Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الخميس 2 سبتمبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسالة الي كل رموز المعارضة الليبية

لاشك إن وضع المعارضة الليبية فى الخارج لا يقل سؤ عن وضع الشعب الليبي داخل الوطن، فاللغة السائده بينهم لغة التخوين والتشكيك والسب والشتائم فيما بينهم وطبعا هذا يصب فى مصلحة القذافي وصعاليكه.

إذا كانت هناك فعلا معارضة حقيقة يسندها شعب حي لما إستطاع مخبول مثل القذافي ان يحكم لمدة تجاوزت الأربعين عاما ، إنه لعار مابعده عار ان يحكم شخص أهوج مخبول شعب تعداده 6 مليون ولمدة 41 عاما!!!!

أعتقد انه من الضروري جدا من وقفه جاده وإعادة النظر فى أسلوبنا فى التعامل مع قضيتنا الوطنية ان كنا فعلا راغبين فى تحرير الوطن، وفي رائي المتواضع انه لا يستقيم ذلك الا بالآتي:

1. يجب ان يكون هناك شخصية وطنيه متفق عليها تكون رمز لكل اطياف المعارضة وتكون لسان كل الليبين الراغبين فى الخلاص. وهنا علي الجميع التنازل عن الرغبات الشخصية من أجل الوطن إذا كان فى الوطن بقيه!!! وهنا أقترح الأستاذ محمود شمام.

2. يجب علي كل مواقع المعارضة ،و,اخص بالذكر موقع ليبيا وطننا، عدم نشر اي مقالات تشكك أو تحبط من عزائمنا فكما هو معلوم لدى الجميع هذه كانت من أنجع وسائل النظام فى إختراق صفوف المعارضة وعدم نشر اي تعليق او مقال لشخص يشتبه انه من عناصر النظام.

3. يجب ان تكون هناك قناة فضائية تفضح إعمال القذافي وزبانيته، لاأعتقد ان العامل المادي هو العائق هنا ، فكل من هب ودب إستطاع إمتلاك قناة فضائية اللهم إذا كانت هناك أوامر عليه او تحذيرات شديدة اللهجة بعدم الإقدام علي هذه الخطوه.

والسلام،،،

منير


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home