Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الجمعة 1 مايو 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة / رسـائل سريـعة



Libya : $200,000 a month to a lobbying firm

Libya, which is seeking warmer relations with the U.S., signed a deal in March 2008 paying $200,000 a month to a lobbying firm run by a former Republican congressman.
http://www.theprovince.com/News/paid+former+White+House+spokesman/1539364/story.html

T. A.



التجسس وديمقراطية أبو زعكوك

لقد طالعت ذلك الحوار على صفحات الشبكة العنكبوتية للأستاذ ..علي ابوزعكوك فضننت للوهلة الأولى إن الحوار مع شخصية أمريكية وحينها ورد إلى دهني ما سبق لي وان قرأته من كتاب بعنوان ( دعما للديمقراطية العربية.. كيف .. ولماذا )ومن هنا ياسيد على أنت تعى نهج وسياسة دلك الكتاب . لقد استهليت الحوار بان Ned ليس لها علاقة بالخارجية الأمريكية ولا المخابرات الأمريكية وبهذا أقول لك بالليبي (على مين ياطبرق ) حيث إن دلك الصندوق قد إنشاء بإيعاز من الكونجرس الامريكى وان جل أعضاءه قادة ووزراء سابقين وخبراء في السياسة عموما . وان تلك الأموال الداعمة هي من ميزانية الدولة الأمريكية ومن المؤكد انك استلمتها على سواد عيونك وما قدمته من عمل مخابراتي وتجسسي ضد بلدك وإخوانك وأبناء عمومتك في مصراته وليبيا قاطبة حيث أفضيت بأنك استلمت تلك الأموال بعد تقدمك بمشاريع وبرامج للصندوق ,,, ومن هنا فانا على يقين بان عودتك إلى ليبيا ما كانت إلا مهمة رسمية كلفت بها من قبل أسيادك الأمريكان .. ولكن اجتماعياتنا وأخلاقنا قد فرضت علينا الترحاب بك واستقبالك كابن عائد ..... إليك يا من تدعى الإصلاح والبطولة أقولها انك وووووواهم ... وان عدتم .... عدنا.

اخوكم : البحبوح



إلى من يختفي تحت اسم ( مراد الورفلي )

أولا ً أنت لست رجلا ً وكذلك ثانيا وثالثاً .. تفرغك المقيت في تحليل ما كتبته الأخت ليلى الهوني في مقال ( رجال تحت الشنة ) ينم عن أي نمط من أشباه الرجال أنت ، واستنتاجاتك الوقحة المريضة تفضح داخلك المخزي المملوء سفالة وعهر ، نراك قد لبست ( الشنة المشلومة ) وأنت تراجع ما كتبه الرقعي وتنسج حبالك العفنة ما بين الكلمات لتخرج لنا بتخيلاتك الخائنة الممعنة في الانحطاط خدمة لأسيادك أيها الفاسد المتهتك الضال ..
يا من تختفي خلف اسم مراد أنت لا علاقة لك بالرجولة ولا بالشرف ولا الكرامة .. علاقتك الوحيدة انك مستبضع تلعق ما يسيل به عفن الطغاة الساقطين لتلج خيمة العار ككلب ضال وعلج لقيط لا علاقة له بليبيا وأهلها .

بشير احمد السنوسي



زيارة وكر الدبابير

أن زيارة وفد مؤسسة القذافي للتنمية لا يعني بأن المؤسسة مقتنعة بأعمال وأهداف مؤسسة الصندوق الوطني الديمقراطية وإنما هي زيارة لوكر الدبابير ، إن مؤسسة القذافي للتنمية لم تتقلى مساعدات أو دعم من الصندوق ولم تعمل المؤسسة لحسابه ولم تقم بتجنيد عناصر في داخل الجماهيرية لصالح الصندوق الأمريكي ولم تقم بجمع المعلومات عن لبيبا والشعب الليبي لصالح الصندوق . أما موضوع على ابوزعكوك وشلته وتعاملهم مع المؤسسة الصندوق الوطني للديمقراطية NED) )هو علاقة تجسس لصالح دولة أجنبية ضد الشعب الليبي .. إن ما تقدمه شلة على ابوزعكوك لهذا الصندوق من معلومات ليس ملكاً لمعمر القذافي وإنما هذه المعلومات تخص الشعب الليبي وملك الشعب الليبي وأي استخدم لها من طرق معادي يضر بالشعب الليبي . إن سؤالك المطروح مردود عليه لا الفرق بين تعامل على ابوزعكوك وشلته هي من باب العمالة والخيانة أما زيارة مؤسسة القذافي للتنمية هي مؤسسة كل منها أهدافها وبرامجها ..

صلاح المغربي



إصلاح الخطأ

استغل هذه الفرصه واريد مساعدتي لكم مع شخص ذكرتموه حظرتكم بان الدكتور ابوبكر غلاب شخص اعرفه جيدا بانه اكثر وطنيه مما تتصورون لا يتبع نظاما وانما يتبع العدل والنظام , اعلم بانه مخلص للقضيه الفلسطينيه كما وانه احد مكوني التوحد العربي ضد الانظمه العربيه الرجعيه , وانه رجل كل الرجال . فما ذكر هنا على هذا المقال في هذا الموقع
http://www.libya-watanona.com/letters/v2005b/v27dec5k.htm
فالرجاء مراجعة انفسكم لان النفس اماره بالسؤ, واتمنا من الله ان يصلح بالكم ويرجعكم الى الطريق الصحيح وان لم يكن ذلك فما بقيا الا ان اقل لكم انكم مع طريق اخر لم يخدم الا الطرف الاخر ولم يبقى الا طريق معاداة الاسلام وهو طريق الظلم والظلام. والسلام عليكم .

الحبيب



إسرائيل.. موت بكل الألوان

القتل قتل فسفور أبيض, فسفور أحمر, فسفور وردى, فأسرائيل تقتل بكل الألوان والعالم يمدها بأدوات الموت التجريدى.السيدة هيومن رايتس ووتش العمياء عليهم وزرقاء اليمامة علينا, وكأنها تريد أن تقول لأسرائيل كان عليك أن تستخدمى لوناً آخرغيرالأبيض,العالم اصيب بعمش الألوان, والحجة الأسرائيلية السخيفة بأن حماس استعملت المدنيين دروعا بشرية هل يبرر لها هذا اللامنطق قتل الآطفاااال والنسااااء والمدنيين ..الحق على أمتى.

قمر الليل



مشاهد تعذيب انسان عربي لأخيه العربي مسلم لمسلم

يا الله ، هل هؤلاء مسلمين؟ كيف يفعل مسلمون هذا بإنسان خصوصا بمسلم ولو إرتكب ذنبا ، والحال ليس كذلك ، ومهما كان ذنبه؟
ماذا إرتكب هذا ألمسكين ليفعل به هذا؟ ألم يحرم الإسلام حتى تعذيب الحيوان؟
جل أمم العالم بل والأميركيين أنفسهم يذمون الحكومة الأميركية السابقة لإستخدامها وسائل تعذيب مثل هذه أو أقل ، فكيف بالمسلمين يفعلون هذا بإخوهنهم؟
نرجو الدخول لهدا الرابط http://www.youtube.com/watch?v=z2W5rbF8hLU
لا تقل دالك من اعمال صدام حسين و حزبه ولا نضام الاسد بسوريا ولا نضام القدافي ولجانه التخريبيه الفاعل كل عربي يصل منصب رفيع و يحس انه فوق القانون هده المشاهد و اكتر منها تصل الى قتل عائلات بكاملها في كل دول العرب وفي كل يوم من قصور المغرب الى قصور حكام الخليج و من اراد منكم العيش بكامل حقوقه و كرامته ما عليه الا ان يحزم حقائبه و الاتجاه الى بلاد العم سام حيت الحريه و الحقوق و الكرامه اللهم انصر امريكا و زدها عضمه و قوه و تبات امين .

مواطن كان عربي



لماذا لم يتدخل الله ويمنع المذبحة؟

لا أعرف هل أضحك أم أبكي كلما قرأت تعازي ضحايا مذبحة ابوسليم اللي ايقول أن الله يمهل ولا يهمل واللي ايقول أصبروا وسينصركم الله واللي ايقول أن الله سيعاقب المجرمين ... الخ.
وسؤالي للسادة المتديّنين شيوخ النحس :
لماذا لم يتدخل الله ويمنع المذبحة؟
لماذا لم يتدخل الله ويمنع المذبحة؟
لماذا لم يتدخل الله ويمنع المذبحة؟
أجيبوا يا شيوخ النحس يا متديّنين يا قواودة الحكام والملوك في كل العصور.

ليبي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home