Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الخميس 2 ديسمبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



من ثوري من مدينة شحات

انا عظو في اللجان الثورية شهاده لله ان في شباب ثوريين مخلصين للوطن وهدفهم المصلحه العامه ومعرفين واكبر همهم مشاكل المواطن من غلا الاسعار والمجاري والاسكان ومكافحة الفساد الاخلاقي والاداري.

ثوري
من مدينة شحات ليبيا



الى جهاز الأمن الخارجي (عبدالغفار)

الى جهاز الأمن الخارجي (عبدالغفار)،
الإجابة على الأسئلة التي طرحها جهازكم مرهونة بعودة الشارف الغرياني الى المانيا، وعندها لكل حادث حديث.
وتقبلوا عظيم ازدرائي لكم .

محمد بن احميدة
mohamedbenhmeda@yahoo.de

http://www.libya-watanona.com/letters/v2009a/v30nov10b.htm



عار على المعارضة الليبية

في الماضي كنت اسمع بالمعارضين الليبين في الخارج وعن افكارهم ومعتقداتهم وتوجهاتهم الحضارية التي فعلا سوف ترتقي بالبلاد اذا ماعادوا اليها ... ولكن مع ظهور الانترنت والمواقع الاخبارية والتي كنت حريص على متابعتها لكي اتمتع بقرأه اخبار المعارضين وجبهة الانقاذ وادعوا لهم بالنصر والعودة الى البلاد لكي يخرجونا من التخلف وينهضوا بنا الى الحضارة والتقدم الذي حرمنا منه ومن الانقطاع مع العالم الى التواصل والاستفادة منه ومن الجهل الى العلم ومن مراقبة الناس وتقيد الاحوال والقول والقال الى السعي وراء العلم والتعلم ... حيث ان العلم يصنع رجال ونساء متحضرين ومتقدمين واصحاب رقي في التعامل مع الاخرين ... وحيث ان افراد المعارضة كانوا مما اظن من هؤلاء الفئة المتعلمين المتحضرين اللذين لا يهمهم شئ غير كيف يعودون الى ارضهم وبلادهم ليبيا ويقدموا اكبر خدمة لها وهو انقاذها مما هى فيه ... ولكن وللأسف منذ فترة اتابع في موقع اغنيوة الحر ولم اجد الا القول والقال وشلوف سب حميدة وحميدة يسب في الطيرة ولا مش عارف منو والجمعية فيها خونة والشارف ارجع لليبيا ... نبي نعرف انتم بالكلام هذا هل تحسوا في نفسكم تقدموا لليبيا في خدمة ولا ممكن تفيذوها في يوم من الايام ... خلاص ياناس شوفوا للاهم الشارف ارجع ارجع حصل كزيوني امليح وتم ... والله بالحق لك الله ياليبيا ويشعب ليبيا مادام عندك ناس كل همهم القال والقيل والفلوس ولك الله ياليبيا مادام ماعندكش رجالة اننا عهدنا نفسنا ولا نخاف يوم تلائم .

المهندس



لقاء متجدد بغرفة ليبيا الطبيه

سنكون باذن الله على موعد متجدد مع غرفة ليبيا الطبيه يوم الاحد 5.12.2010 على الساعة 20.30 بتوقيت وسط اوربا وسيكون موضوع اللقاء سرطان القولون والمستقيم colorectal cancer الكل مدعوون لهذه الغرفه فاهلا وسهلا بالجميع .

د. سيبتموس



عيسى عبد القيوم ... أرحل

خير الكلام ما قل ودل ... عيسى عبدالقيوم شيل جماعتك وأرحل متأسفين غير مرغوب فيكم .

عبدالحق



رد بسيط على كل الملاحدة ( نور... ملحد ليبي ... الخ )

يبدو أن رؤؤسكم فاسدة ولا ينفع فيها دواء ... الدواء الوحيد هو البتر... لوكنتم رجال فعلا اكتبوا أسمائكم الحقيقية وعناوينكم وأماكن تواجدكم ... والله الذي لا اله غيره لاقطعن رؤؤسكم ولامثلن بكم شر تمثيل ولا يهمني بعد ذلك مايكون... كل ذلك في ذات الاله الاعظم ربنا الله تعالى الله عما يصفون.

مفتاح فرج الشاويش
(شاقور شر في وجوه الشر)



وضحك الشيخ الكوبيتي

الليبي القوديري في جهة كلرمنت (جنوب كلفورنيا) سأل الشيخ الكوبيتي : يا شيخ الكوبيتي عندي تمر للبيع والتمر فيه دود هل يجوز بيعه للمسلمين؟ قال له الشيخ الكوبيتي : للمسلمين لا لانهم ممكن يشكو فيك لوزارة الصحة الامريكية ويحطوك في الحبس؟ لكن بيعه لليبيين لأن الليبيين متعودين على أكل التمر المدوّد في ليبيا . وضحك الشيخ الكوبيتي حتى بانت نواجذه.

أسعـد


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home