Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الثلاثاء 1 سبتمبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



أتدري من شهد ضد عائشة يا فتحي يا فاضلي؟

يا الدكتور فتحي الفاضلي مقالاتك الدينية طويلة انشائية مملة تكرّه الناس في الدين والمتدينيين فخفف علينا اشويه الله ايخفف عليك التراب الثقيل ، ومقالاتك خالية من الاقناع خاصة مقالك الأخير عن السيدة عائشة ام المؤمنين. هل عائشة في حاجة الى تبرئتها بعد الف واربعمية عام وقد برأها الله بعد شهر واحد فقط (!!) من الحادثة، الصحابة الذين اتهموا السيدة عائشة عاشوا مع السيدة عائشة ومع الرسول صلعم ومش كيفك جاي تحساب روحك جايب الذيب من وذنو بعد اربعطاشر قرن. أقرأ يا فتحي . أنا معلوماتي أنك تقرأ صفحة وتكتب مئة صفحة والمفروض العكس يا افتوحة. أتدري من شهد ضد عائشة يا فتحي يا فاضلي؟ إن الذين شهدوا ضد عائشة هم عبد الله بن أبي بن سلول و مسطح بن أثاثة و كان بدريا من السابقين الأولين من المهاجرين، وحسان بن ثابت شاعر النبي (!!) ، و حمنة أخت زينب زوج النبي (صلى الله عليه وآله وسلم). . وهذا سبب ان شهادة الزنا يجب أن تكون أربعة رجال ، لان شهادة المرأة بنصف شهادة الرجل. أؤكد لك أنه لو أن الذين شهدوا ضد عائشة أربعة رجال ، لقالوا لنا أن الشرع يقول يجب أن يكون عدد الشهود خمسة. ولو أن الذين شهدوا ضد عائشة خمسة رجال ، لقالوا لنا أن الشرع يقول يجب أن يكون عدد الشهود ستة ... وهكذا... يا فتحي يا فاضلي بدل كتابة المقالات الطويلة ، أجب على السؤال التالي : لقد برأ الله في القران السيدة عائشة بعد مضيّ شهر كامل على الحادثة، فهل يحتاج الله الى شهر كامل ليقرر في هذه القضية الهامة؟ والسلام ختام.

ليبي فاطر



هكذا هم المفلسون والعملاء دائماً...

هؤلاء الذين يزعمون أنهم حريصون على الشعب الليبي ومصالحه هم أبعد ما يكونون عن ذلك فهم يهومون على وجوههم في ملاهي ومراقص أوروبا يقتاتون على ما يرمى لهم من فتات الغرب الاستعماري ودوائر المخابرات الغربية. هؤلاء عندما عانى الشعب الليبي من ويلات الحصار قرابة عقد من الزمن كانوا هم يمرحون ويصفقون للغرب ويطلبون منه المضي قدماً في حصار الشعب الليبي وتجويعه وكانوا يتسابقون على تقديم الأدلة والمستندات المزورة لتشجيع الغرب وإقناعه بتورط ليبيا وشعبها في جرائم هي من صنع أيديهم وينادون بعدم التفاوض مع الليبيين... هؤلاء اليوم وبعد أن أثبت الشعب الليبي عدالة قضيته أصبحوا بين عشية وضحاها يدّعون بأنهم وطنيون ويهمهم الشعب الليبي وتهمهم ليبيا بعدما أقفلت أوروبا الأبواب في وجوههم وكشفتهم على حقيقتهم التي تؤكد وبما لا يترك أي مجال للشك بأنهم سماسرة ونصابون شأنهم شأن أولئك الذين تاجروا في شعبهم في بلاد الرافدين من أجل حفنة من الدولارات أمثال الجلبي وعلاوي والمالكي وغيرهم . نعم اليوم تتوالى الانتصارات وجرد هؤلاء الضالون من أسلحتهم الوهمية ولم يعد أمامهم سوى النباح من بعيد خوفا من أن يلقمهم الليبيون بحجر...

أحمد الليبي



تذكير بمباديء النشر يا استاذ اغنيوة 2

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أكتب لك هذه الرسالة راجيا من الله أن يكون تذكير بمباديء النشر يا استاذ اغنيوة. "الرسائل التي تحتوي على كلمات بذيئة او عبارات بذيئة او غير مناسبة للنشر لن تنشر على هذه الصفحة" ابراهيم اغنيوة !!!! اكثر من 20 كلمة بذيئة واكثر من 15 عبارة بذيئة http://www.libya-watanona.com/letters/m25dec1a.htm

محمد القبايلي



رسالة إلى الأخ المحمودي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لله درك يا محمودي فقد فعلت صوارمك الحداد في عدو الله فعلها ..لقد قرأت مقالك الاخير ـ دوافعي للرد على حكيم المرتد ـ جزاك الله عنه خيرا ولقد دار بخلدي ما قلته وانا أقرأ مقال المرتد وهو يحاول التهرب من الزامك له بانتهاج المنهجية العلمية قائلا ان كل ما قاله مجرد خواطر .. وكأن الخواطر يجوز فيها الكذب والتدليس والتلاعب بالنصوص .. وكأن هذه الخواطر لم تمس ملايين البشر في أعز ما يملكون وهو عقيدتهم وايمانهم بربهم ... وكأن هذه الخواطر لم تنكر حقيقة وجود خالق لهذا الكون .. تلك الحقيقة التي اتفق عليها ملايين العقلاء عبر العصور ...فكل ذلك مجرد خواطر .. والغريب ان البعض سمى مقالات حكيم ((تسونامي)) ولم نرى هذا الطاووس المعجب بنفسه يقول له على رسلك فما هي الا مجرد خواطر..فاذا كانت خواطر هذا الدعي في نظر البعض تسونامي فماذا يكون حالهم لو قرر وحيد زمانه ان يكتب بحثا علميا؟؟ أما الذين أساؤو لك بدل الاحسان والثناء والنصرة.. أو على الاقل التزام الصمت ونحن في شهر الصيام فلسان حالهم يردد حسدوا الفتى اذ لم ينالوا سعيه.. فالناس اعداء له وخصوم وبعض هولاء لايهمه الا نقد اخوانه وتتبع عوراتهم .. واذا تكلموا عن المبتدعة رأيت حسن الظن والتماس الاعذار وتكبير النفاط البيضاء..وغاية بعضهم ان ينفي عن نفسه انه اسلامي .. أو أنه تغير وتبدل وتطور .. والدليل النقد والتجريح للاسلاميين عذرا اخي للاطالة فقد تكون منشغلا بماهو اولى.. على ان لاتحرمنا من مقالاتك فقد قرت بها العيون وأثلجت بها الصدور دمت في رعاية الله وحفظه .

أبو عبد الله الليبي



قرآن كريم- سورة الضحى

شالوم ياغنيوة...كول شنا وأنت تيّب... نأمل نشر الفيديو المرفقة وصلته وهو هدية للأخوة الطيبين الذين يرتادون صفحة "ليبيا وطننا" وعلي رأسهم سالم بن عمار و محمد علي احداش وغيرهم ممن أذيت يامريض.... . وألى اللقاء في فيديو أخر .
http://www.youtube.com/watch?v=KMXUxCbJo4Y

واحد زنتاني - يعرفك أكويس



إستبيان حول موقع ليبيا وطننا

للمشاركة، أضغط على الرابط
http://pub4.bravenet.com/vote/vote.php?usernum=324578231
للتعليق، أضغط على الرابط
http://users4.smartgb.com/g/g.php?a=s&i=g44-37889-c3

علاء المدني



إلي العميلة سعاد الطيف الفيتوري

بأي حق أنت تتكلمين باسم الشعب الليبي و من الذي فوضك نحن لا نريد عملاء يتكلمون بأسماءنا و متي أنت تهمك القضية الليبية بقدر ما يهمك الحفلات و السهرات اما أن الآن حالة صيام ما فيش حفلات و لهدا السبب لجأت ألي الكتابة. يا عميلة يا عانس يا سعاد الفيتوري نحن نعرف من وراءك و من الذي يخطط لك و من هم أصدقاءك الذين تجتمعين بهم. معلاش بلا ما تهتهمي بالقضية الليبية ممكن تحكي لنا عن أخر سفرياتك. أنت بكل تأكيد لا تنتمي إلي ليبيا لآن لليبيات لا يرضن أن يخونن الوطن و لا يرضنن أن يعملمن مع المخابرات البريطانية و الشيعة وبالتحديد حركة أمل. هذه الرسالة لم اذكر الكثير مما في جعبتي و عندنا ملفات ستنشر قريبا لنفضحك و يعرف الشعب الليبي حقيقتك.

محمد تاجوري



الى الاخ المحمودى

الى الاخ المحمودى....بارك الله فيك وجزاك الله خيرا..سر على دربك والله يوفقك فلقد القمت هذا المرتد الوقح حجرا فى مقتل...لاتلتفت يااخى الى التافهين من الاخونجية واعوانهم الذين بدل ان يردوا على الملحد حكيم سلوا سيوفهم عليك ..فلا تقم لهم شان فنحن نميز بين الغث والسمين وبين سبابهم وكتاباتك المدعمه بالحجج الدامغه...فلقد اساءهم انتقادك لرجالاتهم انتقادا علميا شرعيا ولم يسؤهم سب الملحد حكيم للذات الالهيه ولخير خلقه الرسول الكريم صلوات الله عليه..فشاهت وجوه القوم الظالمين.

ابن مصراته



هل يتحقق حلمنا في الآربعين بموت مخرب ليبيا الوحيد

على رب العزة ما شيء غريب , وعلى رب العزة ما شيء عجيب, وربنا يتقبل منكم الدعاء والصيام. جاءني حلم وكأنه علم , وهو موت القذافي في الاربعنيه المشؤمه ومن قاتله؟ رب العزة , الكريم , العادل , الملك , القدوس , السلام , المؤمن , المهيمن , العزيز ذو انتقام , وتبارك وتعالى ربنا العلي القدير . ورأيت فيما يرى النائم انه قتل كما قتل السادات , تماما , في ميدان الاحرار وباايادي ليبية طاهرة ضاق بها الظلم والحرمان والفساد والبهتان , ميته الجبناء , ميته الظالمين , ميته القتله , هل حانت ساعاته , هل قامت قيامته الى جهنم وبئس المصير , وكنت في علم اكثر من حلم حيث رأيت دعاء التكالى , أمهات الشهداء , شهداء ابو سليم , شهدا ليبيا , أجتمعن على دعاء واحد وكانت ساعة الاستجابة في ساعة مباركة وشهر مبارك , واربعنيه مشؤمة من مدمر ومخرب بلدنا الحبيبة ليبيا , وتسألت هل التحق به من الاموات سلالالته , وزمرته ؟ اليكم البشرة نعم , شاهدت الحلم ورايت العلم , واشعر به بدون شك انه قادم وهذه المرة عدالة السماء ودعاء الثكالى وفي ليبيا وفي شهر كريم , تزول ايام وسنوات من البؤس والتخلف والدمار , فزغردي يا أم الشهداء وزغريدي ياليبيا , واللهم نجعلك في نحره ونعوذ بك من شره الذي قضى على الاخضر واليابس في ليبيا الحبيبة انت العزيز المقتدر يارب أمين وجميع الليبين والصائمين كافة ادعوا وتوجهوا الى العزيز الجبار وقالوا أمين , حلمنا سيتحقق في هذه الاربعينيه بموت طاغية ومخرب ليبيا وربنا عزيز ذو انتقام. حلمي كان يوم الخميس او باالاحرى ليلة الخميس ويوم الجمعة , حيث كنت من المعتكفين , ويارب أرحم بلدنا ليبيا وشباب ليبيا وأمهات ليبيا وشيوخها الرتع من هذا الزنديق ومخرب ليبيا واجعل كيده في نحره لقد اشاع في البلاد الخراب والفساد , ومنك الكفاية يارب.

المنفي



وان تتولوا يستبدل قوماً غيركم ثم لا يكونوا امثالكم

وان تتولوا يستبدل قوماً غيركم ثم لا يكونوا امثالكم
http://www.youtube.com/watch?v=sViDa8r2LGs

أبوعبد الله الرقيعي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home