Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 1 مارس 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

اعتصام الطلبه الليبين في المكتب الشعبي في كندا

نحن الطلبة الليبين الموجودين في الساحة الكندية نظرا للظروف السيئة التي نعيشها في ظل التعسف الذي يمارس من قبل المكتب الشعبي الليبيي في كندا ونظرا لعدم ايجاد حلول للمشاكل العالقة مع الجامعات الكندية وخلق العديد من المشاكل مع الجامعات الكندية بسبب سوء الادارة وجهل ادارة و موظفي المكتب الشعبي في كندا. نطالب التدخل السريع من الجهات المختصة في ليبيا لايجاد حلول لهؤلاء الطلبة وانقاد ما يمكن انقاده في الساحة الكندية حيث تم عقد مؤتمر طلابي في المدة الماضية وقرر الطلبة وفيما يلي النقاط التي توصل اليها الطلبة :

ايجاد حل لتوقيع العقود الجديدة مع الجامعات الكندية -
تسفير المدة ونقل الطلاب الى ساحات اخرى مباشرة من الساحة الكندية اذا لم يتم توقيع العقود الجديدة مع الجامعات -
تعديل الدرجة من العالية الى التخصصية كما جاء في قرار اللجنة الشعبية العامة -
ايجاد شركة كندية للاشراف المباشر على الطلبة في كندا -
النظر في الكادر الوظيفي الموجود سواء في السفارة او المكتب الثقافي وعلى راسهم السفير -

عدم التهديد بقطع المنحة على الطلاب حتى يتم ايجاد حل للمشاكل السابقة وفي حالة عدم الوصول الى اتفاق مع الجامعات الكندية يتم تسفير المدة وتسفير الطلاب الى الساحات الاخرى لان المشاكل العالقة مع الجامعات الكندية هي بسبب سوء ادارة المكتب الشعبي واهمالهم للمراسلات التي كانت تصلهم من الجامعات الكندية لاجل الوصول الى اتفاق وان هذا ليس من مسؤولية الطلبة مما ادى الى عدم قبول الطلبة الليبيين في الجامعات واستنفاد فترة زمنية كبيرة من قرار ايفاد كل طالب وخسائر مالية تكبدتها خزينة المجتمع بسبب الاهمال والتقصير الاداري .

تحميل كامل المسؤولية للسفير الليبي في كندا اولا وباقي موظفي المكتب الثقافي ومحاسبتهم على التقصير والاهمال واهدار المال العام ووقت ومستقبل الطلبة .

في حالة وصول اي رسائل او تهديدات بقطع المنحة على الطلبة قبل النظر في مطالب الطلبة التي تم الاتفاق عليها مع المكتب الشعبي فان الطلبة الليبيين في كندا سيقومون باجراء اعتصام امام السفارة الليبية و سوف يقوم الطلبة بطرد كل من ساهم في تدمير مستقبلهم وكل من اهدر المال العام من اجل مصالحه الشخصية وكل من يحاول تعطيل مسيرة ليبيا الغد من اداريين و مسؤوليين وقطط سمان رجعيين في المكتب الشعبي .

الطلبة اليبيين الدارسين في كندا
________________________________________________

صورة إلى/ - مكتب معلومات الأخ القائد. - الكاتب العام باللجنة الشعبية العامة للتعليم العالي. - مدير الشئون الإدارية والمالية باللجنة الشعبية العامة للتعليم العالي. - اللجنة الشعبية العامة للرقابة و التفتيش. - مكتب الإتصال باللجان الثورية. - مؤسسة القذافي لحقوق الإنسان. - الأمين العام لإتحاد طلبة الجماهيرية العظمى. - صورة للحفظ


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home