Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الاربعاء 2 يونيو 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

إلى فرج الفاخري

الى فرج الفاخري

بعد التحية....

اود ان الفت إنتباهك الى بعض المغالاطات التي وردت في مقالاتك اللأخيرة:

أولا: موقع ليبيا المستقبل لم ينشر أبدا اى مقال بشكل مباشر للمدعو مصطفى الزايدي.

ثانيا: لو فرضنا جدلا بان السيد حسن الأمين يتلقى في دعم مادي من الأمير محمد السنوسي... فما الضير في هذا بحيث تحشرة في مقالك وكأنها جريمة او خيانة.. اليس الأمير شخصية وطنية تساهم مثل غيرها في دعم العمل الوطني؟؟ أليس موقع المستقبل موقع وطني معارض يحاول ان يساهم في خدمة القضية الوطنية ويحتاج منا جميعا لدعمه, خصوصا انه يدار بجهد فردي.

ثالثا: التعليقات التي "زعلاتك" حول مقالاتك في المستقبل كانت رد فعل على اسلوب وألفاظ و"إدعاءات" وردت في مقالك.

رابعا: اذا كنت قد شعرت بان موقع المستقبل لم ينصفك لماذا التحامل على حسن الأمين؟؟ لماذا لا تكتفي بان تقاطع الموقع وتعود الى (ليبيا وطننا) صاغرا بعد ان قلت: "ستكون هذه المقالة البداية لنشر كتاباتي فى هذا الموقع الكريم (ليبيا المستقبل)، بعد أن قررت عدم النشر قطعياً فى موقع ليبيا وطننا."

خامسا: الم تطلب من حسن الأمين بعد نشر عدد من مقالاتك في ليبيا المستقبل ان لا يسمح بالتعليقات وفعل... اذا لماذا الأن تقرر ان تتهجم على الرجل؟؟؟!!!

سادسا: هل صار حسن الأمين بالنسبة لك "مجرما" و"ساقطا" حتى تتحامل عليه بهذا الشكل وهو الرجل الذي لم يكل او يمل في التضحية بجهده ووقته من أجل ليبيا... ولعلمك في اليوم الذي نشرت فيه اول مقالة جدبدة لك في (ليبيا وطننا) كان السيد الأمين ورفاقه (الذين تم الإعتداء عليهم من قبل أزلام النظام قبل أيام) يقفون لساعات بميدان (الطرف الأغر) تضامنا مع أسر ضحايا مذبحة بوسليم.

أخيرا: نرجو منك في المستقبل ان لا تخلط الأمور وتشخصن القضايا وان تعطي كل ذي حق حقه... اما اذا كنت قد فعلت هذا لتبرير عودتك لـ (ليبيا وطننا) فاقول لك: لقد أخطأت ومبروكة عليك انت والزايدى والورفلي وباقي الجوقة....

تحياتي

رفيق غربة
2 يونيو 2010


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home