Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإثنين 1 نوفمبر 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



لقاء غرفة ليبيا الطبيه

سنكون باذن الله على موعد مع غرفة ليبيا الطبية يوم الاثنين الموافق 1.11.2010 على الساعه 21.30 بتوقيت وسط اوربا وسيكون موضوع الحلقة هو التهابات المريىء الارتجاعى والقرحة المعدية وقرحة الاثنى عشر. الكل مدعوون لهذه الغرفة فاهلا وسهلا بكم جميعا .

د. سيبتموس

sdrseptimus@yahoo.com



استهوتني فكرة أثناء زيارتي إلى العاصمه الامريكيه واشنطن دي سي

استهوتني فكرة أثناء زيارتي إلى العاصمه الامريكيه واشنطن دي سي خلال اليومين الماضيين في زيارة عمل أن لابد وأن أزور مقر سفارتنا بالعاصمه الامريكيه ربما من باب الفضول او الحنين وشكرهم على حسن معاملاتهم ودقتها من خلال المراسلات البريديه فهم حقا وشهادة امام الله متميزون في إجراءاتهم حتى عن باقي الدول الاوروبيه الاخرى وكذلك لغرض التعرف على الاماكن التي تتواجد بها بعثة الجماهيريه العظمى . حتى أكون صادقا ومحايدا أن الانطباع كان جيدا من حيث موقعها ونظافة المبنى وملحقات أخرى إللا أنني لا حظت شيئا .غريبا وهو عدم وجود العلم الليبي مرفرفا عاليا فوق مبنى السفاره كما هو الحال لدى سفارات الدول الأخرى اللتي بها اعلام دولها على واجهة المباني والاسطح . قد يكون العلم موجودا ولم أتفطن إليه وهذا وارد ولكن حتى أتفادى هذا الشك فلقد مررت ذهابا وإيابا راجلا وراكبا لعلي اتعرف عليه وللأسف لم اجده . أرجو من السيد السفير والأخوه العاملين بسفارتنا في واشنطن التفطن لهذه الصغائر فهذا شأن يمس كيان دوله بأكملها ولأنه من حقنا أن يكون لنا علم نعتز به ونفتخر به عندما يكون مرفرفا عاليا شامخا بين الأمم ولنقول للاخرين هذه بلدي ليبيا .

حسن



حنين ميت

توارى ربيع العمر .. وسقطت ثريات الثمار ...
أنحني جدع البطوم .. وتقرح جلـد الساري ...
كان ..متألقا .. مشـرأبا .. يعانق بأريجه .. افق العلى ...
هجرت أعشاش .. المسافر على الريح ...
دائرة القش تزين منبت النموء ...
حفيف اوراق صفراء تعزف سمفونية حزينة ...
لأغنية شاعت "مات الحنين في فلاء ميت"

عبدالرحمن السبتي



عالماشى

ــ البغدادى فى زيارة لأهله فى تونس وقع معهم و وعدهم بإستثمارات جديدة الموضوع ما يخصناش توانسة فى بعضهم و تحب تفهم دوخ.
ــ قوات المغاوير من القوات المسلحة فى بنغازى تعلن عن أنتصار جديد وتسلب أرض من أصحابها الموضوع عادى ويدخل تحت بند التمرين التعبوى أنزال وهمى خلف خطوط أمداد العدو لمنع وصول مادة الحليب إليه من خلال السيطرة على مشروع الأبقار بالقوارشة ردو بالكم من العلوج يا جنرالات.
ــ فيه جماعة طالعين جداد يسموا فى أنفسهم بالصفوة الموضوع يبى شوية تفسير ونحتاج لمعرفة نوع المصفى الذى صفى هؤلاء الأخوة صفوة أيش بالتحديد صفوة صحة الوجه وقلة الحيا مثلاً.
ــ ترتيب ليبيا فى الشفافية العالمية شىء لا يهم القائد الأممى فهو لا ينظر للأمور الصغيرة وشنو يعنى تقرير كيف هالتقارير.
يسترنا ويستكرم الله .

المرتاح



إلي الدكتور محمد المقريف

السلام عليكم، أود أن أسأل حضرتكم والمعنيين منكم علي حركة باب العزيزيه وقصتها من الأول للآخر والأطراف المشتركه في الحركه "مهمًا كانو". وأعتقد حان الوقت لشرحها وسرب قصتها وأسباب فشلها وهذا واجب منك ومن الجبهه الوطنيه لإنفاذ ليبيا. لاتنسي القذافي وصف أي ليبي حر بالعماله مع الأجانب والاخص منها الشيطان الأكبر الأمريكيه بعد حدوث باب العزيزيه!! وبالفعل القذافي أستغل الأخير لقمعنا وإرهابنا في الداخل والخارج. وللعلم، مثل ماأنتم والأخرون تنتضرون موت القذافي ، إحنا (حزب الوطنيه الليبيه، مؤهلاتنا"الوطنيه") ننتضر التغيير وعند ذالك الحين حنكون واجهه أماميه لترصد كل من يجرأ في خوض سياسة الحكومه الليبيه في المستقبل وحتكون بالطريقه الديمقراطيه والحوار أمام الشعب الليبي "الراقد ريح". لن نرضي بليبيا أن تنداس وتقهر شعبها مره أخري بمجرد طمع الأجانب في ثروات بلادنا.

عبد الجبار الليبي
___________________________________
إقرأ أيضاً : http://www.libyaalmostakbal.net/news/clicked/3858



لله درّك ياذباح

يعلم الله انك طحت طيحة شينة يافوزى الاطرم الله لااتغيب عليك بلاء ولا ليالِ سوداء. ونسأل الله ان يحفظك يا ذباح فوزى وبو جناح والله يزيدك سطوة على فوزي المجنون واتمنى من اخونا الذباح حفظه الله وراعاه ان يحفظ جميع الأشعار فى كتاب ويوزع علينا نحن الليبيين الموجودين فى المهجر لنستمتع بقصائدك لان فيهن بلاغة ودقة وصف وفسرى موش عادى وانت يافوزي الهفك يامنتن اتحشم على شيبتك وتوب قبل ما اتجيك سكتة قلبية من الغصائص الى ركبنك يوم ما وقعت ها الوقعة وقعة الذباح . انا موش عارف شنو ايقولك عقلك ياعتال طماطم الحكاكى يا مسردن موش لاقي الأ الله عز وجل والرسول صلى الله عليه وسلم اتكلم فيهم ضاقت الواسعة ياامطرشق وداير روحك كاتب يامكلوب ننصحك دور من ايكّويك فى صلعتك بلكى تبرأ يا فاشل لا صار منك فى دراسة ولا صار منك فى زيجة ولا صار منك فى تربية اولادك الى هربوا منك ومن إهبالك يالأرعن ولا صار منك كاتب ولاصار منك فى عمل. فاشل برتبة عميد قاعد امطحلب على السويسريين يصرفوا عليك اكيد امكلفهم بندقة على العبد لأن مصاريف الضمان الأجتماعى لمرضى النفسيين موش كيف المرضى العادين وياويلك وياسواد ليلك منى يأجرب حتى انا على خطى الذباح مانى طالقك نين يطلقك الذباح يا منحوس يا وجهه الغراب الى اتقول ضارطة عليك شفشة وانت صغير .

مراد علم دار


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home