Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الخميس 1 يناير 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

إلى اشباه الرجال أحمد البشير وأيمن الحاضر

نحن لا نعرف الحاج {أحمد} إلا فى شاشة الإذاعة المرئية فى كل رمضان لنضحك و نستمتع بعض الوقت. و الحاج أحمد الذى يتكلم عنكما أيمن الحاضر و أحمد البشير طالما انه يلبس قبعة يرفعها احترام لكما من الممكن جداً ان يكون من ابناء العم مع احترامى الشديداً و تقديرى للأسم "أحمد" وهو لا يستحق أن تسمه أحمد المفروض أن يكون اسمه "شمعون".
أنت ايها الجبان النذل سود الله وجهك تريد ان تتكلم على سيدك ابن سيدك حامد مسعود الذى له السمعة الطيبة و المواقف الرجولية بين كل الطلاب، حامد الذى اسس قسم الشوؤن الثقافية وجعل له هيبته حامد الذى نظم نزول المنحة فى وقتها ورجع ثقة الجامعات الانجليزية فى المكتب الشعبى ، حامد الذى نظم الزيارات و الاتصالات و اخذ حقوق الطلاب المظلومين من بعض الجامعات الانجليزية.
حامد الذى أرجع كم من العائلات الليبية المهاجرة منذ سنوات إلى ارض الوطن بكل سلامة...
اليوم ايها الجبان تعطيك الايام و تتكلم بدون خجل امام الجميع على هذا الانسان الذى ترك وراءه سمعة طيبة و بصمات مشرقة. ولولا حامد مسعود لما وجد أيمن الحاضر مكان يمارس عمله من خلاله و يلعب فيه كما يشاء.
و انت الاخر ايها المربى الفاضل كما زعمت تتنصل من مشاكل المدراس و تقول سعد هو الذى فتح مدارس قزمية فى بعض المدن و انت طبعا لا حول لك و لا قوة مسكين انت تريد ان تعدل بين ابناء الليبين و سعد يمنعك كم انت برى و طيب و مسكين. ايها الجبان لو اقتراحك انت و أيمن الحاضر على سعد ما فتح مدارس قزمية هنا و هناك ...
والله لو يعفيك سعد من إداراة المدارس التى تتباهى بها لا أرتاح سعد من أكثر المشاكل حساسية فى الساحة. و ليتم ارجاع أيمن النذل إلى ارض الوطن لما عاد طالب كتب على هذه الصفحة.
و أريد أن أقول لك أغسل فمك ذو الرائحة الكريهة قبل أن تتكلم على سيدك حامد مسعود يالقاق.

طالب ليبي غيور


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home