Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 1 فبراير 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

قل لي من تصاحب أقل لك من أنت..

قل لي يا أبو زعكوك من تصاحب أقل لك من أنت.....
قل لي يا عاشور من تُخالل أقل لك من أنت.....
يا بيوك قل من قرينك أقل لك من أنت....
فالصحبة يا أبو زعكوك كالبيئة، إمَّا أن تكون ملوَّثةً أو تكون نظيفة.. فمن عاش في بيئةٍ ملوَّثةٍ ناله نصيبٌ وافرٌ من الأمراض والأوبئة المهلكة.
ويا عاشور إن المرء على دين خليله....
ويا عبد المجيد إن القرين بالقرين يذكر....
عن المرء لا تسأل وسل عن قرينه ..... فكل قرين بالمقارن يقتدي.
وإن كنت في قوم فصاحب خيارهم.... ولا تصحب الأردى فتردى مع الردي.
يا أبو زعكوك والحديث أيضاً لعاشور وبيوك ومن نحا نحوكم وسار في ركبكم ومضى في طريقكم ، يقول سليمان بن داود: " لا تحكموا على أحد بشيء حتى تنظروا من يخادن" يعني: لا تحكم على الشخص حتى تنظر قرينه وصاحبه وصديقه وجليسه، فإنك تجده مثله!!!!
وقد قيل " إياك ومجالسة الشرير فإن طبعك يسرق من طبعه وأنت لا تدري " ...
وبما أن قرينكم وصاحبكم وخليلكم وولي نعمتكم الجديد هو الماسوني الصهيوني المخضرم وعضو الإيباك ريتشارد جيفاردت Richard A. Gephardt مدير الـNED فهنيئاً لكم به وهنيئاً له بكم.
لأن الذي يصاحب ويخالل أمثال هؤلاء من المنحرفين من أهل السوء يقارن أفعاله السيئة بأفعالهم فيستقل سيئاته بجنب سيئاتهم فيكون ذلك سبباً في زيادة طغيانه وانحرافه .
فمبارك عليكم بـ ريتشارد جيفاردت Richard A. Gephardt!!!!! اللهم لا شماتة فلن تنالوا عقاباً في الدنيا بأفضل من هذا العقاب........
هل تعلمون من هو ريتشارد جيفاردت؟
هل تعلم يا عاشور مع من تتعامل ؟
هل تعلم يا أبو زعكوك أنت وكل قافلتك التي تسير ورائك أن من تتبجحون بديمقراطية مؤسسته هو من صوت لصالح غزو العراق وأنه متهم بقضايا تزوير وأن ذمته المالية مشبوهة وقد تعرض لملاحقات قضائية؟
إليكم الآتي حتى يعلم الجميع من هو رئيسكم وصاحب منحتكم الجديد والطيور على أشكالها تقع:
1. يا عاشور شكراً لأنكم فضحتم أنفسكم وكثروا من بعث التقارير للـNED والتي رئيسها الحالي هو ريتشارد جيفاردت Richard A. Gephardt وهو من أعضاء منظمة الإيباك أو ما يعرف عندنا باسم اللوبي الصهيوني في أمريكا وأحد الموقعين على مرسوم مطالبة للرئيس بوش في بداية تولي رئاسته سنة 2001:
• الالتزام بأمن إسرائيل،
• التحريض على عدم التفاوض مع ياسر عرفات .
• البكاء على الجنود الصهاينة.
• أن حرية وأمن وحياة الإسرائيليين في خطر.
وهذا هو الرابط الذي وقع عليه أعضاء الإيباك في الكونجرس ومنهم عضوها المخضرم خليلكم ورئيسكم الجديد ريتشارد جيفاردت Richard A. Gephardt:
http://www.aipac.org/Publications/SourceMaterialsCongressionalAction
/h.letter_reassess_palest_relations.pdf


2. كن حريصاً وخذ حذرك يا عبد المجيد بيوك أنت وعاشور الشامس وعلي أبو زعكوك حتى لا تتهم بنفس هذه التهمة الشنعاء التي اتهم بها رئيسك جيفاردت (شاذ جنسياً) (لأن طبعك قد يسرق من طبعه وأنت لا تدري).

"أصبح السباق بين جيفاردت و هاورد دين Howard Dean ذا طابع سلبي، وقد تحول تحولاً بغيضا في أكتوبر عندما أشيع أن أحد موظفي جيفاردت قد دفع أحد موظفي هاورد دين Howard Dean خارج الاجتماع عندما نعته بأنه "شاذ جنسيا". كما أن رئيس موظفي هاورد دين Howard Dean السيد جو تريبي (الذي عمل من قبل لدى جيفاردت في عام 1988) ورئيس موظفي جيفاردت ستيف مورفي قد اشتركا في حرب كلامية حول الحادث. وفي الأيام الأخيرة للحملة، انطفأ بريق كل من هاورد دين Howard Dean وجيفاردت وحصلا على المركزين الثالث والرابع على التوالي".
"other candidates or neutral. The race between Gephardt and Dean became negative, and took an ugly turn in October when a Gephardt staffer reportedley pushed a Dean staffer out of a meeting while calling him a "faggot". Dean chairman Joe Trippi (who had previously worked for Gephardt in 1988) and Gephardt chairman Steve Murphy became involved in a war of words over that incident. In the final days of the campaign, both Dean and Gephardt faded and finished third and fourth, respectively."

http://en.wikipedia.org/wiki/Richard_Gephardt_presidential_campaign,_2004

3. إذا كان هو رئيسكم وولي نعمتكم وأنت حتى وقت قريب كنتم تمدحون أفعال مؤسسته فهل أنتم وتبعاً لذلك تبيحون استباحة الدم العراقي وانتهاك حرماته واغتصاب نسائه لأن رئيسكم جيفاردت ممن صوت لصالح غزو واحتلال العراق. "في 10 أكتوبر 2002، كان جيفاردت بين 81 عضو ديمقراطي بمجلس الشيوخ ممن صوتوا لصالح السماح بغزو العراق". "On October 10, 2002, Dick Gephardt was among the 81 House Democrats who voted in favor of authorizing the invasion of Iraq".

http://en.wikipedia.org/wiki/Dick_Gephardt

4. فضائح رئيسكم ما زالت تتوالى وتدمر ما تبقى من مصداقية للـNEDفهاهو المقيت يتصدق بالأموال(لعلكم لم تكونوا أحد من أخذ هذه الصدقات!!!!).
"حَرْقُ جيفاردت ... السيناتور المقيت السابق يتصدق بالأموال المتبقية.

Gephardt Gets Torched
A disgraced ex-senator doles out leftover funds".
http://www.nationalreview.com/comment/comment-enrich042103.asp

5. الآن قد جاءني الجواب عن التساؤل من أتيتم بفكرة التزوير وإضافة أسماء زوجاتكم وأبنائكم وبناتكم لتزيدوا من حجم المنح.
فمديركم متورط بقضايا تزوير وإصدار شيكات بدون رصيد فيما يعرف بفضيحة بنك هاوس، هذه الفضيحة المجلجلة التي قضّت مضجع أمريكا.
"تورط جيفاردت في فضيحة بنك هاوس في أوائل التسعينات والتي قام فيها 303 محامي بإصدار شيكات بدون رصيد نتيجة سياسات متساهلة لبنك هاوس. وقد ذكرت لجنة الأخلاق ببنك هاوس أنه قد كتب 28 شيكا بدون رصيد. كما حققت هيئة الأخلاق أيضا في شكوى عام 1996 بأن جيفاردت ضّلل في ذكر الصفقات المتعلقة بمنزل شاطئ في ولاية نورث كارولينا".
"Gephardt was involved in the House bank scandal of the early 1990s in which 303 lawmakers wrote bad checks due to lenient policies at the House bank. The House Ethics Committee cited him for writing 28 bad checks. The ethics panel also investigated a 1996 complaint that the Gephardts misreported financial transactions related to a beach house in North Carolina".
http://www.pbs.org/newshour/vote2004/primaries/gephardt_bio.html

6. يا ترى هل هذه سيرة رجل تسيرون في ركابه وهو الذي كان عرضة للتحليل والمراقبة الضريبة طوال سنوات عدة؟؟؟؟ "عندما أصدرت مجموعة واشنطن للمراقبة ترتيباً لمكانة أكبر المرشحين للرئاسة في شهر يناير، نزل جيفاردت في النهاية وذكر تحليل السيناتور لويس المسمى تحليل بوست ديسباتش لخمس سنوات من العوائد الضريبية أن متوسط ضرائب الدخل السنوية المستحقة على جيفاردت قد بلغ 134204 دولارا في الفترة من 1997 إلى 2001".

"When a Washington watchdog group released a ranking of the major presidential candidates' assets in January, Gephardt landed at the bottom and a St. Louis Post-Dispatch analysis of five years of tax returns reported the Gephardt's averaged $134,204 in annual taxable income from 1997 through 2001" http://www.pbs.org/newshour/vote2004/primaries/gephardt_bio.html

قبل أن ننسى يا أبو زعكوك لا تنسوا أن تضيفوا أسماء أكلات شعبية كالبازين والفتات إلى قائمة الدراسات التي ستطلبون المنح من اجل توضيحها ولا بأس من أن تكون أسماء بعض العواجيز مضافة لزيادة قيمة المنحة. فمادام هذا هو تاريخ رئيسكم وولي نعمتكم ومدير صندوقكم الوقفي والذي تأخذون منه الزكاة لحاجتكم الماسة لها من أجل توفير قوتكم ومعيشتكم، فاعبثوا وافعلوا ما شئتم في الـNED ، ولا تنسوا أنهم لا يعرفون الفتات والبازين فحاولوا أن تبيّنوا لهم أنهما (أي الفتات والبازين ) يحتاجان إلى منحة عاجلة وأنكم تحاجون لتجنيد بعض من العواجيز من أجل الكشف عن هذه الأسرار الخطيرة التي تتضاءل أمامها أسرار مثل أسرار الصين النووية أو صواريخ روسيا الباليستية. وصدق من قال:
إذا كان ريتشارد بالمنح ضارباً .... فلا تلومن أبو زعكوك على الرقص.
وإذا كان ريتشارد بالتزوير ضالعاً... فلا تلومن بيوكاً على العقص*.
وإذا كان ريتشارد للعراق غازياً...فلا تلومن عاشوراً على الرفس*.
• العقص هو تثني الغواني.
• الرفس أجلكم الله هو حركة الحمار.
ألف ألف مبروك عليكم ياشلة...

عبد الحكيم الطاهر زائد


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home