Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 1 مارس 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

رد علي مقالة : اعتصام الطلبه الليبيين في المكتب الشعبي في كندا

رد علي مقالة : اعتصام الطلبه الليبيين في المكتب الشعبي في كندا
http://www.almanaralink.com/new/index.php?scid=4&nid=14244

الاخ الكاتب من سمح لك بان تتحدث باسمائنا فانا وكثير من زملائي من الطلاب الدارسين بالساحه الكنديه لم نجتمع ولم نقرر فمن اين اختلقت مثل هذه الافتراءت فاننا ابرياء مما كتبت فمن الافضل ان تكتب العنوان علي النحو التالي " : اعتصام الاطباء الليبيين في المكتب الشعبي في كندا".

اسمحو لي ان استوضح بعض النقاط :
1- الطالب الذي قام بكتابت هذه ارساله يحمل المسوليه للمكتب الشعبي حتي يبرر عدم حصوله علي قبول دراسي بالمجال الطبي وذلك لغرض تغير الساحه وحصوله علي تفويض جديد وتصفير المده كما حدث مع الطلاب الذين غادرو الساحه الكنديه الي الساحه الالمانيه عام 2005-2006 .
2- اريد ان اسال الكاتب كيف تحصل الطلاب الدارسين في العلوم الطبيه في الوقت الحالي علي قبولات . كما يعلم الجميع للحصول علي قبول دراسي في المجال الطبي يشترط علي الطالب اجتياز المقابله الشخصيه والتي تحدد مستوي الطالب فاذا كان الطالب غير مؤهل لهذه المقابله فما هو ذنب المكتب الشعبي........... " اخي لا تختلق الاعذار".
3- اخي انت تقول بان هناك مشاكل بين الجامعات الكندية و المكتب الشعبي فاذا افترضنا بان هذا الكلام صحيح فلماذا هناك طلاب مستمرين بدراستهم وهناك طلاب سيلتحقون بالعام القادم فانا لم اسمع عن شيئ مثل هذا فما هو دليلك ؟.
4- اخي انصحك بان لا تلقي بالاهانات والتجريح للاخوه العاملين بالمكتب الشعبي لان موعد لقائك مع العزيز الجبار قريب تذكر ذلك.
5- اتقدم باحر التهاني للطلاب الدارسين بالعلوم الطبيه علي نجاحهم وتفوقهم اما الطلاب الغير مؤهلين للدخول في المنافسة انصحهم بان يغيرو الساحه ويتذكرو بان الارزاق من عند الله وليست من المستشفيات الكنديه فهناك اطباء ليبين بالمانيا وبريطانيا يعملون هناك ويتقاضون اعلي المرتبات اخي الكفائه والجداره فلا تضيع وقتك .........هناك اطباء علي كفاءه عاليه لم يتجاوزو المقابله الشخصيه والسبب هو المنافسه الشديده.
6- اخير لا تتحدث باسمائنا فانن سوف اسالك عن ذلك يوم الحساب.

طالب من الساحه الكنديه
________________________________________________

صورة إلى/ - مكتب معلومات الأخ القائد. - الكاتب العام باللجنة الشعبية العامة للتعليم العالي. - مدير الشئون الإدارية والمالية باللجنة الشعبية العامة للتعليم العالي. - اللجنة الشعبية العامة للرقابة و التفتيش. - مكتب الإتصال باللجان الثورية. - مؤسسة القذافي لحقوق الإنسان. - الأمين العام لإتحاد طلبة الجماهيرية العظمى. - صورة للحفظ


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home