Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الخميس 2 ديسمبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

المعارضة وفخ ام العيون السود

ليس سليمان دوخه وحده من ضحكت عليه هاله المصراتي وجرته للمذبحه ولا سليم الرقعي وحده من ضحكت عليه ليله الهوني وورطته في فضيحه فهناك لعلمكم آخرين مغطسين قاعدين تحت رحمة عصابة مخابرات القردافي وقد يتم كشفهم في ايى لحظة اذا لم يسمعوا الكلام وبعضهم قد لا يجبروهم بواسطة التهديد على السكوت فقط او الاختباء في الظل او يستخدمونه في اذكاء نار الفتنة والمهاترات داخل صفوف المعارضين بل قد يجبروا بعضهم على العودة الى احضان جماهيرية العار او على الادلاء بشهادات لصالح عملاء النظام ولسان حاله يقول الله غالب وليس على المضطر حرج فاللعبة كبيرة وقدرة والذي لا يعرفه الكثيرين هنا هو ان عصابة مخابرات القردافي منذ عام 2002 وصلت الى قرار بغزو المعارضة الليبية بمجموعة من فتيات الامن الداخلي والخارجي للتلاعب بالمعارضين وهم يعرفون عقدة الرجال الليبيين مع امهات العيون السود وتم انتقائهن بعناية لهدا الغرض الخبيت بدهاء وبعضهن من المثقفات والكاتبات والملعبات حيث تم تلميعهن في الاوساط الثقافية الليبية والعربية والدعاية لهن بعناية كمثقافات وكاتبات متحررات وماهرات ومضطهدات وقد تمكنن عن طريق تواجدهن في عالم النت من اصطياد الكثير من المعارضين في الداخل والخارج وكما يقول المثل المشهور ما يطيح الا الشاطر واللي توحل فيه دبرله حيث تم توريطهم في مراسلات بالنت ومحادثات بالشات وربما بالتلفيون ثم تم استخدامها لاذلالهم واسكاتهم وتحريكهم وفق هوى الامن الخارجي في عملية تشويه وتحطيم المعارضة في الخارج من الداخل وكان للمسمى عاشور الورفلي دور كبير في هدا الخصوص وهو ايضا سبق وان ضحك على المعارضة الليبية في الخارج واصبح في نظر الكثير منهم بطل وكاتب وطني ديموقراطي قلما تجد له نظير فهو معارض يناضل من الداخل واصبح اسمه على لسان كل منظمات حقوق الانسان الدولية ووسائل الاعلام بجهود معارضين اصحاب نخوة وشهامة في الخارج ثم ليكتشف الجميع فيما بعد ان عاشور الورفلي هذا ليس سوى فخ مخابراتي كبير وهاهو امامكم اليوم يصول ويجول ويهدد النشطاء والناشطات في الداخل وهاهي هالة المصراتي تكيل له وللقردافي المديح في مقالاتها وتصفه بالاستاذ عاشور نصر الورفلي مع ان هذا الاسم هو مجرد اسم حركي امني وحتى الآن لم نعرف اسمه الحقيقي بعد.
واخيرا اقرأ هده الاسماء جيدا وشغل عقلك للحظات ايها المعارض الليبي المسكين والطيب :ليله الهوني.هاله المصراتي.سعاد الفيتوري.وفاء البوعيسي ... والبقيه تاتي والسلام يا صاحبي .

الباهي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home