Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الاربعاء 2 يونيو 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسالة الى الفاخري
يا لها من مخلوقات مشوهة !!

فى نفس التاريخ الذي نشرت فيه " مقال " عودتك الى ( موقع ليبيا وطننا ) ينشر الدكتور إبراهيم اغنيوه مقالا ، منقولا عن موقع الحوار المتمدن ، فى باب ( قرأت لك ) بعنوان تاريخ وماهية القرآن !!

ولو تفضلت بإلقاء نظرة على ما قرأ لك واطلعت بعين ( نصف المتعلم ) على الموضوع لأدركت على الفور أن الدكتور اغنيوه إنما يريد بنشر الموضوع أن يلقنك درسا ويصفعك برفق لكي تنتبه الى "مزاعمك الكاذبة" فى تبرير عودتك الى الكتابة على موقعه ، مجرد افتراء ، أو ربما - فقط – من أجل أن تتسلط على الشاب المهذب ، الكريم ، نجل الأمير الحسن الرضا السنوسي ، ولي عهد المملكة الليبية رحمه الله ، تلك الدولة الفتية ، التي تآمر عليها الأمريكان وشركات النفط وأطاحوا بها فى انقلاب مفبرك مشبوه سبب نجاحه وجود " مواطنين ليبيين متخلفين " من أمثالك وعلى شاكلتك ومن نفس العينة التى أفرزها تخلف القرون فى أوساط الشعب الليبي .. الشعب الذي خرجت جموع من بين دهمائه ، تبتهج فرحة وتحتفل بنجاح المؤامرة التى صنعت أكبر مآسي الإنسانية على مدى أربعين سنة .. وسيتواصل عمر المأساة طالما كان التخلف والانحطاط قادرا على إفراز مثل هذه الأفاعي البشرية السامة !

ولعلم حضرتك ، فان الشاب المهذب ، سليل الدوحة السنوسية الكريمة ، وحفيد العالم والأستاذ والشيخ الطاهر باكير ، منذ أن غادر بلاده ، واختار منفاه فى بلاد الانجليز ، يعيش مستوراً ولا يتوفر لديه الا فيض ما ورثه من أسرته وما تعلمه فى بيته وهو الاحساس بالكرامة والاعتزاز بالقيم ، وليته كان – كما تتوهم تحت ضغوط الطمع – يمتلك المال الذي يمكنه من تخصيص الرواتب ، التى تقول بان السيد حسن الأمين قد نال حظه منها !!

واللعنة اللعنة على ( بلاد ) تنجب فيها النساء مثل هذه المخلوقات المشوهة وتوجد فيها مثل هذه العينة من البشر ، الذين يملكون الجرأة ، على الادعاء ، بالقدرة على " الكتابة والنشر " وهم ليسوا أكثر من جهلة ومنحطين وأشرار ؟

عبدالرحمن احمد النايب
من أعيان طرابلس


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home