Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الإثنين 1 فبراير 2010

previous letter                 next letter                 list of all letters

زلزال من الفساد والفسق داخل الاتحاد العام لطلاب الجماهيرية

لقد اصبح الاتحاد العام لطلاب الجماهيرية و كر للفاسدين و الفاسقين بهده الامانة الجديدة، ان هده الامانة الجديدة قد دمرت كل ما بنته الامانات السابقة رغم انتقادنا لها.
ان امين الاتحاد الحالى مع شرادمه من الشريدات يتصرفون و كانهم اعضاء فى هدا الاتحاد حيث يسرقون المال العام بكل ما اوتو من قدرة و قوة و بمباركة من الامين العام و بالتنسيق مع خميس ادم عراب المال العام بجداره وفى جميع المؤسسات التى حل بها رغم انه ليس له علاقة بالاتحاد العام.
ان امين الاتحاد ينظر الى الاتحاد كابئر لا ينضب من المال و ليس له اى علاقة بالجانب العلمى و الطلابى حيث يغلق هاتفه ولا يتواصل الا مع اشخاص معينين من ابناء عمومته للغرض جمع المال، و ليدهب الطلاب و المسيرة التعليمية الى الجحيم.

هناك مشاكل داخل الجامعات تحتاج الى حلول و الامانة غائبة
هناك مشاكل الفروع الخارجية تحتاج الى حلول و الامانة غائبة
هناك مشاكل داخل المعاهد تحتاج الى حلول و الامانة غائبة
تدمير معاهد افريقيا التابعة اللاتحاد بتنصيب اشريدى جاهل بالادارة العامة للمعاهد افريقيا، حيث تم سرقت اموال المعاهد و الجامعات و اقتسامها مع الامين العام و بعض اعضاء الامانة فقط دون علم البعض الاخر وبسرية تامة، و ايضا عدم التصديق على شهادات الطلبة الدرسين و المتخرجين من هده المعاهد مما ادى الى خلق بلبلة و اصبح الطالب بين هده المعاهد و الادارة العامة ضائع، و منهم من توجه بالفعل الى القضاء لمقاضات هده الزمرة الفاسدة التى تقف حجر عثرة امام المسيرة التعليمية لغرض كسب المال امثال فرج الامين العام للاتحاد و ابن عمومته صالح غربال، مدير الشؤن الادارية و المالية.

ايضا قام امين الاتحاد العام باقصاء و تغييب بعض اعضاء الامانة بتكليف بعض من ابناء عمومته الشريدات باداء بعض المهام المتعلقة باعضاء الامانة سرا وبدون علم اعضاء الامانة، و هنا نسال اين دور امين الاتصال الطلابى الخارجى و لمادا هو غائب او مغيب عن الساحة، وين دورامين شؤون الجامعات و الامناء لاخرين و هم ينظرون الى عصابت الشريدات و على راسها الامين تصول و تجول ضد المصالح التعليمية لليبيا الغد وهم يتفرجون على هده المهزلة من تزوير الفواتير لغرض سرقة المال العام و ايضا تحديد المواعيد للنساء داخل مبنى هده الامانة و مساومتهن و التلاعب باعراضهن من طلابات و غيرهن.

وفى النهاية، الاتحاد لم يؤسس لهدا الغرض، والسؤال الاهم هو؛ ما نفع وجود الاتحاد العام وهده هى تصرفات امينه المشبوهة وفى غياب مسؤليات اعضائه الحقيقين.

اننا هنا نناشد الدكتور سيف الاسلام بالتدخل لحل هده الكارثة بالتخلص من هده الشردمة.

محمد بن بدر، طالب


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home