Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الثلاثاء 1 ديسمبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

عيد بدون مصليين، ومباراة بدون جمهور، في جماهيرية بدون جمهور؟

مقدمة/

العقيد المتقاعد معمر القذافي /قائد القيادة الشعبية ،ملك مولاك لأفريقيا، اللاعب الأول، المهندس الأول ،قائد القيادة الإسلامية ،مهندس النهر، ابن البار الافريقى ،قائد الثورة كاتب و المؤرخ ،علم ،دكتور فخري ،صاحب الرقم القياسي لحكم دوله بدون جمهور،فاطمي عربي إفريقيا،صحاب فكرة إلغاء فلسطين وضمه للاسرائيل الكبرى ،صديق برلسكونى و شريكه وصديق اليهود منهم العرب والايطاليين ،صحب نظريات و مصمم سيارات ،محامى و قاضى ،حكيم العالم وحكيم إفريقيا،فارس الصحراء ،الفارس الأول ،الفنان و الممثل الأول ،وشاعر وكردى و صربي ويهودي أكثر منهم ولا اقل من ذلك ولا أكثر.

وسط //

معمر هدا قرر فجاه إن العيد قبل الوقوف بعرفات ومنع جماهير فريق الاتحاد من حضور مباراة ،وفى نفس الأيام تقريبا، ولأول مرة نجد عودة الليبيين للتكاتف وهدا شي مفرح ،ويعتبر خرق أمنى خطير . القصة باختصار شديد،،،ـ

طلب قائد القيادة الإسلامية من السعودية بعد المؤتمر العالمي الاسلامى في ليبيا(فهو ملك إفريقيا و حكيمة )حسب المخطط له من ...,
طلب من السعودية إذن لحج عدد من( المهتدين) الأفارقة على يده الكريمة (وفلوس الليبيين) حيث أعمارهم من( 25 ل40 )وعددهم إن يحج بهم ويقودهم داخل الأراضي المقدسة ، وان يؤمهم(الأمام الأكبر ) بعد ما آم المصليين في إفريقيا .لإعلان الدولة الفاطمية وان تبدءا الخلافة .(كما خططوا له الأسياد والوحي الشيطاني)
الرد كان سريع من جانب السعودي
الطلب مخالف للشروط الحج .
وأوضحوا
كل دوله مسموح لهم بعدد محدد ومعروف مسبقا حسب الاتفاق ، والقادة و الملوك يتم وضع الخطط الأمنية لهم و تحدد له المسارات من القياده الأمنية السعودية والحماية أيضا.
الحل ؟؟
الوحي لم يتأخر هده المرة وهدى القائد الاممى بفكرة عظيمة زى ليبيا وتثمل في..,
القائد يجتمع ليلا مع المسوا لين على الحجاج والأوقاف و يقترح عليهم مخطط جهنمي لحماية الليبيين من مرض الخنازير . بان يتم منع الليبيين من الحج ، فكانت الفكرة برامج في الإذاعة المرئية و القنوات المسموعة، وكانت المفاجأة على فقراء القوم و ضعفاء البشر و راقدين الرياح .
إن الحج لهدا السنة ب 7 ألف دينار للفرد فقط يعنى( لمواطن ومواطنة ليبية 14 ألف مبدئيا )ويمكن إن يرتفع أكثر وهدا حسب كلام الأمين في البرنامج الذي لم يتم استقبال مكالمات إلا المبرمجة.
ولم تغيب شركة ليبيانا وقرروا إعطاء هبة ومنحة للحجيج متمثله في شنطه و شمسيه (الصراحة باهى الذي في ليبيانا راهو كان هدا ضاعوا الحجاج) ،
وقال الأمين وبقوة وثقة والذي( ما يمشايس هده السنة راهو السنة القادمة ب 2000) وممكن الدولة تدفع علية وممكن اقل من هل الرقم ..
سبحان الله وكان يطلع مرض انفلونزة الكلاب ؟؟
المهم و الأهم
وسار المخطط حسب المطلوب فتخلف الحجاج طبعا لأنهم فقراء ومن ذهب ولم ينسحب وأصر للذهاب ، تحصل على عون مالي من الأهل و الأحباب و الجيران و بعضهم باع الاراضى و السيارات ومنهم من تسلف ومشاكل أخرى وقروض وسلف اجتماعية وغيرها هو الشعب نصفه لم يشترى الأضحيه ارخص شى ب 400 دينار وتم حجب المرتب عمدا وبسابق ترصد ،وكلنا نعيش على ابره التغذية إمتاع الدولة .
وهكذا وبهذا تحصل القائد على (2500 ) مقعد للإفريقيين والحمد الله.(النصاب لصلاه جامعه)
في حين كان الجيش الإفريقي الذي يتم تحضيره بقيادة معمر يحضروا في أنفسهم ومن معهم وكانت تصرف لهم منح مالية 15 إلف يوروا من فلوس النفط و ليبيا اليوم وهديا،وكل شي مجاني من التنقل حتى العودة وبعضهم تحضرا للذهاب إلى دول أوربية عند العودة للتبشير ما يلقى إليهم من حديث مهم ، وتم تحضير المنصة والخيام للإلقاء خطابة في جبل عرفات وكانت اللجان المكلفة أنهت كل التحضيرات كيف لا و الأموال متوفرة لتفريق الجمع والطرح وزيادة والفتنه .
ماذا حدث
العدد المخصص من السعودية مخصصة لليبيين فقط وليس للأفريقيين ،وان الأعمار الذي تم تجنيده للذهاب كانت مخالفة للشروط الحج ،بإضافة كانت هناك عديد من مخالفات لشروط الحج ،والخطط الأمنية كانت ستوضع من السعوديين وهدا ما لا يريده القائد،وهكذا تم رفض الطلب الغريب المريب للشك.ولم تنجح الواسطة لأنه ما من عاقل يكفل معمر حتى إمتاع قطر رغم الضغط علية من دولة معاديه للعرب،تملص في أخر لحظه ،
في النهاية حرم الليبيين من الحج ، ومعمر و الجيش الافريقى من(المهتديين) القدماء و الجدد وحتى الذي إعلان إسلامه وهو يهودي و الأخر مسيحي للربح المادي المغري و هد ياء و المكرمات وأمور أخرى
وهنا نلاحظ إن الإخراج المسرحي بداء يتحسن خصوصا بعدما بداء العميد الساعدى في اخرج السيناريوهات لأفلام الأمريكية فى هوليود .

مؤخرة///

والمعروف رد فاعل والغضب على الليبيين من قبل الأخ القائد فأول رد فعل كان إلغاء مباراة باعت تذكرة واستعد الفريقين، وحتى الجماهير بدأت تتوافد لملعب، بمسرحية مضحكة تم تنفيذها من الأمن الخاص، وكعادة. وتم نقل المباراة بطائرة خاصة إلى مصراتة و بحضور الجمهور التونسي أم الليبيين منعوا وهم أصحاب دوله الحقراء والنظرية إلى الجحيم إلى الفضاء .
رد فاعل التانى للانتقام من الشعب
إعلان العيد يوم الخميس وبأمر(كله عناد في السعودية) ، الوحي آتاه الساعة 2 كعادة والإعلان 2.30فجرنا كما هو مبين في الصورة ، وتم توزيع أعضاء من مكتب الاتصال و الأمن الداخلي برسائل قصيرة لحضور صلاة العيد وإجبار الشعب إمتاع قانون 15 للحضور والتهديد والوعيد .ولم تنجح هده المرة .

ولكن لأول مرة نرى ونشاهد الليبيين يد واحده فكان عيد الليبيين جميعا يوم الجمعة وهم بانتظار مخالفة مرورية من الأخ القائد قائد المعتقل .

ولعلم المقربين من إن العقاب سيكون كبير وبسرعة البرق قاموا له احتفالات بكل بلدية طبعا اتجاه الغرب لان الشرق سيكون عقابهم اكبر زى العادة ، فبداء من الزاوية الذي لم تفرح القائد لان الإخراج كان ضعيف جدا ،فأهل الزاوية لم يخرجوا له أهل القبائل العريقة ألدى هو يريدهم، بل خرجوا واخرجوا له العائدون وأعضاء اللجان و المرتزقة ،فذهب إلى النقاط الخمس وعند دخوله صالة الألعاب الرياضية وجد أمامه الحرس وأعضاء من الكتيبة بملابس مدنية/ وفي المدرجات ولم يجد احد في الاحتفالات المزيفة كعادة، والمبرمجة نحنا، الليبيين نعرف كل خبئيها ،وفى الاجتماع الليلي طلب معمر وبعد الهز ائب و الشتيمة وقبل ذهبه إلى بني وليد زى العادة من عبدا لله السنوسي والأخر عبد الله منصور تحسين وإخراج الناس وصناعة ابتسامه مزيفة لهم وتعليمهم الهتاف باسم القائد حتى يرضى لان نفسيته تعبانه وهو في الطريقة إلى تونس في أجازه سريعة ،وتتمنوا إن يرضى ولا يشنق عباد الله بعد العيد أو بمناسبة رأس السنة المدعو له هو في ايطاليا كما فعل سابقا وبأمره.

ذكرنا هدا الموقف بصدام حسين عند ظهوره الأخير بشوارع بغداد (رقصة المذبوح ) يا رب .

م. و.


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home