Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإربعاء 3 فبراير 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

الخاسرون

السلام عليكم ورحمه الله
اللهم لا شماته ولكن كل ليبي شريف ومحب لهذا الوطن شاهد ما جري في مؤتمر عائله القذافي العام شعر بالاسف علي كل هؤلاء الذين لعلهم حلموا ان هذا النظام قابل للتغير من قبل نفسه !!
ان كل هؤلاء الذين زمروا للحوار مع النظام ولو افترضنا حسن النيه عند البعض اتسائل الان هل يملكون الشجاعه للمراجعه واخذ موقف جدي مما حصل .
ان القذافي وزبانيته والعصابه الممتده حتي لبعض من يسمون انفسهم معارضين ناعمين لايملكون احترام الشارع الليبي وكل مناوراتهم باتت مكشوفه ومثار للسخريه بين كل الليبين الشرفاء .
انا متأكد من وجود من هم من طيبي النيه بين هؤلاء المتحاروين مع النظام مع عدم اهمال الفئه الاكبر من السمساره بشعب ليبيا والمستفيدين من لعبه سيف والاصلاح من جهه والصقور والاب من جهه اخري .
انا ادعوا هؤلاء الشرفاء سواء من شباب الاخوان الذين تقودهم قياده سياسيه نعلم جميعا انتاجاتها في مصر والسودان والاردن ادعوهم لمراجعه انفسهم والعوده للقواعد الاساسيه للشريعه التي سوقت لهم علي غير حقيقتها .
ان الحوار مع الظالم لايجب ان يكون لحصاد مصالح قصيره العمر وغير مجديه فهاهو النظام قد بدأ يتهاوي وانتم تخلفتم عن الصفوف الاولي للمواجهه ولست ادري ما جنيتم حتي الان .
كلمه اخيره للمنافقين وتجار الدم من امثال الزايدي والورفلي والخوجه بالله عليكم اغربوا عن وجوهنا بكتابتكم النتنه فسجلكم به مايكفي لنهايه عزاء فيها .
والي لقاء اخر

ابو البراء الليبي
aboalbara14@yahoo.com


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home