Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 2 مايو 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

اعتصام رابطة الليبيين بواشنطن
لمؤازرة أهالي شهداء سجن بوسليم

قامت "رابطة الليبيين بواشنطن لمؤازرة أهالي شهداء سجن بوسليم" بالاعتصام اليوم السبت الأول من مايو 2010 في وسط العاصمة الأمريكية واشنطن. وقد تجمع أعضاء وعضوات الرابطة في أمام البيت الأبيض ورفعوا شعارات ولافتات تندد بهذه المجزرة البشعة، وتؤكد التضامن مع أهالي الشهداء في مطالبهم المشروعة العادلة في ضرورة الكشف الكامل عن كل تفاصيل هذه الجريمة البشعة، وتسليم رفات الشهداء إلى أهاليهم، والكشف دون إبطاء عن مصير مئات من السجناء الذين ما زال مصيرهم مجهولا، وضرورة محاكمة مرتكبي هذه الجريمة، والإيفاء بكل الحقوق المترتبة لأهالي الشهداء.

وقد عبر المعتصمون عن إكبارهم للمواقف الشجاعة لأهالي الشهداء، واستنكروا ما يقوم به النظام من تهديدات ومضايقات للأهالي بما فيها الاعتداء الآثم على مسيرتهم السلمية، ومحاولات النظام اختلاق الفتن بين المواطنين، وتسخير أجهزة إعلامه لهذا الغرض الدنيء.

وفي ختام الاعتصام تم التأكيد على العزم والتصميم على مواصلة الفعاليات لمناصرة أهالي الشهداء. والابتهال إلى المولى جل وعلا أن يتغمد الشهداء الأبرار بواسع رحماته، وأن يجعل ثأرهم على من قتلهم ظلما وعدوانا. (( وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُون إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ مُهْطِعِينَ مُقْنِعِي رُءُوسِهِمْ لَا يَرْتَدُّ إِلَيْهِمْ طَرْفُهُم ْ وَأَفْئِدَتُهُمْ هَوَاءٌ))

رابطة الليبيين بواشنطن لمؤازرة أهالي شهداء سجن "بوسليم"
solidarity1200@yahoo.com

السبت: 16 جمـادى الاولـى 1431 هـ
الموافق 1 مايو 2010م


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home