Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الخميس 2 سبتمبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



محاضرة الإدارة بجامعة قاريونس ( شريط مصوّر )

http://daleeluk5.blogspot.com/

علاء المدني



قاصمة الظهر (للدكتور مصطفى الزائدى) فى عيد القهر

1 سبتمبر 1969 ــ يوم أسود في تاريخ ليبيا
1 September 1969, A black day in Libya's history

هكذا أفتتحت صفحتنا المناضلة صفحة الدكتور إبراهيم غنيوة يومها موشحا بالسواد فى ذكرى الإنقلاب المشؤوم إنقلاب القذافى وزبانيته على نظام دولة الدستور والمؤسسات فهل لازال لديك ذرة من حياء أو كرامة يامصطفى الناقص أن تتجرأ وتكتب فى صفحة تنعت (نظامك) وإنقلاب سيدك باليوم الأسود ؟ أعتقد بأنك ستواصل الكتابة فى هذه الصفحة المعارضة لأن أمثالك لامبادئ لهم فإن كنت حقا ثورى كما تدعى فيجب عليك مقاطعة هذه الصفحة وصاحبها السيد إبراهيم غنيوة فقد نعت اليوم الأول من سبتمبر بأنه أسود يوم فى تاريخ ليبيا, سنرى إن كانت لك أى غيرة على قائدك وثورته.

سبتمبر الأسود



الأستاذ أغنيوه يعلن الحداد

بعد أعوذ بالله من الشيطان الرجيم،بسم الله الرحمن الرحيم : الأستاذ أغنيوه حفظه الله،وحتى يعبر عن حزنه الشديد بمناسبة يوم الفاتح الظالم،جعل لون صفحته أسود ومنع نشر مقالاتي(*) . سيأتي يوم يا استاذ أغنيوه وترى الناس وهم يتظاهرون بمعرفتي بعد عمر طويل وينشرون مقالاتي على الحبل مثل كتابات القائد. وعندها سيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون .

المتوكل على الله / فوزي عبد الحميد - المفكر سابقا
forfia@sunrise.ch
www.liberalor.com
ـــــــــــــــــــــــــ
(*) قد تُنشر المواد يوم وصولها وقد تُنشر بعد عدة أيام من وصولها. وقد تمّ نشر مادة من موادك يوم السبت الماضي 28 أغسطس (أي قبل أربعة أيام فقط)، بعنوان "خطفوا أولادي" http://www.libya-watanona.com/letters/v2009a/v28aug10k.htm. ابراهيم



معلومات عن ثورة الهايك من سبتمبر

من يعرف أسم الضابط الذي كان يقف على باب الإذاعة في بنغازي عند إنقلاب القذافي؟ ومن يعرف مصيره ؟ 1- أسمه الملازم أول منصور البشاري 2- مصيره تم تحويله موظف في مراقبة الأقتصاد في بنغازي بعد نجاح إنقلاب سبتمبر بحوالي عام إذا لم تخني الذاكرة،وهو رجل على درجة عالية من الأدب وحسن الخلق . أبعث له تحياتي وأرجو أن يكون بصحة جيدة.وبدون كتاب أخضر.

فوزي عبد الحميد / لوزان



"الطيب"و "زقزوق" يطالبان بعدم إطلاق لفظ "غزوة" على معارك الرسول

"الطيب"و "زقزوق" يطالبان بعدم إطلاق لفظ "غزوة" على معارك الرسول

http://youm7.com/News.asp?NewsID=271106

منعم شريف



كفاك كذب علي السفير المحترم علي الاوجلي

رغم الذي سمى نفسه ليبي راقيتله أن السفير علي الأوجلي كان طالبا في جامعة قاريونس في التسعينات وأنه تعرض لموقف ذل وهوان من قبل طالب آخر. وهذا من الكذب والبهتان، فالأخ على الأوجلي كان في تلك الحقبة في المكتب الشعبي بالبرازيل، ولم يتعرض لهذا الموقف قط. من العيب والسفه أن يلجأ البعض للكذب الصريح والبهتان الشنيع من أجل إخراج ما في قلوبهم من أحقاد ضد خصومهم. أياً كان من أمر، فأنا أتحدى هذا المفترى لإثبات ما يدعي أنه دليله على هذه الفرية.

أحد أصدقاء السفير



برقيه الى الأخ قائد الثورة بمناسبة العيد الأربعين وإطلالة العيد الحادي والأربعين

تحية الثورة والثوار . اليك يارمز عزتنا, ومنبع عزيمتنا, وقمة تألقنا وذروة تفوقنا . ابتهاجاً بعيد الفاتح العظيم يسرنا أن نحييكم بمناسبة العيد الأربعين وإطلالة العيد الحادي والأربعين للثورة المظفرة التي أطاحت بالنظام الرجعي المتعفن المباد, وأزاحت عن صدر شعبنا الأبي كابوس الظلم والاضطهاد الذي كبله لسنين عداد . كما نهني أسرتك الكريمه و الشعب الليبي كافة بهذه المناسبة المجيدة وجعل الله دائماً أيامنا أعياداً وأفراحاً وكل العام والجميع بخير . وبمناسبة أختتام دورات الصيف للتلاميذ الليبين بالساحه الصربيه نقول إننا بكم ومعكم وتحت قيادتكم الحكيمة سائرون وبكم ومعكم وتحت قيادتكم نتقدم بكل شموخ من نصر إلى نصر ، وفقكم الله وسدد على طريق الخير والنور خطاكم . وإلى الأمام .. والفاتح أبدا .. والكفاح الثوري مستمر .

الطلاب الليبين الدارسين بساحه صربيا


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home