Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإثنين 1 فبراير 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

إبن القذافى يبتلع الشركة العامة للبريد والإتصالات السلكية و اللاسلكية

بحجة أن العمر القانونى للشركة العامة للبريد والإتصالات السلكية و اللاسلكية قد أنتهى وذلك لمضى 25 سنة على تأسيس الشركة قام أبن القذافى محمد بتصفية الشركة ونقل أصولها وممتلكاتها ومقارها لشركة قام هو بتأسيسها وكأن شركة البريد ملك شخصى له.

شركة البريد التى تحملت سنوات الحصار وخدمت وشغلت شبكات الهواتف والبريد فى أصعب الظروف يأتى أبن القذافى ليمحمو هذه الشركة ويحتكر بصورة شخصية الإتصالات فى ليبيا مع بعض أمراء الخليج الذين أشتروا كل شىء يتعلق بالإتصالات فى ليبيا بمخطط رهيب عرف أبن القذافى محمد كيف ينفذه تحت ستار التطوير ويطبل أتباعه محمد جاب النقال إلى ليبيا ونسوا أن حتى الصومال وغزة فيها نقالات و أنترنت.

كان الأجدر أن نطور الموجود و نبنى إلى جانبة و لا نهدمه فى مقابل عملات تعود لجيب أبن القذافى واللوبى الذى يحاصره.

إن قرار تمديد العمر القانونى لأى شركة ليس بالأمر الصعب و أى قانونى يمكنه القيام بذلك و لا نعلم سبب جعل محمد القذافى مشكلة من هذا الإجراء البسيط.

ثم أين اللجنة الشعبية العامة وكيف تسمح بأن يقوم مدير شركة بتصفيتها دون صدور القرارات اللازمة ثم أين الأموال التى دفعها الشعب الليبى فى هذه الشركة.

قرار محمد القذافى بتصفية شركة البريد يعكس قناعات أولاد القذافى بأن ليبيا لهم وحدهم و أنهم يفعلون ما يريدون بها و أنهم فوق كل شىء زى أولاد الشيخ لا دير ما يديروا و لا تسألهم على مايديروا.

و ألى بوه بلع بلاد بحالها ليش ما يبلع هو شركة.

لكل ظالم نهاية

السماعة


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home