Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإثنين 1 فبراير 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

مراجعات الجماعة الليبية المقاتلة..
صفعة قوية لأبناء الحكومة.. وإنبطاح المعارضة


السجناء بعثوا برسالة إلي القدافي في العام الماضي... 27/8/2009

بسم الله الرحم الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى أله وأصحابه أجمعين .

أما بعد

لا أريد أن أكتب الكثير بخصوص عصابة { الجماعة الليبية المقاتلة } ولكن أستوقفني شى ، وهو تصريحات زعيم الملاحدة العقيد معمر أل القردافي عامله الله بما يستحق .

بعد إنبطاح الجماعة الليبية المقاتلة . وتغيير منهجهم وهو ترك سفك الدماء والعمليات الأرهابية المشوهة لصورة الأسلام بعد أن ظفروا بما يريدون وبما أشتهته أنفسهم من أموال وعقارات ومناصب، وهذا ذأب من كانت نفسه مريضة وأستغل الأسلام لنشر أفكاره الفاسدة وأغراضه الدنيوية .

فها قد خرج معمر القدافي وأعلنها صريحة ومدوية بمنع مرتزقة { الجماعة الليبية المقاتلة } من الخروج من السجن بعد أن قام بترويضهم بترك ما هم عليه من أفكار تكفيرية وتفجيرية . وحقيقة إن القدافي نجح في ذلك ولكن ليس خدمة للأسلام وأهله بل لمصالحه الشخصية .

وبعد هذا الجهد الشاق منه والذى أثمر على نجاح خطته في تعطيل منهج الجماعة الليبية المقاتلة . التي ضلت وأضلت والعياذ بالله وخالفت أصول الأسلام وعقيدة أهل السنة والجماعة .

والسؤال ها هنا . ماذا سوف تفعل { هذه الفئة الضالة } أعني الجماعة الليبية المقاتلة بعد هذه الضربة الموجعة ؟؟

لو كان منهج المقاتلة بني على أساس صحيح وفقاً للكتاب والسنة ما كان مألهم إلي ما هم عليه اليوم من تخبط وتكفير للعباد ودعوة للجهاد دون فقه أحكام الجهاد ومعرفة كيف كانوا السلف في مثل هذه النوزال ...

أن الذي حكم عليهم القدافي قبل يومين بعدم الخروج من السجن بحجة إنهم زنادقة وهذا مما لايجوز أطلاقه عليهم لإن القدافي كفرهم جملة وتفصيلا ، بل هم قوم ضلو وأضلوا وخالفوا هدي النبي صلي الله عليه وسلم وأنخدعوا بكتب المبتدع { الضال سيد قطب وأخيه محمد قطب } ولا يجوز لنا تكفيرهم ، ولا عبرة بكلام القدافي الذي كفرهم..

فهولاء السجناء قد بعثوا برسالة إلي القدافي في العام الماضي هذا نصها

ليبيا ـ اويا : وجهت ' الجماعة الإسلامية المقاتلة ' رسالة تهنئة إلى القائد .. وهذا نصها : بسم الله الرحمن الرحيم الأخ / قائد الثورة العقيد معمر القدافي السلام عليكم ورحمة الله ننتهز هده الفرصة لتهنئتكم بحلول شهر رمضان المبارك سائلين الله عز وجل أن يعيده علينا وعلى الأمة الإسلامية جمعاء باليمن والخير والبركات .
وبهده المناسبة نتقدم إليكم باعتذارنا عن جميع ماصدر منا في حقكم ودلك ابتداء من تكوين تنظيم سري إلى كل ما تفرع عنه من أعمال صغيرة أو كبيرة ، ولقد قال ربنا عز وجل / فمن عفا وأصلح فأجره على الله / وقال تعالى / والكاظمين الغيظ والعافين عن الناس والله يحب المحسنين/ .
ونحن نأمل أن يكون ردَكم على اعتذارنا هو قول يوسف عليه السلام لإخوته/ لاتثريب عليكم اليوم يغفر الله لكم وهو أرحم الراحمين/ .
وأصحاب النجدات من الناس لاينظرون وراءهم إلا لأجل أن تزداد خطواتهم قوة وصدورهم سعة . وتقبلوا بالغ اعتذارنا وفائق احترامنا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

سجناء (الجماعة الإسلامية المقاتلة) في سجن أبوسليم 27/8/2009


أقول عجبا من جماعة المقاتلة .. با الأمس يكفرون القدافي ويستحلون دمه وإنه لا يحق له البقاء في سدة الحكم في ليبيا ..واليوم يهنئوه بشهر رمضان المبارك مع العلم إن القدافي كافر كفراً مخرج من الملة ، وإنه ليس بالحاكم الشرعي للبلاد ولا تجوز ولايته ولا تجوز الصلاة خلفه ولا تجوز طاعته لإننا عندنا برهان من الله ورسوله في بيان كفر القدافي .

و أذكركم بقول الشاعر ..

لنفسي أبكي لست أبكي لغيرها ... لنفسي من نفسي عن الناس شاغل

والمقاتلة الليبية كانت أهدافها ولا زالت مخالفة للكتاب والسنة وليس منهجها منهج السلف الصالح بل هي قطرة من قطرات سيد قطب ومن ثمرات جماعة { التكفير } ممن يكفرون المسلمين عامة لإنهم تحاكموا للقانون الوضعي وهذا الأمر فيه تفصيل . وليس موضوعنا الأن .

أقول إلي روؤس التكفير في المقاتلة الليبية وعلى رأسهم عبد الحكيم بالحاج (أبوعبد الله الصادق) أمير الجماعة ومن كان معه ماذا عساكم أن تفعلوا بهذه الصفعة القوية من قائدكم ومعلمكم الذى حكم عليكم بالكفر ؟؟؟ والعياذ بالله من هذا الحكم .

إن الذي يجري في الساحة اليوم هو عملية إعادة هذه الجماعة إلي حضيرة { اللجان الثورية } وإعادة بنائهم ودمجهم من جديد لإفشال أي نوع من المعارضة لنظام القدافي الجائر ، الذي كره الليبيين بقائه وعائلته في كرسي القيادة ...

ومن جهة أخرى قد نجح القدافي في أقناع بعض أصحاب القلوب المريضة من المعارضين الليبين ممن كانوا في أمريكا. بريطانيا. فرنسا ، سويسرا ، وغيرها بالرجوع بعد أن ملئ أفواههم بالمال والعقارات وغيرها مما تشتهيه الأنفس . ومن الذين أنبطحو تحت نعال القدافي { محمد بويصير } الذي جلب العار للمعارضة الليبية . والذي باع مسيرته الطويلة في نضاله لنظام القدافي وأضرابه .!!!

أن الشاهد اليوم في خضم هذه الأحداث التى تجري على أرض ليبيا ما هو إلا هجمة شرسة من قبل أذناب النظام وإخوانهم في المعارضة الليبية المندسين الذين زعموا أنهم معارضين لنظام القدافي ولكنهم كذبوا ،

إن كانوا كما يقولون أين هم من التحرك الداخلي في ليبيا ، أين هم من نصرة الليبيين ؟

لماذا لا يتركون مضاجعهم ويتجهون لأرض الرباط ليبيا وينصروا إخوانهم ؟؟

إن كانوا على حق فليجاهدوا القدافي وأضرابه وزبانيته الجدد { المقاتلة الليبية } ...

لا تنغروا أيه الليبيين بتلك المنشورات عبر الأنترنت وتلك الكلمات التافهة عبر البالتولك التى لاتسمن ولا تغنى من جوع ..

إن كان في ليبيا معارضة حقاً فأين هم بالله عليكم ؟؟

إن الجماعة الليبية المقاتلة . كانوا أشد من المعارضة الأخرى صاحبة القلم في الأنترنت والصحف . فى معارضتهم للقدافي فقد كانوا يكفرون القدافي ويقولون إنه ليس حاكم شرعي للبلاد ، واليوم تراهم في صف واحد بل خندق واحد ضد من ؟؟

ضد الشعب الليبي المقهور . ضد العجائز والشيوخ ...

وآما معارضة القلم والأنترنت . فعلى سبيل المثل معارضة فرج بوعشة ومعارضة الدكتور جاب الله .. وغيرهم كثير .

فهم ليسوا معارضين بحق. بل الهدف من ذلك إنهم يريدوا منصب وجاه في كنف حكومة القدافي ..

وقد رأينا الكثير أنبطحوا وباعوا أنفسهم بل منهم من قدم أسرار بيته والعياذ بالله،،

أين الخوجة ؟؟ أين عاشور الورفلي ؟؟ أين محمد بويصير ؟؟

كثير كثير ممن ضلوا وأضلوا وهولاء الزمرة ليسوا أهلا حتى يكونوا معارضين بل مكانهم فى مزابل التاريخ .

فالذي أريد أن أنبه عليه القاري هو ، أن ما يقوم به أعظاء التنظيم الأرهابي { المقاتلة الليبية } وما يقوموا به أعضاء المعارضة في مجالسهم ما هي إلا حيلة من أجل خدمة القدافي وأعوانه .وقد تبين لنا هذا بعد تصريح القدافي الأخير .

إن كان أعضاء المعارضة يخونون في بعضهم . فمنهم السارق . والمرتزق. فكيف تأمن عليهم أيه الليبي إدارة بلاد ؟؟

ولاننسا تنظيم الأخوان المسلمين الذي يعمل في السر من أجل تمكين الأبن سيف لقيادة البلاد . مع العلم إن هذا التنظيم .

يقوده رجل يدعى { سالم الشيخي } الذي شغفه حب إمام العقلانية { يوسف القرضاوي } حتى سمى معشوق القرضاوي .

هل تنتظرونا يا ليبيين من هولاء نتيجة ؟؟

لا والله ، لو كانت عندهم غيرة على البلاد وأهلها لتركوا العز ، وجاءوا لنصرة أبناء هذا البلاد المقهورة من الظالم القدافي .

ولكن حبهم للدنيا وزخرفها ..

نعوذ بالله من الخذلان ولا حول ولا قوة إلا بالله ونسأل الله السلامة .

فأقول رحم الله ليبيا وأهلها وأسأل الله أن هدينا للصراط المستقيم .

السلام عليكم

علي البوسيفي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home