Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الثلاثاء 1 ديسمبر 2009

previous letter                 next letter                 list of all letters

بنت من غير جلباب يفضحنها الكلاب

اعوذ بالله من الملحدين الكافرين و اخوانهم الشياطين من الجهلة و المستكبرين الى يوم الدين امين وبعد.

لقد خرج علينا ليبي ملحد الديوث الخنزير عديم الغيره ليفضح بنات بلده الليبيات من الطالبات الله يهديهن ويستر عليهن ليتفرج عليهن وعلى عوراتهن من هب و دب من باقي العرب و الاغراب لانه خالي من الرجوله و الدم الحار مثل اخيه الفسيولوجي حيوان الخنزير و الباين ان المتخنزر بالرغبه ليبي ملحد على استعداد لبيع شرفه وشرف امه و خواته وكل بنات ليبيا فقط لينتصر لنفسه المريضه وهو كالعاده احد الشخصيات المعروفه لدينا و التي ملينا من ذكر اسمها و الوقوف على ماضيها الاحرف ليهاجهم النساء!! يا خالي من الرجوله اعلم ان عديم الدين عديم شرف يا فاقد الغيره و النخوه وانت ان مت على الحادك فانعم بجهنم وسؤ المصير و عندها تندم ولكن لن ينفع الندم.

الشيء الاخر يا عابد ابليس اعرف ان عجزك عن مواجهة الرجال من بني المسلمين الثابتين بما فيهم من مفكرين و مثقفين و علماء و مجاهدين و انهزامك امامهم هوالذي اظطرتك لان تهاجم العاجزات من نساء بلدك الي رباك بغض النظر عن ديانتهن يا عار يا مفلس!! ماعندك غيره عالعرض و الشرف و عرفناها لانك خنزير ديوث بس كيف ما عندك غيره على سمعة بلادك!! الملاحده الروس ايام الشيوعيه الحمراء مستحيل يخلوا واحد يعيب في بلادهم الام روسيا و ينشر فضايحها لانهم على الاقل وطنيين وعندهم انتماء لشيء معين ليستمدوا منه العزه و الكرامه لكن انت يا متخنزر لا دين لا مله لا شرف لا وطنيه لا حشم لاشي الله ياخذك!! ولعلمك حتى البنت الغلطانه في لبسها الله يهديها اللي فضحت عورتها لعلمك هي ارجل منك لانك ما جبت صورتها من الامام يا جبان انت وشيطان الانس اللي عطاك الصوره يا ارانب!!

هذه هي عادة الكفره بحقدهم و اجتهادهم فقط في فضح عورات المسلمين من ضعاف الايمان و الالتزام ليستخدمو ذلك للانتقام من الاسلام و المسلمين بل وصل بهم الامر بالاعتداء على الصحابيات من قبل و لقد فعلها اليهودي النجس من امثالك ايام رسول الله صلى الله عليه و اله و صحبه و سلم عندما ربط جلباب المسلمه الطاهره بطريقه خبيثه مثله ليكشف عورتها عندما تقف و فعل ذلك لعنه الله فنهض مسلم غيور (لاحظ كلمة غيور وعطي روحك كف) و قتل اليهودي ثم اجتمع اليهود على المسلم المغوار و قتلوه فاستشهد ثم انتقم المسلمين لاخيهم من اليهود جميعا و القصه معروفه!! وعساك ان تكون الا نطفه قذره قد انحدرت من ذلك النسل اليهودي الفاسد النجس و الله اعلم!! لان الليبي الحر الاصيل عنده نخوه و شرف و ان كان ملحد او فاسق او جاهلي و لكن انت لم ارى لك مثيل لا في ليبيا ولا خارجها وامسك عندك هالقصيده ممكن تفهم معناها و لو انك فاشل مسبقا و لاحقا و ما فيك عزا!! لاتفقه فصحه ولا عاميه عمى يعمي عيونك دنيا و اخره:

نقول و القول قول الله

الملحد دوم يزيد فلاس**عديم احساس**يتبع في عورات الناس

الملحد يحكي عالعورات** وناسي روحه يا لطيف
عيوبه مكثرهن بالذات** ومانه كيف الناس نظيف
عرفته فاجر من مدات** ولا يكرم جار ولا ضيف
خصايل عندا معروفات** و ما يفهم والعقل خفيف
عليك سخافه و حكايات**مركبهن غير انظر كيف
سفيه افكاره منتهيات ** طلع سافل ماهوش شريف
ابليسك دبر في قعدات** مثيل الفاجر وان الصيف
قدرت تهاجم هالبنات ** نعن راسك واتي للسيف

والشتاوى تقول:
الملحد يفضح في النسوان** ويركع لبليس مع الجان
ايديكم يا ملاحيد العهد الجديد

مع تحيات خوكم المرتاح ذباح الملاحيد وبوجناج
firstman4ever@yahoo.com


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home