Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الخميس 3 ديسمبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

توضيح

ردا علي ما نشر بموقع صحيفة الوطن صباح يوم الاربعاء 2/12 حول الاتصال والاطمئنان علي صحة الشاعر محمد الشلطامي من قبل مؤسسة الثقافة وقد جاء في ختام البيان بان المؤسسة علي اتصال دائم باخيه (رجب) المتابع لحالة الشاعر . عليه احب نشر التوضيح التالي :

مساء يوم الثلاثاء الموافق 1/12/2009 عند الساعة 20و11 مساءا تلقيت اتصالا من السيد عبدالحكيم غيث مدير مكتب السيد نوري الحميدي، اخبرني بانه مكلف من قبل السيد الحميدي للاستفسار عن صحة الشاعر محمد الشلطامي الموجود حاليا في الاردن للعلاج واذا ما كان يرغب في أي مساعده مالية او تمديد فترة اقامته ، وابلاغه تحيات السيد الحميدي .

فاجبته بان محمد الشلطامي بخير وفي تحسن ولله الحمد. وقد اخبرت السيد حكيم بانني حاولت الاتصال بالسيد الحميدي اكثر من اربع او خمس مرات بالهاتف، ولكن يبدو انه لا يرد الا علي من يعرفه، وانني ارسلت اليه رسالة بالهاتف . فاعتذر السيد حكيم بان السيد الحميدي دائما مشغول وانه لا يجد الوقت الكافي للرد علي الاستفسارات وان هاتفه لا يستقبل الرسائل !!.

وللعلم فان الشاعر محمد الشلطامي قد تعرض لتجاهل كامل طيلة الاسبوع الاول منذ سفره يوم الاثنين 23/11، وبعد اتصالي شخصيا باحد الاصدقاء علي صلة قرابة بمسؤل في ما يسمي المكتب الشعبي اخبرني الصديق بانه يبدو ان هناك سؤ ادارة او سؤ فهم حيث ان الشاعر محمد الشلطامي مبعوث من قبل مؤسسة الثقافة التي كان عليها ان ترتب الامور هناك مع المكتب المذكور.

والجدير بالذكر فان الجميع هنا وهناك كان علي علم بموعد سفره للاردن للعلاج وانهم سيكونون في استقباله كاصدقاء وبغض النظر عن الصفة الرسمية للبعض منهم . هذا ما اخبرني به الكثير ممن كانوا علي اتصال و معايدة محمد الشلطامي قبل اتمام اجراءات سفره.

وعليه فاني انشر هذا التوضيح لعلم الجميع ووضعا للامور في نصابها الحقيقي تفاديا لاي التباس بعد ان وضع اسمي في بيان مؤسسة الثقافة المذكور.

رجب الشلطامي
بنغازي في 2/12/2009


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home