Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 2 مايو 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

مالك ومال الجبال الرواسي أيها الجرد الاجرب نعمان بن عثمان

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى أله وصحبه ومن والاه . وبعد -
قال العليم الحكيم جل في علاه [ بشر المنافقين بأن لهم عذابا أليما الذين يتخذون الكافرين أولياء من دون المؤمنين أيبتغون عندهم العزه فان العزة لله جميعا ] لقد تحول بن عثمان الى رجل من رجالات CIA المكلفه بالشأن الليبي والدولي لمكافحة ما يسمى بالارهاب - الجهاد - وبدأ هذا الامر منذ ان انظم الى فصيل موسى كوسه عن طريق زميله القديم على الترهوني سكرتير كوسه بمكتب لندن . ثم تطور الحال وصار التنسيق مع كوسه مباشره . وتم على اثرها تبادل الزيارات في البيوت وكانت احداها في بيت نعمان وبحظور بعض أعضاء مكتب الاصلاح والتنميه الشامس ورفاقه ..../ وكانت وجبة الغذاء الرئسيه .مكرونه اسباكيتي . وللمكرونه سر مع العملاء . لايعلمه الا الاذكياء . وتنقلات نعمان في عدة دول من العالم بما فيها أمريكا واجتماعه بأكادميين في الجامعات وخبراء في - الارهاب - و الشأن الاسلامي وبطريقه أسرع من مفعول السحر -ان صح التعبير - يوضع له القبول بينهم = كيف كان وكيف اصبح = وبعد ان توطدت العلاقه أكثر وصارت الثقه متبادله بين الطرفين .ارتقى به الحال وتم ربط العلاقه به مع سيف القذافي و CIA .ودشن ذلك بالقبض على قيادة الجماعه الاسلاميه المقاتله في شرق أسيا .بعد ان وفر لهم المعلومات الكافيه بهذا الشأن بحصوله عليها من بعض الاخوه السذج والدهماء في بريطانيا . ثم لتدور الدائره بالطريقه الجهنميه الماكره والمخطط لها بشكل شيطاني لتخرج لنا فكرة المراجعات ونبذ العنف والافراج عن السجناء لظرب الفكر الجهادي في مقتل . والجميع تابع المؤتمر الصحفي الذي عقده سيف بحظور بعض قيادة الجماعه والسفير الامريكي والفرنسي ورجال المخابرات من عدة دول وكلمة سيف كانت واظحه ومرسومة المعالم . لهو أحد الشواهد على ذلك . اما المعلومات التي افاد بها عدة اجهزه استخباريه عن الحركات الاسلاميه الجهاديه وغيرها بطريقه سريه وعلانيه فحدث ولاحرج ...* واخيرا صار شيخ الاسلام نعمان بن طنطاوي * يحدثنا عن الفسطاطين ويشكك المسلمين في بدهيه لاتخفى حتى عن الاطفال الرضع من ذراري المسلمين لانهم على الفطره . ويقر ويعتقد بها الاعداء اعتقادا جازما وقد قالها بوش الصليبي المحافض الحاقد / من ليس معنا فهو ضدنا / ولقد اتصل بالرئيس الفرنسي جاك شراك قبل الحرب على العراق ليقنعه بالمشاركه فيها لانها حرب عقائديه ضد يأجوج ومأجوج ببابل في العراق حسب زعمه والمقصود بذلك المسلمين لانه عندهم في كتبهم المقدسه -يخرج جيش من بابل يغزوا القدس - واستكثر سي نعمان على الشيخ اسامه بن لادن فوله بان العالم انقسم الى فسطاطين الكفر والاسلام .وصار يعلق عن ذلك ويستهزء ويحددها بالكهوف والجبال وبعض بقاع الارض.وهو يعلم علم اليقين ان الشيخ لايذهب الى هذا المعنى والمفهوم الساذج .* والمقصود ان المعركه اتظحت بين الكفر والاسلام .بين أولياء الرحمن وأولياء الشيطان في كل الارض . ولا نحتاج هنا لسرد أدله شرعيه وأقوال علماء لاثبات ذلك . أولا- لآنها شبهة عميل لن يصدقه احد .ثانيا - عندما قالها الشيخ تعبيرا عن المسلمين وقالها بوش تعبيرا عن الكافرين انطبقت على الواقع انطباقا تاما من كلا الطرفين . ثالثا - ألقاها العميل باعاز من اسياده لزعزعة المسلمين ومحوا فكرت الجهاد من دينهم والتطبيع مع أعدائهم وهذا لن يحدث ابدا انشاء الله تحقيقا لاتعليقا .رابعا - لأن بوش ذهب والشيخ لازال باقيا . خامسا - حتى الحكام المتسلطين على رقاب المسلمين في كل العالم الاسلامي يعلمون ذلك ويوقنون بالفسطاطين . ولقد صرح قائدك وسيدك القذافي في قمة سرت وفي أحد الجلسات المغلقه / لو كنت شابا لحملت بندقيتين من الكلاشن كوف والتحقت بزعيم تنظيم القاعد أسامه بن لادن / خلال ملاسنه كلاميه بينه وبين عباس وبشار . وعلى العموم مهما تحاول يانعمان فلن يصدقك أحد ولايأخذ منك حرف واحد والجميع يعلم حالك . ولم اجد من يذكرك بخير على الاطلاق وعباد الله هم شهدائه على خلقه .فانظر الى حالك رائحتك النتنه لوثت الارض وكل من اشتمها يلعنك . فلاتتحكك على الجبال الرواسي ولا تقترب من عرين الاسود ودع الشيخ وحاله . وهل تذكر المثل الليبي الذي يقول .*كلب ينبح على طياره .* وسنة الله في امثالك لن تخطأك أتيه لامحاله الا ان تتوب .

الطاهر الزاوي ـ ليبيا


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home