Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الجمعة 2 يوليو 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

نداء للخارجية الليبية : أنقذوا المكتب الشعبي
من مطرقة البرق و سنداد اللافي

هذا هو حال المكتب الشعبي الليبي ببرلين مـنذا أن اعتلت هـذه العصابة المكتب الشعبي وهو من سئ إلى أسـواء أين الخـارجيـة الليبية أيـن الرقـابـة الشعبية أين الدكتور سـيف الإسلام أين الأخ القـائد من أجل من قـامت الثورة أليس من أجل الشعب الليبي والطبقة الكادحة اليس هدفها خلق مجتمع متوازن لاسيد ولامسيود ولكن اين هذا في المكتب الشعبي .
رأينا الطبقية في المكتب الشعبي حيث يركب السفير وأبنائه والرجل الثاني المراقب المالي أو بالأحرى مساعد السفيركما يحلو له أن يسمي نفسه في المحافل التي ليس فيها ليبيين السيارات الفارهه التي تم جلبها إما من القنصلية العامة بون بعد إغلاقها أو من جمهورية بولندا بعد التقليص أو من صفقة البزنس مع دار المرشيدس في برلين والعمولة طبعآ في خزينة الشعب الليبي. كمـا هناك أعيـاد الميلاد والحفلات والبارتيات وإستقبال رجال الأعمال في بيت الضيافة الذي لايعرفه الليبيون أبـدآ والسـائقين والحشم والخدم الذين تم جلبهم لسيادته.
أمـا الليبييون يـتم جلبهـم فـي هذا المبنى (السفارة) الذي يجلب العار ويشعرك بالأسى على بلدك الذي ضـاع يبن هؤلاء اللصوص يجعلك تخجل مـن نفسك ومن ليبيتك يشعرك بالخجل حتى أمــام الأجانب والعاملين فيـه. أمـا أمـوال الليبيين فتذهب في أيدي شركات الخدمات الترجمة وشركات في أي بي والمستشفيات والصفقات بإسم الدولة الليبية والعمولات التي لم تطل إلاالسفير والمراقب المالي وعـرب برلين وديسلدورف من غير الليبيين أمـاالليبيين فلهم الله عز وجل ( سينفقونها ثم تكون عليهم حسرة)إنــها لن تثمـر تلقوها في أصغاركم وصحتكم.
أريـد أن أهمس في أذن الخـارجية من الذي أتى بـهذا المريض جمال البرق ولم يكن له سلم وظيفي يأهله لـهذا المـنصب غير أنه له بعض العلاقات تم تزكيته من بعض المتملقين المخادعين وتقديمه اللأخ القـائد عـلى أساس سفيرآجديـدا ويمثل الجماهيرية العظمي في أحدى أكبر دول العالم صناعة وثقافة وتكنولوجيا.
إن هذا الشخص (أمين المكتب ببرلين جمال البرق) لايعير للمواطنيين الليبيين أي إهتمام ولايتم إســقبالهم إذا أرادو مقابلته أو مقابلة المراقب المالي ( عبدالحكيم اللافي) ويتم الإنتظار حتى نهاية الدوام ثم ينفظو هؤلا المواطنيين دون ان يتم النظر إلى مشاكلهم اليس تقديم العون والمساعدة هي العبارةالتي توجد في كل جواز ليبي أو أن حق المساعدة والمواطنة لايكون إلا للذين لهم معارف ومصالح ويتم الهروب من المواطن وعدم مقابلته ولاحتى الإستماع إلى شكواه إلى من يلجاء المواطن في بلاد الغربة إن لم يكن إلى سـفارته التي هي ملجأه فـي بلاد الغربة .
هــل مـن ضمـير حي نابض بحب الليبيين وقضأء حوائجهم يـحـاسب هذا السفير الزلفوت الكذاب والبلعوط الذي لاهم له إلا مصالحه وبزنسه هو وقطع العون والمساعدة على كل ليبي يحتاج إلى مساعدة بعد أن رمته الإيام إلى هذه البلد لغرض العلاج والطامة أن هذا هو رزق الشعب الليبي وليس لأحد المزايدة علينا هذا رزقنا. أمـا أهله وأقاربه فليس عليهم حرج أن يعالجو على حساب المجتمع يتم مسـاعدتهم وسواقين على حسابهم ومترجمين وهوتيلات ومصروف جيب أمـا نحن فعلينا مراجعة ليبياومجاك شي ونذهب إلى الجحيم .
حسبي الله ونعم الوكيل فيكما أنت ياجمال البرق (الكذاب) وعبدالحكيم اللافي (القرقوز) وهمــا يـعرفان تمامآ معنى هذين اللقبين.
لودامت لغيركم لماوصلت إليـكم .

مواطن ليبي متضرر من الجـبناء


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home