Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الثلاثاء 2 فبراير 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

بائعو الهوى على طريق الاصلاح

كثر بائعو الهوى على طريق الاصلاح وزاد عدد المطبلين المزمرين المنبطحين نازعين ماعليهم ممن يستر عورتهم وعلى سبيل المثال لا الحصر صلاح الشلوى ..هذا انسان قد وصلت به الخسة والنذاله والتعريص والقوادة لما يسمى وهم الاصلاح حتى باع شرفه مقابل حفنة من الدولارات القذرة .. ركب هذا الحقير موجة هذا المشروع الوهمى الهلامى والذى مات فى المهد ولم تكتب له الحياة وذكرنى تعلق هذا الحقير بهذا المشروع كمن يرزق بطفل بعد شقاء ثم يموت هذا الطفل ويبقى هذا الانسان يشترى لطفله الميت الملابس والالعاب فى كل مناسبة موهما نفسه بانه طفله هذا لايزال على قيد الحياة وهو فى الحقيقة ميت وشبع موت.. وهذا ضرب من الجنون .
ان النذاله والسخافة التى يسوق بها هذا المنبطح هذا المشروع قد فاقت كل تصور ووصل به الامر الى خلق غرفة بالتوكيه اسماها (حصاد التجربه ) وهو كمن يريد ان يحصد قبل ان يزرع وهذه اشارة الى مدى جنون وغباء هذا الابله وانه يعيش فى اوهام بعيدة كل البعد عن الامر الواقع ولاتوجد الا فى مخيلته ومن على شاكلته من منبطحين .. وقد وصلت به الخسة والنذاله يوم امس فى غرفته الى ايجاد العذر للنظام لابقاء الابرياء فى السجون ودعا الى سن قوانين صارمه يحق بموجبها محاكمة هؤلاء المظلومين وانزال العقوبه بهم دون اى حرج حتى ولوكانت هذه القوانين خالية من الحقوق الاساسية كالتعبير عن الراى مثل قانون العقوبات الجديد الذى به 25 مادة تنص على عقوبة الاعدام .
وبدل من ان يدين هذل المنبطح الظلم والعذاب الذى يتعرض له هؤلاء الابرياه هاهو يقف مع النظام مؤيدا له لخرقه جميع القوانين والمواثيق الدولية وحبسه لابرياء دون اى سند قانونى او وجه حق بل انه فوق ذلك يطالب بسن قوانين اضافية تقنن هذا الظلم والقهر .
ان ما تسميه ايها العبيط مشروع الاصلاح قد تم شطبه من اجندة سيف ولم يعد له وجود وكان ذلك واضحا فى حديث مسئول رفيع للشرق الاوسط حيث قال ( قررت انه لاعلاقة لى بالشان العام منذ فترة ومازلت متمسكا بهذا القرار ولا اعتزم التراجع عنه مؤكدا بانه متفرغ الان لمشروعات اكاديمية بحته ) اظن ان هذا الكلام واضح ايها العبيط ام انك مازلت مصر على ان سيف لايزال وراء هذا المشروع الهلامى ام ان منهجك فى التدليس والكذب - عنز ولوطارت - .
انا لا اعرف الى متى ستظل تمارس علينا سياسة الكذب والتزوير والتضليل موهما نفسك بوجود هذا المشروع والواقع يقول ان هناك مشروعا للتوريث وليس للاصلاح لانه ومن وحهة نظرى لن يكون هناك اصلاح فى وجود اصل الفساد والبلاء معمر واولاده الفاسقين وما استمرار وجود شلة الخصيان المخصيين من امناء لجان شعبية ومسرح عرائس الشغب العام الا دلالة واضحة على التمادى فى الفساد والقهر والظلم .
الى متى تستمر ايها المنبطح فى تغطية عين الشمس بالغربال ولا ترى الحقيقة الساطعة الواضحة وضوح الشمس وسط النهار .. هذا وان الضحك على الذقون والديكتاتورية التى تمارسها فى غرفتك ليس فيها من الديمقراطية من شىء بل هى تكريس لسياسة الطرد والابعاد التى مورست علينا طوال 4 عقود من قبل النظام وتمارسها انت اليوم علينا بكل وقاحة وصحة وجه .
نحن لا نعترض على اى شخص زهق من المضى فى المعارضة لهذا النظام واراد ان يتصالح مع النظام هذه حريته الشخصية ولكننا ضد المخنثين المنهزمين المنبطحين المتمرسين مع هذا النظام الظالم فى خندق واحد ويمارسون علينا اساليب الكذب والتدليس ويريدون ان يصوروا لتا هذا النظام ان فيه خير او مرجوا منه خير وكان ال4 عقود الماضية غير كافية لاماطة اللثام عن وجه هذا النظام الظالم المجرم او لمعرفة حقيقته.
اقول لك ايها الاحمق خلليك فى حالك واشقى بامور تجارة الخردة وسيبك من هذه الامور ومن الاوهام المعشعشة فى دماغك والا فلن تجنى الا الندم فى وقت لاينفع فيه الندم وربى صغارك على حب الوطن الصافى واوكلهم من رزق الحلال بدلا من الزقوم الذى تطعمه لهم واحب ان اذكرك بانه لكل ظالم نهاية ولو دامت لغير القذافى لما وصلت اليه وبلاش تعرية لعورتك فقد انكشفت بعد ان سلحت كل مايسترها ياعميل ودور لك على حرفة غير القوادة تكسب منها قرش حلال تطعم منه اهلك واقول لك :
لقد انتهى الدرس ياغبى هل فهمت اومازال مافهمتش ايها الابله .

ابن الوطن


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home