Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الجمعة 1 مايو 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

ان لم تستحي فافعل ما شئت

طالعنا علي أبو زعكوك في حوار مع الأخ خالد المهير ، وذلك يوم 28/4/2009 على شبكة المعلومات الدولية الانترنت.
أن الاستاذ علي أبو زعكوك يتحدث معنا بأي جنسية ... على أبو زعكوك الأمريكي أم علي أبو زعكوك الليبي .. فإن يتحدث معنا بصفته أمريكي فله كل الحق بأن يقول مايشاء ويدافع عن أمريكا وفكرها ، وخططها لتحقيق أهدافها لغزو العالم .... وهذا ليس عيبا لأنه يتحدث عن بلده أمريكا ويريدها أن تكون في مقدمة العالم وهذه وطنية وإخلاص مواطن أمريكي لبلده أمريكا.
أما إذا يتحدث علي أبو زعكوك معنا كمواطن ليبي ويحمل الجنسية الليبية وكون دمه ولحمه وعقله من خير الشعب الليبي ، وذهب لأول مرة لأمريكا مبعوثا من الأستاذ أحمد الشريف أمين جمعية الدعوة الأسلامية الليبية لنشر الفكر الإسلامي ، وعاش هناك وبعد انتهاء مهمته طلب منه الرجوع بعد أكثر من خمسة سنوات موظفا يتبع جمعية الدعوة الأسلامية .. رفض الرجوع وظل في أمريكا و من هنا بداء كل فترة يخرج عليبنا بثوب جديد ، كان أخرها داعية للديمقراطية الأمريكية ، ويقول في مقابلته مع الأخ خالد المهير بأنه وجماعته يتلقون معونة ودعم من الصندوق الوطني للديمقراطية NED حيث ذكر بأن هذا الصندوق هو صندوق محايد ومستقل لايتلقى دعم من المخابرات الأمريكية CIA وإنما يتلقى الدعم من ا لكونغرس الأمريكي ، ماهذا الهراء والعمالة (لاحول ولا قوة الا بالله ) فاليعلم علي أبو زعكوك بأن الكونغرس هو أعلى سلطة تشريعية واستشارية في أمريكا وهو يتكون من مجلس النواب والشيوخ وهذا المجلس هو أخطر مؤسسة على وجه الكرة الأرضية ، أي ان جميع المؤسسات الأمريكية تخضع لتوجيهه وتقيمه بما فيها المخابرات الِأمريكية CIA .
إن الصندوق الوطني للديمقراطية NED هو مؤسسة أمريكية مخابراتية هدفها هو نشر الفكر الأمريكي اي ما يسمى الديمقراطية الأمريكية .. أي أن مؤسسة الوقف القومي للديمقراطية نشأت بموجب قرار الكونغرس الأمريكي الصادر سنة 1983 م أن الصندوق نشأ في عهد الرئيس الأمريكي (رونالد ريجان ). كما ألقى الرئيس الأمريكي خطابه في مكتبة الكونغرس بتاريخ 4/2/2004 م قال فيه بأنه طلب من الكونغرس مضاعفة ميزانية مؤسسة صندوق الوقف القومي للديقمراطية ورفعها إلى (80 مليون ) دولار سنويا وذلك لنشر الفكر والديقراطية الأمريكية.
الأعضاء البارزين بصندوق الوقف القومي للديمقراطية ا لأمريكية هم :
- فين وير : رئيس مجلس إدارة الصندوق وعمل نائب سابق في مجلس النواب الامريكي.
- ريتشارد هولبروك : مساعد وزير الخارجية السابق و المندوب الدائم السابق للولايات المتحدة الأمريكية لدى الأمم المتحدة.
- الجنرال وسلي كلارك : عضو مجلس إدارة والقائد الأعلى لقوات حلف الناتو في أوروبا سابقا.
إن علي أبو زعكوك يشتم الأجهزة الأمنية الليبية ... لأنها في حالة غيض نعم أن الأجهزة الأمنية الليبية لابد ان تكون كذلك لأنها أجهزة وطنية تعمل وتسهر على حماية المجتمع الليبي من الخونة والجواسيس.
إن علي أبو زعكوك يعلم بأن امريكا أكثر من ثلثي ميزانيتها تنفقها على حماية أمنها وذلك بدعم المخابرات وأجهزة الشرطة والجيش الأمريكي المنتشر في جميع أنحاء العالم.
إن علي أبو زعكوك اختلطت عليه الأمور ، لم يفهم هل يتحدث لبسان أمريكي أو يتحدث بلسان عربي مسلم أن أهل مصراته يتضورون حسرة لأنهم صافحوا رجلا جائهم بوجهه الليبي وابن مصراته.
إن علي أبو زعكوك يعترف بأنه تلقى أمولا من الصندوق الوطني للديمقراطية التابع لأمريكا ، وبأن هذا الصندوق لديه هدف وهو نشر الفكر الامريكي وهي الديقراطية الامريكية .
إن علي أبو زعكوك يقول بان القوى المتشددة في اللجان الثورية أرجفها التواصل بين العناصر الوطنية في الداخل والخارج لنشر الفكر الأمريكي ، وهذا غير صحيح لان ارض ليبيا لاتأوي الخونة والجواسيس.
إن أبو زعكوك اختلطت عليه الأمور حتى لم يستطع أن يفرق بين من يدافع عن بلاده وشرعيته وعن المعتدي الذي يعمل على أن يغزوك بأفكاره وجيوشه قالها رئيس على أبو زعكوك الأمريكي الجنسية (إن لم تكن معنا فأنت ضدنا ) ولابد من محاربتك وفي نهاية المطاف نقول للأمريكي علي أبو زعكوك اذهب وصرف بضاعتك في غير أرص ليبيا.

أخوكم العارف المصراتي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home