Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 1 مارس 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

الشماتة وحقوق الإنسان!

وانت يا سيد عمر البوسيفي المشهور باسم مجاهد البوسيفي... قولنا كيف كنت تعيش بالله قبل ان تصبح موظف في جزيرة الأحلام قطر السعيدة!!!
و على ماذا كنت تعيش في هولندا هل ترك لك مثلا المرحوم البوسيفي ثروة في بنوك هولندا؟أو هل بعت الإبل والمعيز في نجع أولاد بوسيف ولبست الحلاط وركبت الابرق وحطيت الرحال في هولندا أمير من أمراء الصحراء الكبرى.
لا حول ولا قوة إلا بالله...بني آدم هذا عجيب أمره غريب طبعه....على حد علمنا انك كنت معكّس في هولندا على حساب دافعي الضرائب الهولنديين .ألم يكن دافع الضرائب الهولندي الذي يؤمن بحقوق الإنسان وبإغاثة اللاجئ الهارب من بطش حكامه وفسادهم ألم يكن هو من يدفع لك ثمن عكستك في هولندا لأكثر من سبع سنوات ألم تكن تاكل وتشرب وتحشّش وتنسطل على حسابهم؟ ألم يعالجوك من الإدمان على حسابهم؟ واستمريت تتنعم بالسكن على حسابهم بدل ما كنت عايش علي حساب مكتب اللجان الثورية وتعكس وترقد في مراقد مركز التربية العقائدية؟ ما أسرع ما نسيت يا عمر البوسيفي نسيت الشلة والملة ؟ألم تكن تجاهد مع اخوانك من مجاهدي اللجان الثورية ضد الرجعيين وكنت تحمل لواء النظرية العالمية الثالثة وتقوم بالترشيد وأمور الدعاية لقائد عصر الجماهير؟
سبحان من يغير ولا يتغير..وبعد أن رخاك صاحبك عبد الله منصور ولم يحقق حلمك بالخروج إلى لندن والعمل في جريدة الصالحين الهوني حوّلك إلى الجهة التي استطاعت أن توظفك لمتابعة بعض المثقفين الذين في المعارضة ومع أنك تتدعي انك شخص ما تعدلش وانك صحفي نزيه لكنك قبلت بهذه المهمة لأنها تحقق رغبتك في العمل في الصحافة الخارجية بعد أن تضايقت من شللية مكتب اللجان و بالذات جريدة الزحف الأخضر والجماهيرية الذين كانوا يعاملونك كعوّال وكتابع صغير الحجم لا ينفع لا يضر في الداخل و تم تسهيل مهماتك.وبعد ان فشلت بأن تنتقل إلى لندن والعمل في جريدة الصالحين الهوني المسماة جريدة العرب توجهت الى هولندا بعد أن ساعدك بعض معارفك العراقيين وبقيت في امستردام تسكر وتحشّش على حساب دافعي الضرائب الهولنديين حتى من الله عليك بزوجة من احدى الناشطات الثوريات التي تحصلت لك بفضل علاقاتها الثورية على عمل في قطر . وقبل أن تنسى نفسك ونجدك تتطاول على رؤسائك السابقين يجب تذكيرك بأنه كان من الصعب عليك الحصول على هذه الفرصة في قطر لولا تحسن العلاقات القطرية الليبية وسيظل جميل الثوريين وجميل المدام يطوق عنقك ما بقيت تجد لك مكانا تحت شمس قطر أو دولة الإمارات . وقبل أن تشم صنانك وتبدأ تشتم في الإسلاميين وتتهكم عليهم وتشمت فيهم تذكر أنك مجرد كويتب أرسله مكتب اللجان الثورية كدورة تدريبية من أجل أنشاء مركز بحوث على طريقة السي آي إيه وغيرها لإعداد مخبرين مثقفين متخصصين في ملفات متعددة وعلى رأسها الملف الخليجي.
أما شماتتك في من ذكرت من أسماء وغيره فذلك يجيئ من باب اللي فيك تغلب عليك.فقد فضحت نفسك بنفسك وإن ادعيت انك حريص على الشفافية وحقوق الإنسان . حقوق إنسان.. عيب عليك .. هل هناك حقوق انسان وشفافية تحت هذه الأنظمة الحقيرة وعلى رأسها ... العظمى... عيب يا حريص على الحقيقة والحقوق... هل حقوق الإنسان اللي تلحّن فيها لها علاقة بفضيحة السجون السرية وبالرحلات المشبوهة لطائرات تمتلئ ببقايا الرجال الذين ينقلون على متنها بطريقة لا تسمح بها حتى جمعيات الرفق بالحيوان. عيب عليك !!!!

بوسيفي أصيل


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home