Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإثنين 2 نوفمبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



فتح باب للملحدين في موقع احد المسلمين

السلام عليكم
حدثنا محمود بن غيلان، ثنا أبو داود، أنبأنا شعبة، عن سماك بن حرب، قال: سمعت عبد الرحمن بن عبد الله بن مسعود يحدث عن أبيه قال: سمعت النبي يقول: " نضر الله امرأ سمع منا شيئا فبلغه كما سمع، فرب مبلغ أوعى من سامع ".. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : {بلغوا عني ولو آية, وحدثوا عن بني إسرائيل ولا حرج , ومن كذب علي متعمدا فليتبوأ مقعده من النار} رواه البخاري.
وها انتم في موقعكم الموقر تخالفون سنه محمد صلي الله عليه وسلم و تنشرون مقالات وخواطر الملحدين, فنسأل الله ان يهديكم ويهديهم ويهدينا الي صراط المستقيم .

ابو ايوب الليبي



جامعات بريطانيا و نصائح للطالب الجديد

جامعات بريطانيا ونصائح للطالب الجديد
http://daleeluk2.blogspot.com/2009/10/blog-post_31.html

علاء المدني



حاتم الكور من الأخير

1. حاتم الكور من الأخير و الهاتف النقال
http://www.youtube.com/watch?v=Nq2CVjQe9Jg&feature=related

2. من الأخير (القطط السمان) الجزء الأول
http://www.youtube.com/watch?v=wAyw2VzyJHw&feature=related

صلاح



موقع لقبيلة العلالقه صبراته

هذا الموقع ادناه موقع لقبيلة العلالقه صبراته
http://alaghi.webs.com/index.htm

أسد



سؤال موجّه للكتاب الاسلاميين الليبيين

حاجة امحيرتني يا احباب وهي ليش الرسول محمد (ص) ما تنبأش بأي شيء في المستقبل رغم ان كلمة (نبيّ) تعني انه يتنبأ بالمستقبل ويعلم الغيب بينما القران يقول : ( قُلْ لا أَقُولُ لَكُمْ عِندِي خَزَائِنُ اللَّهِ وَلا أَعْلَمُ الْغَيْبَ ) ـ الأنعام 50. هل رسولنا رسول فقط وليس نبياً ؟ السؤال موجّه لكتاب الاسلاميين الليبيين اللي موش فالحين غير في السب واللعن والشتم . الرسول محمد (ص) كلما سالوه سؤال عن الروح او اهل الكهف او شي من هذا النوع قال : ما نعرفش. في القرآن نقرأ في سورة الاسراء 85 : (ويسالونك عن الروح قل الروح من امر ربي) هذي حتى انا اللي موش نبيّ نقدر انقولها : كلما سألني واحد سؤال صعب انقول له : هذي من امر ربي . كذلك قصة عدد اهل الكهف هم أيضا لم يستطع الرسول أن يحدد عددهم بالضبط ومن الواضح انه لا يعرف العدد وقال الله تعالى في سورة الكهف :‏ ‏{‏ما يعلمهم إلا قليل‏}‏‏. وهؤلاء القليل ليس من بينهم رسولنا فلماذا كل هذه المتناقضات؟ كيف نبيّ ما يعرفش الذي يعرفه غيره (ما يعلمهم الا القليل) ليش رسولنا موش من هذا (القليل) ونحن الذين نقول انه اشرف المرسلين وخاتم الانبياء واعظم الخلق ووو.. وغير ذلك من كلام العرب الذين لا يجيدون الا الكلام.

ليبي أصيل


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home