Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإربعاء 3 فبراير 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

معمر القذافي هو المسؤول عن جميع الجرائم ضد الليبيين

في خطاب الطاغية معمر القذافي في جلسة ما يسمي بمؤتمر الشعب العام في سرت يوم الخميس الموافق 28 يناير 2010 ، تأكد لليبيين ما هو مؤكد عندهم منذ اربعين عاما واكده القذافي نفسه بما لا يدع مجال للشك ، بانه الحاكم المطلق وصاحب كل القرارات والتوجيهات في تسييرعمل عصابته من اجهزة امنية قمعية الي امعاته من اللجان الثورية ولجانه الشعبية ابتدائا من مكتب الاتصال باللجان الثورية الي اللجنة الشعبية العامة .
وهذه السيطرة المحكمة الكاملة والهيمنة علي صنع كل وجميع القرارت في (الجاهلية العظمي) جماهيرية الطاغوت معمر القذافي منذ يوم الانقلاب المشؤم الي يومنا هذا تقودنا الي حقيقة لاتقبل الشك ابدا وهي ان قرارات تصفية الليبيين جسديا والابادة الجماعية لمجموعات منهم في السجون "مذبحة سجن ابوسليم" وضحاياها اكثر 1200 سجين وقتل مساجين اخرين في سجون سرية واختفاء كثيرين من معارضيه ، وشنق طلبة ومواطنين في الجامعات والساحات العامة والتصفيات الجسدية في الخارج ، هي قرارات اتخذها ويتحمل وزرها المجرم القذافي اولا . وان الطاغوت القذافي هو وحده من يستطيع اتخاذ مثل هذه القرارات المصيرية التي تتعلق بارواح المواطنين ، ولا يتجرأ اي من اعوانه المجرمين الجبناء بأتخاذ مثل هذه القرارات . وانهم فقط نفذوا تعليمات القذافي حرفيا وبهذا يتحملوا هم ايضا المسؤلية الكاملة في ارتكاب جرائم التعذيب والقتل والابادة الجماعية . الشعب الليبي واحرار ليبيا يدركون هذه الحقيقة وحقيقة هؤلاء الجبناء اعداء شعبنا المظلوم .
وكما شاهدنا جميعا اصرار القذافي بالتدخل في تطويع القانون لخدمة اغراضه ضد المواطين المتهمين بمعارضته والذين اتهموا بارائهم السياسية المعارضة للسياسات التخريبية الهدامة وتوجهات القذافي الشاذة ، وذلك بشن حملات الاعتقال والمداهمات ضد المواطنين وحبسهم واعتقالهم . حيث يقرر القذافي وحده زمن الاعتقال والعقاب من احكام الاعدام الي احكام المؤبد او تبرئتهم من عدمها ويطالب المحاكم بتبني رغباته وقراراته ، بل يفرضها بالقوة .
القذافي يتهم معارضيه ويصفهم بالزنادقة و بالارهابيين ويصنفهم علي هواه بدون اعطاء المواطن حق الدفاع عن نفسه وتبرئة نفسه مما ينسب اليه من تهم .
{"زنادقة وإرهابيينن" يتبعون تنظيم القاعدة، وأن الافراج عنهم يشكل خطرا على المجتمع "عندما يطلعوا بيستمروا في القتل والتفجير بينشروا الرعب في طول البلاد وعرضها"}.
القذافي الطاغوت يطالب الليبيين ايضا بترك ليبيا الي افريقيا واوروبا للبحث عن حياة افضل حتي لا ينغصوا عليه حياته ونهبه واستباحته للثرواتهم . ان القذافي هو عدو الليبيين وهذا ما اثبتته اربع عقود من حكم الجاهلية بقيادة الدجال معمر القذافي .
علي الليبيين اللجوء الي القوانين الدولية مثل قوانين انتهاكات حقوق الانسان بمقاضاة القذافي علي جرائم "الابادة الجماعية" و " الجرائم المرتكبة ضد الانسانية" وتقديمه واعوانه المجرمين الي المسألة القانونية امام العدالة الدولية . واذا استطاع اخرون مطاردة مجرمي حرب الكيان الصهيوني وكذلك مجرمين اخرين مثل تشارلس تايلور ومجرمي الصرب وغيرهم ، فما الذي يمنع اهالي ضحايا جرائم القذافي من ممارسة حقهم في هذا التوجه . الارادة هي التي تصنع الحدث .
علينا نحن الليبيين جميعا مسؤلية كف الاذي عن انفسنا واهلنا ووطننا ، ولذلك علينا ان نبدأ بالنية الصادقة للعمل الجماعي والعمل المنظم ، والكلمة القوية لدفع الشر عن ليبيانا . ان الحق سوف ينتصر والباطل يزهق . وعاشت ليبيا لنا وارضها لليبيين والمجد والخلود لشهدائنا الابطال.

احمد مسعود القبائلي
1 فبراير 2010


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home