Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الثلاثاء 2 مارس 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

القذافي.. المستهزيء بالأنبياء.. وساب الصحابه.. عابد الشيطان.. الكذاب الاشر

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد /

اذكر كل من نسي اوتناسى بتهكم القذافي على الانبياء والمرسلين عليهم السلام وابدء بانكاره لسنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم واستهزائه ببعض الاحاديث منها حديث الصلاه الابراهيمه في الصلاه وفي سائر الاوقات وحديث تشد الرحال الى ثلاث مساجد بل قال في يوم ما لامكان لصحيح البخاري عندنا وكان ذلك عندما كان يمهد لاخراج صحيحه الكتاب الاخضرلتتلقاه الناس بالقبول وعندما يذكر اسم رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم ينطقه باللهجه الدارجه ولغه ركيكه وكانه يتحدث على احد جيرانه اواعوانه في باب العزيزيه ويذكره وكانه صنوا له واعلى منه والجميع يلاحظ ذلك ويعلمه .

لعنه لسيدنا يعقوب وذريته عليه السلام -استهزائه بالبيت العتيق الكعبه المشرفه وبانيها ابو الانبياء صاحب المله الحنيفيه /ومن يرغب عن ملة ابراهيم الا من سفه نفسه / ملة التوحيد الخالص وعقيدة الولاء والبراء . تبجحه الوقح على سيدنا موسى عليه السلام .عندما قال له الله سبحانه وتعالى في الايه / وماتلك بيمينك ياموسى قال هي عصاي / قال القذافي ماهذه الوقاحه من موسى ماهو الله يعرف هي عصا ويعرف شن بيدير بيها .ولان القذافي من اكثر المتعاطين لسحر والشعوذه غاظته هذه العصاء والتي كانت ايه من ايات الله لابطال سحر السحره ولذلك دار عليها الحوار بين الله سبحانه وموسى عليه السلام واراد موسى ان يطيل الكلام حيث قال /هي عصاي اتوكؤا عليها واهش بها على غنمي ولي فيها مئارب اخرى / لان موسى هنا يتحدث مع الذات الالاهيه واراد ان تكون له حظوه واكثر كلمات واكثر وقت مع ربه جل في علاه .

سبه لصحابه رضي الله عنهم عندما تهجم على الخلفاء الراشدين وقال - ماكانش فيه خلفاء راشدين كانوا رؤساء جمهوريات وكانوا يتصارعون على السلطه وعندما تحولوا الى مجرد صراع على السلطه داستهم الجماهير باقدامها وقال عمر هذا كان دكتاتور.... والرسول صلى الله عليه وسلم يقول /عليكم بسنتي وسنة الخلفاء الراشدين المهديين من بعدي عضوا عليها بالنواجد / وخير القرون قرني ثم الذين يلونهم ثم الذين يلونهم / وهذاغيض من فيظ وقليل من كثير انما اردت به التذكيرفقط .

القذافي اكبر عابد لشيطان واكبر كذاب في هذا العالم .لانه تواتر عليه بما لايدعوا مجالا لشك انه يتعاطى السحر والشعوذه وبطرق مقيته ومخزيه وفاضحه وحتى تتنزل عليه الشياطين عليه ان يكون كذاب اشر ويكذب الكذبه التي اكبرمن اختها بل ويخشع في الكذب.والله سبحانه وتعالى يقول / هل انبئكم على من تنزل الشياطين . تنزل على كل افاك اثيم . يلقون السمع واكثرهم كاذبون/ والافاك هوالذي يكذب ويتمادى في الكذب وهومن مركبات شخصيته ولايشق له غبار في الكذب وان لم يكذب يؤنبه ظميره ولا يوحي له شيطانه ولايتنزل عليه .ومن المضحك ان ميتران رئس فرنسا الهالك وكان هوايظا ممن يتعاطى السحر والشعوذه وكانت له عرافه يستشيرها في كل حركاته وسكناته .

قال مارايت اكذب من القذافي في هذا العالم .وعندما كان القتال محتدم بين المسلمين والصر ب في البوسنه ونفر الشباب المجاهد من كل العالم الاسلامي لنصرة اخوانهم المسلمين في البوسنه صرح ميتيران وقال لان نسمح بقيام دوله اسلاميه في اوروبا .وفي الوفت ذاته كان القذافي يستقبل الجنرالات الصرب ويمدهم بالمال والعتاد لسحق المسلمين والشباب المجاهد انتقاما لاسياده الروس لماذاقوه في افغنستان . والشاهد هنا مدى معرفة ميتيران بالقذافي وكلاهما من شياطين الانس .والله سبحانه يقول / وكذلك جعلنا لكل نبي عدوا شياطين الانس والجن يوحي بعضهم الى بعض زخرف القول غرورا ولوشاء ربك مافعلوه فذرهم ومايفترون /.

ولقد لاحظتم ماكتبته بعض الصحف البريطانيه الايام الماضيه تحت عنوان القذافي مشعوذ وحقود وبغيض والانكليز يعرفونه حق المعرفه.

ولويجلس الشعب الليبي مع نفسه ويتذكر كل اكاذيب القذافي منذ ان تصلط عليهم حتى الان ودونوها لملؤا مجلدات اطول من مجموع الفتاوى لشيخ الاسلام ابن تيميه .مع الفارق في القياس. ولقد تشرب اعلام القذافي منه الكذب وتزوير الحقائق ولعلكم شاهدتم الشريط المدبلج والمفبرك في الايام الماضيه ومن فظيحتهم يتحدثون عن اماكن ويعرظون صورفي اماكن اخرى ويساوون فيه بين اولياء الرحمن واولياء الشيطان وجنده ومن رحمة الله ان الناس في ليبيا لاتهتم بقنوات القذافي ولاتلقي لها بال لانهم ملوا وسايموا الدجل والتزوير .

ثم ياتي ويدعي انه غيور عن الاسلام والمسلمين وعن بيوت الله وهو يسعى في خرابها ويسجن ويعذب ويقتل عمارها. ولايبقي فيها الا المشعوذين امثاله اصحاب البنادير والحظاري عبدت الشياطين واكلي الزقوم .قاتلهم الله انى يؤفكون. /ان الذين يفترون على الله الكذب لايفلحون / .

الطاهر الزاوي - ليبيا


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home