Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

السبت 2 يناير 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

رد على صاحب الأسم المستعار
الذي قال حقائق علي مسؤلي التعليم في ليبيا معرفتها

السبب الذي دعاك إلي الكتابة عن جامعة بردجبورت هو عدم حصولك على ثمن الفواتير التى أدعيت كذبا وزورا بأنك دفعتها. وللآسف حقدك وحماقتك وجهلك كما يقال لِكُل داء دواء يُستَطبُّ به إلا الحماقةُ أعيَتْ مَن يُداويها. أنت شخص كاذب ومتملق وجبنك جعلك تكتب بأسم مستعار وهوعبدالسلام علي أحمد ضو، وللآسف تكتب بنفس الأسلوب لأنك مفضوح وتدعي بأنك صديق شخصي للسيد السفيرالليبي بالولايات المتحده الأمريكية، وتدعي بأنك صديق شخصي لكاتب عام الخاريجية. ونسيت نفسك عندما سئلت أحد الأشخاص الذي كنت تعتبره صديق عن شخص ذكرته في مقالك الآخير وهذا نتيجة لجهلك. ونسيت نفسك بأن كنت تتصل في كل عيد ماعدا العيد الأضحي الماضي. السبب الذي دعاني إلي الرد ليس دفاعا عن جامعة بردجبورت. لأنه جامعة بردجبورت من الجامعات العريقه المصنفه وغنية عن التعريف. من خلال حديثك الواضح إنك تجهل فكرة التصنيف التى بدأت على مستوى وطني في الولايات المتحدة الأمريكية عام 1983م نظراً لازدياد عدد الجامعات فيها, ورغبة في مساعدة الطلاب لاختيار الجامعة المناسبه. ثم بعد ذلك وفي العام 2003م بدأ التصنيف يأخذ طابعاً عالمياً. ولعلمك بأن التصنيف العالمي للجامعات أهداف متنوعة وأهمها يتمثل في الآتي:
1) نشر المعلومات لمتخذي القرار والطلبة المتوقع التحاقهم بمؤسسات التعليم العالي وذويهم وللمؤسسات الحكومية والخاصة والمنظمات الدولية والمستخدمين. 2) تحفيز المنافسة الشريفة بين مؤسسات التعليم العالي. 3) تحفيز المؤسسات التعليمية على الإبداع والتميز لتحقيق معايير ضمان الجودة... ويتم التصنيف في النهاية باحتساب نتائج المعادلة الآتية: التصنيف = 4 × رؤية الموقع + 2 × الحجم + 1× كم الأبحاث + 1× كم الملفات الخاصة .
وفي الختام نقول لك ألهث وستظل تلهت بإستمرار لأن الحقيقة واحدة وأما ما تتمناه تجاه الأخرين لم ولن تحصل عليه , لأنك أنت ومن سبقك ليس لذيهم هم إلا القذح والغيبة والنميمة عن الآخرين بالكذب وتعبئة الفراغ ولأنك أنت ومن هم على شاكلتك والدليل على جبنك انك تتستر وراء القاب اخرى وتكتب بأسم مستعار وهوعبدالسلام علي أحمد ضو....

http://www.alwatan-libya.com/default.asp?mode=more&NewsID=5394&catID=13
http://www.libya-watanona.com/letters/v2009a/v15aug9k.htm

فاعل خير


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home