Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأثنين 3 أغسطس 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



بل أنا المسكين يا أمارير

السلام عليكم أمارير
أسف على ماذكرته في حقك أخي الكريم ، ربما هي حماقه من حماقاتي او هو جبن كما سميته أن أتخفى وراء اسم أخر لأبث بعض السموم التي هي من عمل الشيطان ولا حول ولا قوة إلا بالله .. هذه يدي أمدها إليك لتصفح عني حتى لا تحاجني على غيبتك والطعن فيك عند الله يوم القيامه وإني منذ هذه اللحظه سوف اتوقف عن الرد على كتاباتك، فاكتب يا أخي كما يحلو لك ورد الحجه بالحجه وبالاقناع وبالاسلوب الطيب فالكلمة الطيبه صدقه واعلم اخي اماريرأن اخوانك الذين ردوا على كتاباتك من امثال المحمودي ومعمر والأثري وغيرهم إنما اخذتهم الحمية من جرأة الطرح الذي قدمته لأنه بصدق لا يحبذ تقديمه لعوام الناس لما قد يجلب من مضار اكثر مما يفيد ولأن فيه تطرق للغيبيات التي لا يعلمها إلا الله ولم ولن نفلح في تفسير كنهها والله اعلم .. المهم أنني قد جلست مع نفسي للحظات بعد ان قرأت اخر مقالاتك التي تصفني فيها بعدم الأمانه والجبن وقد صدقت والله في قولك فما كان ينبغي لي ان أفعل ما فعلت ورحم الله أمرأ أهدى إلي عيوبي ، فها أنا ذا أقدم لك اعتذاري واستسمحك على مابدر مني في لحظة غضب كان دافعه ما املته علي نفسي الأمارة بالسوء .. وإني أسأل الله لي ولك الهدايه وان يرينا الحق ويرزقنا اتباعه ويرينا الباطل ويرزقنا اجتنابه .. والله من وراء القصد .

أخوك من سمى نفسه المهدي الأمين



عيب عليك يا عريبي

لاحظت ان المدعو فتحي العريبي طلع علينا فجأة زاعما بأنه فنان مبدع وحتى حفيده يوسف كمان فنان مبدع والعائلة كلها مبدعة وقلنا ليش لا آهو العريبات يطلعونا في مبدعين ولكن اللي مضايقني هو الآن يهاجم وينهكم على عائلة من عائلات بنغازي بعد تهكمه عل الفنان العظيم الأستاذ عوض عبيده . انا من بنغازي واعرف انه هذا الشخص مش من بنغازي ووجد بنغازي واهلها كرماء معاه واعطوه فرصة العمل كمصوراتي بسيط يسترزق على حاله اسوة بالكثير الذين نزحوا الى هذه المدينة من الدواخل والبوادي . عيب عليك يا عريبي عيب تطرش في الصونية اللي تأكل منها واعلم بان كل واحد معروف .

عمر



اللي ايديرها العمى يلقاها في عكوزه

اذا كان معجزة الرسول ان القران عربي وهو كلام عربي موزون. اذن فهو معجزة للعرب فقط. القران اذا ترجم لا تكون الترجمة معجزة ولا حتى قريبة من معجزة. فهل القران والاسلام اذن جاء للعرب وحدهم. اذا كان كذلك فلماذا كان غزو البلاد الأخرى وتدمير حضاراتها وثقافاتها. يقال أن (اللي ايديرها العمى يلقاها في عكوزه) ، وها نحن نذوق السم الذي جرعناه للعالم الف واربعمية سنة. وحسب ما انشوف ان الاسلام في طريقه الى ان يبقى كما قال الرسول ص غريبا كما بدا غريبا أي أن الاسلام يقترب من ان يكون ثقافة وفلكلور وعادات اكثر منه دين وعقيده يعني بالمفشري يصبح المسلمين مثل الهنود الحمر ويذوقوا السم الذي اذاقه العرب تحت راية الاسلام للاقباط والبربر والكرد والسريان والفرس وغيرهم من الحضارات التي دمّرها العرب تحت راية الاسلام . وكالعاده في نهاية مقالاتي ادعوا معي هذا الدعاء : اللهم شتت شمل الاسلاميين الليبيين ويتّم اطفالهم ورمّل نساءهم. اللهم اضعفهم عقليا وجنسيا. آمين.

اعبيد



أفضل أغنية وأفضل فيديو ليبي

أفضل أغنية وأفضل فيديو ليبي :

http://www.youtube.com/watch?v=Ta3djW9yYPU

هـ. أ.



الارهابية هدى فتحي بن عامر لعنة الله عليها

الارهابية هدى فتحي بن عامر لعنة اللة عليها

http://www.youtube.com/watch?v=HG_McxPaZiw

علي



Libyan and International Dishes

Libyan & International dishes 2.
http://www.youtube.com/watch?v=DlZwCcDzcg0&feature=channel_page

Libyan & International dishes 3.
http://www.youtube.com/watch?v=bi53_xy6ng4&feature=channel

Husein Turbi


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home