Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإثنين 2 أغسطس 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

توضيح

ظهر في الأونة الأخيرة تعليقات لبعضٍ من قراء مقالاتي متناولة موضوع هوية كاتب هذه المقالات، ولوحظ أن معظم من تناول هذه الجزئية أشار إلى أن صاحب هذه المقالات هو الدكتور محمد يوسف المقريف.

وإستشعاراً مني لِلحرّج الذي أوقعت فيه الدكتور محمد يوسف المقريف جَراء هذا الإلتباس الذي وقع فيه بعض القراء نتيجة للتشابه في إسلوب الكتابة أو كما يبّدو التشابه الذي قد يصل إلى التطابق في الرؤية. أودْ أن أوكد لجميع القراء الكرام أن كاتب هذه المقالات ليس هو الدكتور محمد يوسف المقريف، وإني بصفتي كاتبها أودُّ أن اؤكد أن موقفي من النظام الليبي هو موقف مفاصلة كاملة منذ الأيام الأولي للإنقلاب، وأن النظام الليبي يعرفني جيداً وإختياري للكتابة تحت إسم مستعار ليس خوفاً من النظام أو خجلاً مما تحتويه مقالاتي، ولكن الدافع لكل ذلك هو أن أدفع القارئ ليهتم بجوهر الموضوع ولا يهتم بشكل الموضوع ومنها إسم الكاتب، وإني كذلك لا أبحث عن شهرة أنالها من وراء هذه الكتابات.

كما اؤكد أن لا علاقة لي بإسم محمد سيف النصر ولا بما يكتبه الأستاذ محمد سيف النصر، وقد حدث هذا الإلتباس نتيجة خطأ فني غير مقصود وقع فيه موقع ليبيا وطننا وقد تم تصحيح ذلك الخطأ حال التنبه إليه، ومن شاء التأكد من هذا الموضوع عليه الإتصال بصاحب الموقع.

وأما إستخدام إسم " محمد نورالدين " فهو إسم ليس لشخص بعينه وهناك مئات الألاف ممن يحملون هذا الإسم وبذا ولكونه ليس إسماً ثلاثياً لا علاقة له بشخص بذاته أو بعينه كما يحاول أن يدعي البعض.

أكرر إعتذاري للأخوين الدكتور محمد يوسف المقريف و الأستاذ محمد سيف النصر، وأعاهد القراء الكرام بأنني في الوقت المناسب سوف أكشف عن إسمي الحقيقي إذا وجدت أن ذلك فيه مصلحةُ للأهداف السامية التي نسعي جميعاً لتحقيقها من وراء هذا العمل.

" والله على ما أقول شهيد " .

محمد نورالدين


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home