Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الاربعاء 2 يونيو 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

آخر هزائم العرب

لا شيء أمام المجتمع الدولي حيال غطرسة الصهاينة سوى بيانات الاستنكار والشجب والإدانة على أكثر تقدير .. وأراهن على أن مجلس الأمن الدولي لن يخرج بأكثر من الأسف على هجوم إسرائيل الهمجي والبربري والمتخلف على قافلة الحرية التي يقودها الأتراك الذين لعناهم من خلال مناهج التاريخ في مدارسنا ،وعلقنا تخلفنا على مشجب اجتياحهم لبلادنا ، لكنهم اليوم أثبتوا أنهم ما استعمرونا إلا لتخاذلنا وخنوعنا وجبننا وجهلنا . . وكم كانوا على صواب منذ أربعة قرون ونيف ..

و سواء أكانت الجلسة مفتوحة أم مغلقة أقسم لكم لن يخرج مجلس الأمن الدولي بأكثر من الأسف الخجول ، وتظل المعابر مقفلة تحت ضغط اليهود وبمباركة الفتاوى العبيطة التي تحرم قتال الجار ، (وإسرائيل جارة طيبة تحترم الأعراف الدولية ومن العيب محاربتها .. ورقصني يا جدع ..!!.) أتفوه ..

آن الأوان لثورة عارمة تجتاح المعابر .. وتدوس على رقاب الخانعين الذين ينسجون لأولادهم البساط الأحمر على لحم أكتاف المواطنين السذج والبسطاء .. من مراكش إلى البحرين .. لم نعد نؤمن برؤوساء دولنا ولا بملوكنا .. لقد كفرنا بابتساماتهم وهم على منابر الخطابة يقدمون أرواح أبناء الوطن لقمة سائغة لأمريكا وللصهاينة المجرمين ..وكرهنا كذبهم في مؤتمرات قمتهم الباذخة ..

جدير بنا أن نقف وقفة احترام لتركيا ولليونان وللسويد وأسبانيا والدنمرك وكذلك سويسرا وندعو كل هذه الدول إلى استعمارنا من جديد فقد أثبتت التجارب أن جحيمهم أفضل بكثير من جنة أولياء أمورنا ..

أما الملوك والرؤوساء العرب فليبقوا في غيهم يعمهون وليتصلوا ببعضهم يهنئون جلالاتهم وسعاداتهم على سلامتهم من الاعتداء الإسرائيلي الذي لم يعد يحتاج إلى مبرر .

ولتطالبوا بلجان تحقيق .. احتجوا .. قدموا مبادرات سلامكم .. المبادرة تلو المبادرة .. نددوا وبشدة .. اجتمعوا على رقصات فرقكم الشعبية .. أوضحوا قلقكم .. ثم اختاروا أخف كلمات الشجب على تل آبيب فلربما تجرحون شعور إسرائيل ذات تنديد .. لا تبرحوا مواخيركم .. واحتموا بالملابس الداخلية لغانيات قصوركم .. وعاقروا زجاجات خمركم المعتق لعلكم تنسون آثار اليهود التي تركوها على مؤخراتكم المكتنزة ..

أيها الجبناء .. أيها الماسونيون .. أيها الخونة .. أيها الملوك والرؤوساء والقادة والفاسقون العرب لتذهبوا إلى الجحيم بسوأتكم وفضائحكم .. فلا يوجد في هذا الكون أبرد من وجوهكم التي لم تجلب للعرب إلا العار ...!!أتفوه على مؤخراتكم التي يزورها بنو صهيون في كل حين وأمام الملأ.!!

بقلم : حسين علي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home