتى لا نخطئ العد.

4. هل الأحكام التي أصدرها الأستاذ (فوزي) من اتهام الرجل بالعمالة والمتاجرة بدماء الليبين..إلخ أحكاما صائبة؟!! وهل الخلل في صاحب الكتاب أم في فهم المحامي الأستاذ؟!! وهذا السؤال الرابع حتى لا نخطئ العد.


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home