Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

السبت 2 يناير 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



خلاص فدينا

انا عمر مسعود ، ليبي أمازيغي مقيم بحي السراج بطرابلس الأمازيغية أعلن تظامني مع السيد جمال الحاجي و أطالب جميع الجمعيات الحقوقية بالعمل على فك آسر المناضل جمال الحاجي و العمل على تخلصنا من حكم الطاغية إبن اليهودية و عملائه من العرب الحقراء الحفاة العراء . أتوجه بإسمي و بإسم أغلبية أمازيغ كاباو لكل المنظمات الحكومية و الغير حكومية لحمايتنا بعد نشر هذا البيان على موقع جيل، ليبيا المستقبل و ليبيا وطننا .

عمر مسعود
كاباون المناضلة من أجل حرية الأمازيغ والتخلص من اليهود والعرب



القذافي يحتضر والمعارضة تتضخم

بعد صراع مع المرض دام اكثر من خمسة سنوات وفي سرية تامة وتحفظ من قبل المخابرات الليبية بدأت تتكشف لبعض المقربين حقيقة تدهور صحة العقيد القذافي حيث تفيد المعلومات وإن كانت شحيحة جدا . ان العقيد القذافي يعاني من مرض قد يودي بحياته في زمن لا يتجاوز سنة واحدة وستة اشهر على اكثر تقدير وقد يكون اقل من ذلك بكثير وهناك صراع خفي وغموض داخل نظام حكم القذافي وشكوك حول مستقبل بعض العناصر الذين ساندوا نظام الحكم . على ان لا تطالهم محاكمات او إقصاء عن مناصب تقلدوها في فترة ما اذا ما مات العقيد القذافي . وفي المقابل تتكدس المعلومات الواردة من عملاء المخابرات الليبية الى المسؤولين الكبار ان هناك تكتل سري لبعض فصائل المعارضة الليبية لتفعيل نشاط الفصائل والتنسيق فيما بينهم ولا سيماء بين الاسلاميين والتيارات الاخرى لتشكيل جبهة موحدة ضد نظام حكم القذافي وحيث بداية شكوك قوية لدى المخابرات الليبية على اتصالات ما بين الداخل والخارج يقوم بها عناصر كانوا مقيمين في الخارج... وهذا يعني تضخم المعارضة الليبية ونهاية حكم العقيد القذافي .

مصطفي الوداني



الزعيم أحمد جهيم الورفلي

بسم الله الرحمان الرحيم
اما بعد:
اولا اذكر امواتكم برحمة اذا كنت مسلم وتعرف دينك ياكافر .
ثانيا المرحوم الزعيم احمد جهيم ثخص معروف واكبر واشرف من انت تتكلم عليه لانه اشرف منك ومن اهلك يا كلب الكلاب.
ثالثا الزعيم احمد جهيم رجل عاصر اكثر من عهدو خدم بلاده بكل الاخلاص وتقدير وليس بكلب كما وصفته يا حيوان والي امام وداما الفاتح ابدا. .

ابن المرحوم احمد جهيم - غازي



الرشوة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكر الاخ سالم علي طرحه للموضوع الرشوة. الداء الذي ابتليت به بلدنا انا واحد من الناس لم استظع زيارة ليبيا في العطلة بسبب الرشوة حيت انا مواطن ليبي الاصل احمل الجنسية احد دول الاوروبية ولزيارة ليبيا احتاج الي تاشيرة للدخول فكانوا الجوزات يطالبوا باهل دفع اموال لي ادخال الملف الي المدير واتصل بي احد شباب وطلب مني دفع 360دل للحصول علي تاشيرة الليبية فرفضت قال لي صاحبي عنده فيهم عشرين دينار بس ضاعت العطلة ولم ازور بلدي ولا اهلي والسبب هو الرشوة !! في جعبتي الكثير من القصص والحكايات علي الرشوة في ليبيا اغرب من الخيال لقد اصبحت الرشوة في ليبيا شطارة وبزنس وتشغيل راس. ثم يتسالوا الليبين عن سبب انتشار الاوبئة والامر اض وامتلاء المصحات تونس و الاردن كيف ل وبطونكم امتليت بالسحت .

شاهين



على التريكى يصف اعضاء الجمعيه العامة بالبهائم

على التريكى يصف اعضاء الجمعيه العامة بالبهائم

http://www.youtube.com/watch?v=PtG_G6ZFJX8

Changes Better



نداء وطلب مساعدة

قبل حوالى السنة جئت لمدينة مانشستر ببريطانيا لغرض العمل والدراسة و أثناء وجودى هناك حدثت لى مشكلة مع الإقامة وبسبب ذلك اضطررت للرجوع إلى ليبيا على أمل أن أحصل على تأشيرة أخرى و أعود مرة أخرى لبريطانيا. وقبل عودتى تركت مبلغ بحسابى بالمصرف و طلبت من المصرف أن يراسلنى على عنوان شخص ليبى تعرفت عليه بمانشستر يدعى سالم زوبى والمبلغ الذى تركته هناك هو كل ما جمعت من العمل و للأسف فقدت الإتصال بسالم زوبى وبعثت إليه شخص آخر يطالبه بتحويل المبلغ لى حيث أننى فى أمس الحاجة إليه إلا أنه لم يتمكن من الوصول إلى سالم زوبى.
أرجو من أى شخص مقيم فى مانشستر و يعرف سالم زوبى أن يبلغه برسالتى هذه و أن يراسلنى على إيميلى أدناه لأننى فى حاجة كبيرة لهذا المبلغ.

m-mazig@maktoob.com



ما ضرّ القائد إن كانت أمه يهودية

انا فقط عندى سؤال للجميع ياهل ترى من يكون أحد منتسبي حركة اللجان الثورية الذى كتب لنا : ما ضرّ القائد إن كانت أمه يهودية؟ ياريت يعرفنا بنفسه .

تامر



أين الصحابة الابطال

قرات في هذا الموقع بانزعاج قصة الداجن الذي اكل اية الرجم عندما كان الصحابة لاهيين بدفن الرسول صلعم. كيف استطاع داجن ان ياكل اية ويمسحها من القران الى الابد. ولماذا لم يحمي الله القران من الداجن؟ اين الصحابة الابطال . داجن ياكل آية؟ وامعتصماه. وامعتصماه . سامحوني نسيت ان المعتصم يقضي عطلة راس السنة في جزر الكاريبي وسط الوسكي والنبيت والفوتكا. وهكذا تربية الحكام المسلمين لاولادهم خمر ونساء وحوريات وغلمان مخلدين تماما مثل تربية الخلفاء وامراء المؤمنين لاولادهم وتربيتهم على هتك الاعراض وتحليل لهم كل شي يحرمونه على غيرهم من المؤمنين الخانعين المصلين الصائمين الذين يجرونهم الحكام كالنعاج وكلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته فمواطنوكم أنعام معيز ونعاج وبشر الصابرين وقوللهم الجنة في المشمش لا جنة لا نار كله خداع خدعكم بيه بنو هشام ومن بعدهم بنو أمية والان بنو قذافي.

صاحب


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home