Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 1 نوفمبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

إلى الجهات الرقابية والوطنية الليبية
تقرير مختصر عـن محمد عـلى القدار مدير ادارة التمليك

أحيل اليكم هذا التقرير المختصر عن محمد على القدار مدير ادارة التمليك والاستثمار بالهيئة العامة للتمليك والاستثمار والذي يعتبر اليد اليمنى للدكتور محمود الفطيسي.
أولا أنه من سكان مدينة زليطن سابفاً ثم انتقل وترعرع فى طرابلس وعاش فيها بدايه حياته المهنية بسبب قرابة عائلية تربطه بأمين الهيئة العامة للتمليك والاستثمار( أى شقيقه زوج ابنته) د. محمود الفطيسى أمين الهيئة العامة للتمليك والاستثمار وفى نفس الوقت (ابن خالته ) الذي قلده منصباً لمدير ادارته حماية وحصانة له ولمدة سنتين أصبح مليونير فى طرابلس بشراء العقارات مثال على ذالك لا للحصرً شراء شقة يملكها المرحوم بشير الريانى معروفة فى سط البلد تقدر بحوالى 700.000 د.ل وكذلك مزرعة بمنطقة البواعيش تبعد حوالى 7- 10 كم عن وسط طرابلس بمبلغ وقدره مليون دينار وكذلك بناء المنازل بأحدت طراز وبيعها ويملك أحدث موديل من السيارات الفارهة (تويوتا كرايزر 2009 تقدر بمبلغ 125.000 د.ل ) يستعملها بعد الدوام الرسمى مع العلم بأنه مستلم سيارة من الهيئة قيمتها حوالى 40 الف د.ل (مرفق صور بالاملاك).
أن دور الهيئة العامة للتمليك حسب ما يحدث هو تمليك الوحدات لصالح أمينها وليس طرحها بالتفاوض ودليلا على ذالك تمليك مصنع الأسماك لصالح الشركة العمانية وأصبح رئيس مجلس إدارتها ومدير إدارة الاستثمار من واجبه اصدار التراخيص للشركة العمانية وحمايتها أعتمادا على أدعاءات الفطيسى بانه تحت حماية د. المعتصم وانه يعمل بتعليماته ولايمكن لاي أى احد ان يعرقل طريقه ومصالحه.مرفق بعض الوثائق الرسمية التى تضع الاخوة المسئولين في الصورة ان غابت عليهم وقد قمت بوضع بعض الاشارات للتوضيح مع ان الوثائق واضحة وضوح الشمس.

التوقيع
أحد الآملين في أن يرى ليبيا الغد تتحقق


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home