Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الخميس 2 ديسمبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

ليبيا خارج نطاق الحياة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما يجرى اليوم في ليبيا هو تأكيداً على موت الشعب بأكمله تحت وطأة العائلة الحاكمة التى أحتلت ليبيا وأغلقت معابرها بالشمع الأحمر على من يريدون التغيير.

أي نعم ... القذافي وعائلته جعلوا من الشعب الليبي مطية يركبونها للوصول الى شهواتهم وأغراضهم الحيوانية. أي نعم ليبيا اليوم تحت وطأة الأستعمار السرتاوي الذي لا يعرف القرأة ولا الكتابة بل الحكم بقبضة من حديد حتى يذّكرك بالموروث الشيوعي وقائد الشيوعية النذل // ستالين // عليه لعائن الله.

أي نعم الشعب الليبي اليوم لا يملك مثقال ذرة من كرامة. فقد ماتت الكرامة في حجر صفية فركاش وعائشة القذافي . والمعتصم والساعدي وتيس الأتصالات الفاسد محمد القذافي.

أي نعم أحتلوا ليبيا بمساندة أبيهم.

أحتلوا ليبيا بأنبطاح الليبيين لهم. نام الليبيين ولم يفطنوا إلا على أبوال السراوتة وعلى رأسهم المجرم والمدمر للقيم والعادات والسلام .

الشيطان الأكبر معمر محمد أبومنيار الرزالة القردافي.

إلي متى سوف نظل صامتون دون فعل شي يرد كرامة هذا الشعب الأبى . شعب عمر المختار ورمضان السويحلي . هؤلاء الرجال الذين ضحوا من أجل طرد المستعمر الفاشي الذي رتع في بلادنا ونال من رجالاتنا ويّتم وقتل وشرد. 

فهل نعيد الكرة أيها الليبيين التى فعلها وسبقنا بها أبائنا وأجدادنا الذين طردوا الأيطاليين الكفرة ؟

كيف نستطيع أن نسكت على الظلم والضيم الذي حل على بلادنا من هذا الشيطان الوغد الذي لا يعرف خالق السماوات والأرض.

نحاول ونحاول ونحاول وإن بائت محاولاتنا بالفشل.. نرجع من جديد لنحاول إلى أن نتحرر.. من هذا الظالم الظالم الظالم .

إن من الملاحظ في ليبيا اليوم تزايد أنبعاث الغازات السامة التابعة لفريق الأصلاح الذي يقوده كبير الفسٌاق إبن الرزالة سيف معمر القذافي .

إن واقع الليبيين اليوم ليدمي له القلب وتتحسر عليه النفس الكريمة في العالم أجمع لما فيه من أهوال على هذا الشعب الذي رفض الثأر من المحتل ورضخ وأنبطح ورضي بحكم ستالين العرب القذافي المجرم.

إن الليبين اليوم خارج نطاق الحياة.

والأسباب التى تجعلنا نحن الليبيين التخلص من هذا الظالم الشيوعي معمر القرذافي كثيرة جدا لأنه هو المسئول الرئيسي والرسمي في قيادة فريق الفساد في ليبيا ،فيجب علينا إنتزاعه بصورة كاملة ولأن هذه العملية مكلفة، فالحل موجود في إتحاد الليبيين في الخارج والداخل من أجل التقليل من هذه الغازات السامة الصادرة من مداخن أل القذافي وأتباعه من أزلام النظام الثوري كمخلفات قاتلة .

كما أنصح باستخدام وسائل عديدة للأتصال بمعارضة الخارج من أجل التدبير لكيفية دفن هذه المخلفات الفاسدة التى فرقت الأخ عن أخيه والزوجة عن زوجها والمعارض عن أهله وغير ذلك من . الأعمال القذرة الذي دبرها هذا النظام لكبت الحريات وتدميره للبنية التحتية للبلاد- وكذلك البحث عن مصدر بديل عن البالتوك الذي أصبح ملتقى ليلي تُقص فيه القصص والحكايات التى لا تسمن ولا تغنى من جوع  والكشف الدوري على كل من يريد الأنضمام إلي المعارضة سواء في الداخل عندنا أو في الخارج لكي لا يتم أختراقها كما رأى الكثير منّا كيف تمكن أتباع القذافي من أختراق المعارضة الليبية في أوروبا بعد أن أعطوا لهم الثقة الكاملة ووضعوا أيديهم في أيدي إخواننا في المعارضة الليبية النزيهة الذين لم يبدلوا ولم يغيروا أسلوب تعاملهم مع الزنديق القذافي لعنة الله عليه.

كما نرجوا من إخواننا في المعارضة الليبية في الخارج إدخال التحسينات والتعديلات في صفوفهم من حيث القيادة والشورى وغير ذلك من الأشياء الطفيفة والأتفاق مع الدول الداعمة للديمقراطية بحيث يوضع برنامج لأجثتات هذا الفيروس الذي وقع على قلوبنا نحن الليبيين ، وذلك قبل الشروع في أي عمل ميداني في حالة إنسداد تلك الحلول.

وعاشت ليبيا لأهلها.

والنصر حليفنا بإذن الله.

 

الموقع المُفضٌل

www.libya-watanona.com

www.libyaalmostakbal.net

وإلي اللقاء في مقالة جديدة

 

أخوكم المعارض الليبي

على أبوشريانة

ليبيا طرابلس ـ غوط الشعال

حي الوحدة 


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home