Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الجمعة 2 ابريل 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

المدرسة العربية (الليبية) لندن

 

النشرة الإخبارية

العدد الرابع

إبريل 2010

 

 

السبت 18 ربيع الثاني 1431 هـ الموافق 3 إبريل 2010

السادة والسيدات أولياء أمور طلبة وطالبات المدرسة العربية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ونسأل الله العلي القدير لنا ولكم ولسائر أهلنا وأهليكم دوام الصحة والنعمة والسعادة في الدنيا ورضى الله وحسن قبوله في الآخرة ونسأل الله لنا ولكم حسن الختام. آمـــــــــين.

 

عطلة الإيستر:

نود أن نفيدكم علما بأن السبت 10 إبريل 2010  عطلة دراسية لأن المدرسة مقفلة بمناسبة الإيستر.

وسنعود للدراسة من جديد يوم السبت الموافق 17 – 4 – 2010

 

كلمة شكر وتقدير (من لا يشكر الناس لا يشكر الله)

نشكر جميع من شارك في إنجاح هذه المدرسة في السنوات الستة الماضية من المدرسين والمدرسات وبعض أولياء الأمور ،  وجزاء الله خيرا في كل من ساهم في إستمرار هذه المدرسة. وفي ميزان حسانتكم يوم القيامة يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من آتى الله بقلب سليم . والشكر الموصول أيضا لزيارة الأستاذ ميلاد معتوق المدير التنفيذي للمركز الوطني للشباب والأستاذ حسن بلقاسم ، حيث وعداني بأن ستنضم المدرسة العربية في العام الدراسي الجديد 2010-2011 تحت الملحق الثقافي بالمكتب الشعبي الليبي وذلك في إجتماع رسمي في مكتب الملحق الثقافي وبحضور الدكتور سعد المناع والشكر الموصول له أيضا حيث وافق على إنضمام المدرسة العربية ، وكان هذا الإجتماع يوم الإثنين الموافق 25 يناير 2010. وفي حالة تم هذا الوعد والإتفاق سيكون خير للجالية الليبية في لندن ، حيث أن المدرسة العربية في خدمة الجالية الليبية والعربية منذ ستة سنوات وهي قائمة بمجهودات ذاتية.

 

الأخوة أولياء أمور الطلبة والطالبات

نشكر بعض أولياء الأمورالذين دفعوا الرسوم الدراسية كاملة  وحيث أنه يوجد بعض أولياء الأمور لم يدفعوا رسوم الرسوم الدراسية للفصل الدراسي الأول والثاني.  فلهذا نهيب من أولياء الأمور التكرم في أسرع وقت ممكن ( وبتاريخ أقصاه 17-4-2010 )  بدفع مساهماتهم نحو الرسوم الدراسية حتى يتسنى لنا دفع إيجار المدرسة والمرتبات للمدرسين والمدرسات.

 

مواعيد الإمتحانات: حيث أن نظام المدرسة نظام منزلي فسيجرى إمتحانين فقط في السنة الدراسية، فموعد امتحان نهاية الفصل الدراسي الثاني سيكون إن شاء الله يوم السبت الموافق 24 إبريل 2010 للصفوف من الثالث إلى الثامن و 1 مايو 2010 للصفوف الأول والثاني وفصل العربي والدين وفصل جي سي أس إي. وستكون الإمتحانات خلال أيام السبت . وسيتم توزيع جدول الإمتحانات يوم السبت 3 إبريل 2010.

 

حفلة ختام المدرسة: إدارة المدرسة ستقيم حفلة ختام المدرسة (بار باكيو) يوم الأحد الموافق 6 يونيو 2010  إن شاء الله  من الساعة 11:00 صباحا إلى 8:00 مساء في دبدن بارك في شمال شرق لندن. سيتم توزيع النتائج لجميع الطلبة والطالبات ، وستوزع أيضا شهادات تقدير للمدرسين والمدرسات . وسيكون أيضا برنامج رياضي ومسابقات ثقاقية . وستكون حفلة شِواء لحم خروف ولحم دجاج وبيف بيرقر وشكن بيرقر وأكلات وحلويات متنوعة وشاى أخضر بالنعاع وختامها برشتة برمة بالقرقوش . ادعو الله جميعا بأن يكون الجو مشمسا. وستكون رسوم مالية لهذه الرحلة كالعادة وسنعلمكم بها لاحقا إن شاء الله.

 

الأخوة أولياء أمور الطلبة والطالبات

 

كما تعلمون هذه المدرسة قائمة بالمجهود الذاتي منذ ستة سنوات والحمد لله ، لدينا عجز مالي لدفع إيجار المدرسة لهذه السنة ، فلهذا نريد مساعدتكم أو من بعض الناس الذين تعرفونهم لدفع إيجار المدرسة ولكم منا جزيل الشكر والعرفان. "والله لا يضيع أجر المحسنين".

 

To pay School rent: Cheque Payable to Kingsbury High School

 ملاحظة : لدفع إيجار المدرسة أرجو كتابة الصك بالاسم الآتي  

To help the school: Cheque Payable to: Alarabiya School

 

                           لمساعدة المدرسة أرجو كتابة الصك بالاسم الآتي :

Please send it to: Dr. A. Hresha, 41 Selvage Lane, London NW7 3SS.

Or Pay direct to Alarabiya School account, Barclays Bank, account no. 10713996, Sort code: 20-95-61. London, UK

 

وإلى اللقاء في نشرة إخبارية أخرى  في العام الدراسي الجديد 2010-2011 ، حيث ستكون بدء الدراسة يوم السبت 18 سبتمبر 2010 آى بعد شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد.

إذا لديكم آى استفسار فأرجو الإتصال بمدير المدرسة د/ عبدالمنعم حريشة على رقم 07852101397 أو بنائب المدير  د/ أبوبكر الأصيبعي 07759455218

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

إدارة المدرسة


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home